إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأخ ابو فيصل وجميع الخبراء

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اذا لم تشتريه لا تشتريه

لا تجي بكره تولول وتصيح علينا

الجهاز فاشل

وكل اجهزة okm خرطي وكلا فاضي

وفالك الدجة
    [CENTER] [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة ابو فيصل الحربي مشاهدة المشاركة

الجهاز فاشل

وكل اجهزة okm خرطي وكلام فاضي

حلوه ذي

قويه يا ابوفيصل

هذا الكلام يعبي راس هههههههههههههههههه اي ي ي
      [SIZE=5][COLOR=Red]شرعيه التاريخ وشرعيه السياسه لقاده وساده لايرضون ان تربطهم بالامه الا معامله الرجال للرجال فكانوا ولا زالوا اهلا لكل طاعه ورجوله وطيب وكرم عروبه هبوبها عطور انهم قاده الامه في عروقهم تجري دماء النبوه تذكرك وجوههم المشرقه بنور الرساله وعز الاسلام ومجد المسلمين و الخير المحمدي السرمدي انهم الهاشميين رووس قريش واهل البلد الحرام وساده الامه آل بيت الرسول عليه افضل الصلاه والسلام وعلى آله الطيبين[/COLOR][/SIZE]

والله يا اخوي محمد عيديد

يوجد ناس ما تسمع الكلام

وتعطيه الجواب وبرضه عنيد ما يسمع

وش رايكم نرسلهم للصومال

ممكن يفكرون ويوافقون الصومال افضل من شركات النصب

في الاخير

ارضاء الناس غاية من الصعب تحقيقها
        [CENTER] [/CENTER]

اذا وصل للصومال عند قرايبي سلامه تسلمك ما يعرفوا الا يقتنع

كيف يقتنع

هذا الامر ما يهمهم

لانهم ما يعرفوا شو يعني يقتنع

غير مقتنعين بالاقناع اصلا

اظن ابعض الاخوان يلزمهم يجوا عالصومال حتى يعرفوا نعمه النصيحه والاقناع
          [SIZE=5][COLOR=Red]شرعيه التاريخ وشرعيه السياسه لقاده وساده لايرضون ان تربطهم بالامه الا معامله الرجال للرجال فكانوا ولا زالوا اهلا لكل طاعه ورجوله وطيب وكرم عروبه هبوبها عطور انهم قاده الامه في عروقهم تجري دماء النبوه تذكرك وجوههم المشرقه بنور الرساله وعز الاسلام ومجد المسلمين و الخير المحمدي السرمدي انهم الهاشميين رووس قريش واهل البلد الحرام وساده الامه آل بيت الرسول عليه افضل الصلاه والسلام وعلى آله الطيبين[/COLOR][/SIZE]

مشكورين يا اخوان والله اني اعمل على اقناعهم واقتربت من توصيل الامانة
            شو ممكن شيئ للفراغ مناسب وبتثق فيه اخي ابو فيصل ؟؟؟؟ انشالله رح اعمل اللي برضي ربنا ويرضيك
            [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

اسياخ النحاس

هي افضل شي للفراغ

لكن كيف تعرف انه يوجد فراغ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهنالك اجهزه تعمل علي اسياخ النحاس ممكن تفيدك اكثر عن الفراغ
              [CENTER] [/CENTER]

مشكور يا اخي ابو فيصل لكن انا الان بصدد العمل على الحصول على جهاز بنصيحتك لاني ما اعرف للأسياخ ماهو الجهاز بعد تجربتك الملحق باسياخ ؟؟؟؟

اخوي علي اذا كنت لا تجيد العمل باسياخ النحاس لا تفكر تقتني اي جهاز يعمل بدائرة كهربائية ويعتمد علي الاسياخ في البحث

والسبب انك لا تجيد العمل باسياخ النحاس

جرب اسياخ النحاس علي اهداف وهمية واذا نجحت في التجربه

عندها فكر في اقتناء جهاز يعمل علي اسياخ النحاس

------

بخوصو العمق الذي حدثتني عنه 11 متر كيف عرفة انه 11 متر

ممكن تفهمني

الموضوع نقاش ليس اكثر والفائده للجميع
                  [CENTER] [/CENTER]

