إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاخ باحث الاخوة الخبراء اشارة تركية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخوي الغالي باحث بعد التحية والاحترام لشخصك
    لاحظت في الآونة الاخيرة عدم الرد منك ولا اعلم الاسباب انت تقوم بهذا العمل لوجه الله
    ولا تريد إلا الدعاء بظهر الغيب ارجو ان تنورنا عن اسباب تاخرك في الرد على تفسيراتي إذا سمحت
    ولك كل الشكر والتقدير

اخوي أنا مشغول أكثر مما تتصور فأنا مثلي مثل أي شخص لديه عائلة و عمل يكسب منه رزقه

فعدم الرد ليس متعمد مني لعضو معين

انا لما اجد وقت قصير استغله لدخول المنتدى فأرد على مواضيع ومشاركات فأخرج دون الانتهاء من كل السائلين لي

المشاركات اخوي كثيرة علي لو اجبت عليها كلها يوميآ احتاج في اليوم اقل شيء 6 ساعات متواصله ويادوب الحق

انا في هذه الاشهر لدي امور تشغلني عن الدخول مثل الاول

وعندما انجزها ستراني كالعادة

الي يقدر هذا يدل على اصالته و من تضايق واستعجل

انصحه يشتري جهاز ويريح راسه ولو شرا جهاز وهو من اصحاب الشخصيات التي تريد كل شيء بسرعه لن يستفيد

تأكد أن الرزق يأتي لك مو انت تذهب له من امن بهذا و استيقن به عاش مرتاح البال ينتظر رزق ربه

المشاركة الأصلية بواسطة عاشق البر مشاهدة المشاركة
        نعم اخوي وجدتها محفورة من شخص غيري وبعد ان اخرج مافيها دفنها ووضع عليها الحجارة الكبيرة كما كانت من قبل ان يحفرها والعلم عند الله .. وانا لا اعلم من حفرها ولا متى حُفرت
        انتظر ردك اخوي باحث
        اخوي لا يوجد شخص في العالم يحفر ويطلع ذهب ثم يدفن حفرته

هل تتوقع ان يوضع الدفين في الارض دون ان يحفر الارض

أنا و كل متمرس في البحث عن الدفائن ان وجد الارض صلبه طبيعيه لا يكمل حفرها

ان وجد مكان الارض بها مقلوبه و سهله الحفر فيكمل الحفر لأن الذي حفرها حتى لو قبل 2000 سنة تجد الارض طرية و سهلة الحفر عكس التي لم يحفرها احد

انت اخوي وصلت هدفك والله اعلم

لكن الدفين العثماني صعب تحصل عليه إلا أن فهمت نظامهم

انا لأسباب لن أقول لك كيف تجده ان كانت هذه الحفره فعلآ قد عملت لوضع الدفين

سأرسل لك رساله اعطيك الحل

اي شخص لن اخفي عليه اي علم لكني لا اريد ايضآ أن أضعه للعامه من احتاج شيء اخبرته به حتى لو على الرسائل الخاصه

الي علي ان اعطيك ما املكه من علم علمني اياه ربي

تجد الحل في رساله خاصه

وصلتني اخوي باحث رسالتك الخاصة
          الف شكر وبارك الله فيك اخوي باحث

اخي المحماسة لا علاقة لها بالمربع اولا\اذكر لي موقع المربع من الصخرة وموقع الرقم وهل يحمل اي منهما نقرة ام لا واهتم بالجهات و خاصة المربع اين جهة الضلع الناقص و طبيعة المنطقة اشرح لي بالتفصيل انشاء الله اعطيك الهدف

السلام عليكم
              وين الصخره يشبه قبعة الراس رقم 7 كثير كثير مهم
              وشكرا.

يعمل...
              X