يا عيني عليك هو مش 11 بس خليني اخذ اكبر قياس بين الاوتاد كان 20 متر تقريبا

هناك خلل في الموضوع

لا يوجد دفين لافعى 11 متر

كما اننا نسمع عن اشارة حية كوبرا في الاردن ولم نراها ولن نراها
                      الكل يقول مكسر وووووووو
                      وانا اقول ان هذه الحية لا تعيش في الاردن واستغرب من وجودها

الا اذا دخلت عن طريق الرحالة او الغزاة اووووووو
                      الله اعلم

عموما انا انصحك ان تنسى موضوع 11 متر
                      لا يوجد اي جهاز يعطي هدف على هذا العمق
                      سبحان الله وبحمده
                      سبحان الله العظيم
                      استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                      ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                      أرسطو

لا يا اخي ابو فيصل انشالله اخوي ابو اسلام كسرها امامي وكان معنا اخ ثالث يعيش الان في السعودية يا اخي الجهاز بعطيني بين الاوتاد تقريبا 20 متر ونحن حددنا حجم دفين بحكم خبرتنا بفضل الله على الجهاز
                        ثانيا انا وقفت على دفين لشخص الله لا يسامحه دنيا ولا اخره على عمق 11 متر في كنيسة ورأينا الذهب وهو يصادر منه انشالله
                        هذا دفين كان على عمق 11 متر ولكن نحن نبحث عن مدخل اخي ابو فيصل اكيد في سرداب او درج او نقطة ضعيفة للدخول لانه المنطقة اثرية وبها ابار ومغر وسراديب وانا فتحت بئرين ومغارة وبها سرداب سماوي وبالمناسبة الحية احنا اخرجناها من مسطبة حفرناها داخل السرداب السماوي وبعد اسبوع عمل وتنظيف وقفنا اما وجه الافعى وجدناها تنظر الى ثلاث اجران 5 سم على شكل مثلث نفس القياس سبحان الله وانشالله اني صادق معك

نعم اخي ابو اسلام يعمل على الاسياخ اذا تكرمت في جهاز مع اسياخ جربته مفيد فقط للفراغ لأنه اخي ابو اسلام معاه جهاز اسياخ مع زئبق

تابع اخي مع الاعضاء فستستفيد و تفيد انشاء الله

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
                          [CENTER][SIZE="5"]أيا شاباً لرب العرش عاصي
                          أتدري ما جزاء ذوي المعاصي
                          سعير للعصاة لها زفير
                          وغيظ يوم يؤخذ بالنواصي
                          فإن تصبر على النيران فإعصه
                          وإلا كن عن العصيان قاصي[/SIZE][/CENTER]

بارك الله فيكم وانشالله ابو فيصل يتكرم علينا ويعلمنا مما اعطاه الله من فطنة وعلم

اخوي علي

ممكن سؤال

هل الوصول الي دفين الذهب بالامر السهل ام بالامر الصعب
                              [CENTER] [/CENTER]

صعب جدا اخي انا وصلت لدفين عن طريق جهازي ال جي بي 200 ولكن طلعت روحي وبالنهاية راح ما النا نصيب فيه انا من تجربتي صعب من جميع النواحي لعدة اسباب لانك بتشتغل مع ناس ما عندهم مصداقية ولا مخافة الله ولكن بفضل الله انا الان معي شقيقي واخوان اثنان في الله والحمدلله متشاركين واخوان في الله ولكن الناس غير صادقين والان انا لا اعمل الا بأماكن امنه وبفضل الله عندي لربع مواقع ممتازه جدا جدا ولكن صعوبة العمل بأني اقول هذه نقطة الصفر الحمدلله امتلك جهاز ولا اروع وسيارة ولكن ينقصني شيئ تثبيتي للعمل وأخواني لما اخرجو الذهب اول مره فحصو في ال جي بي 200 وثبتو في الروفر سي

يعمل...
                                X