إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاشارات الحفر والنفر: انت تسال ونحن نجيب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسم الله
    السلام عليكم اخواني الاعزاء
    لقد تعبت واعياني البحث واستنزفوا جيبي الدجالين والنصابين
    اعزائي ارجو منكم التكرم وابداء النصح لي فيما سأورده لكم من اشياء
    اولا جلب لي احد الاصدقاء رجل من اقاربة يملك جهاز اعتقد انه امريكي الصنع وقام بالبحث في داخل فناء منزلنا واصدر الجهاز اصواتا وحدد لنا ثلاثة اماكن وقال لنا هذا الرجل انه يوجد سرداب مليء بالكنوز ووو وحدد لنا باب السرداب ومن اين نحفر ثم حدد لنا احد هذه المواقع انه بعد الحفر سنجد اشارات تدل على قبر داخل المقبرة اللتي بجوارنا يوجد به دفين مع العلم ان هذه المقبره قديمة جدا جدا وكان بها قبور متجه لغير القبلة كنت اعرفها انا شخصيا ولكن بعد ما اقاموا عليها سورا ضاعت ملامح تلك القبور ولم اعد استطيع تمييزها الان .... فكيف استطيع تحديد مكان القبر بعد ما اصبح يغطية الاسمنت والبحص والتراب .......
    ثم ان هذا الرجل قال لنا هو وغيره كثير ان هذا السرداب مرصود وتقوم الجن بحراسته وان هذا الجن هو مسلم ومن علماء مسلمين الجن ... وانه يستطيع اخراجه لنا بالتفاهم معهم وانهم سوف يشترطون علينا شروطا كلها في مصلحتنا من ضمن هذه الشروط اخراج الخمس من هذا الكنز .... وهو الان يماطل ولم يصدق معنا في وعوده .. فسؤالي لكم يا اصحاب الخبرة لقد تواترت الاقوال من قديم الزمان على ان هذا المكان يوجد به كنز عظيم ... ونحن متأكدون من ذلك ولكن كيف نعرف ان هذا المكان عليه جن يحرسونه ...وكيف طريقة ابطال هذه التعويذه .... مع العلم ان هذا المكان خلف منزلنا بالضبط في نفس فنائنا الخلفي ..ولم نتأذا ابدا منهم او حتى نعلم بوجودهم ...... ولكن هناك اشياء استشهد بها على وجود الجن الحارس منها ان الجهاز كان ينطفئ ويعمل كلما اقتربنا من الباب المزعوم ... وهناك ايضا حية صفراء لها رأس اسود كبيرة جدا تخرج في بعض الاحيان وتختفي فجأة ....
    اعتذر شديد الاعتذار عن هذه الاطاله ولكن ارجوا من الله ثم منكم النصح والارشاد ولكم جزيل الشكر ...

• أخي احمد
      ارجوا منك شرح مفصل للإشارة لاني لم افهم ما هي جرن,سيال, بصمة؟؟؟
      ولا ارى صور واضحة!!!!!!
      ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

• المشاركة الأصلية بواسطة مستكشف مشاهدة المشاركة

أخي الكريم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اخي الكريم هذه الإشارات من الإشارات التشخيطية
        ولا تدل على دفين او شيء مهم والله اعلم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركة...........؟؟؟
        اخي مستكشف المحترم.................؟؟؟؟؟؟؟؟
        أن الاشارات مدفونة تحت التراب وأظهرتها السيول التي أتت على المنطقة .....................؟؟؟؟؟؟ٍ
        التعديل الأخير تم بواسطة manhl888; الساعة 2008-12-21, 03:19 AM. سبب آخر: الخط

أخي الكريم
          اخي الكريم هذه الإشارات من الإشارات التشخيطية
          ولا تدل على دفين او شيء مهم والله اعلم
          أن الاشارات مدفونة تحت التراب وأظهرتها السيول التي أتت على المنطقة .....................؟؟؟؟؟؟ٍ

أخي احمد
            ارجوا منك شرح مفصل للإشارة لاني لم افهم ما هي جرن,سيال, بصمة؟؟؟
            ولا ارى صور واضحة!!!!!!
            اخي الكريم اظن ان تابعت هذه الصفحه مع الصفحه 65 سوف تصبح الفكره واضحه
            http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?t=1184&page=52

• المشاركة الأصلية بواسطة manhl888 مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام اخي!!!!!!!!!
              وليش هذه الاستفهامات
              إلا تعرف كم حضارة اندثرت وطمرت تحت التراب
              هلر تعلم كم عمر هذه الشخابيط
              عمرها اكثر من 2000سنة
              هل تريدها ان تكون واضحة وما الشيء المستحيل ان تدفن تحت التراب؟؟؟؟؟؟؟
              والسلام عليكم
              ادعوا لي بالشهادة في سبيل الله

• الصورة الأولى

الصورة الثانية
                الإشارات الموجوده في هذه الصورة
                دواسات - زهرة -دواسات (الاتجاه منحرف عن الأول) -بجانب الزهرة من الأسفل هلال ونجمه

جميع الإشارات حفر

ما تفسير هذه الإشارات

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  الاخوان الاعزاء ابوسلمى والمستكشف والكشاف .....
                  لقد وجدت هذا المنتدى بعد تعب شديد
                  اتيتتكم وانا الهث من العطش لترووا ضمأي بحلول لموضوعي
                  ارجوكم كل الرجاء افتوني في مشاركتي في الصفحة السابقه
                  وارجو ان تتحملوني قليلا
                  واعانكم الله ووفقكم

• المشاركة الأصلية بواسطة الدحماني55 مشاهدة المشاركة
                    بسم الله
                    السلام عليكم اخواني الاعزاء
                    لقد تعبت واعياني البحث واستنزفوا جيبي الدجالين والنصابين
                    اعزائي ارجو منكم التكرم وابداء النصح لي فيما سأورده لكم من اشياء
                    اولا جلب لي احد الاصدقاء رجل من اقاربة يملك جهاز اعتقد انه امريكي الصنع وقام بالبحث في داخل فناء منزلنا واصدر الجهاز اصواتا وحدد لنا ثلاثة اماكن وقال لنا هذا الرجل انه يوجد سرداب مليء بالكنوز ووو وحدد لنا باب السرداب ومن اين نحفر ثم حدد لنا احد هذه المواقع انه بعد الحفر سنجد اشارات تدل على قبر داخل المقبرة اللتي بجوارنا يوجد به دفين مع العلم ان هذه المقبره قديمة جدا جدا وكان بها قبور متجه لغير القبلة كنت اعرفها انا شخصيا ولكن بعد ما اقاموا عليها سورا ضاعت ملامح تلك القبور ولم اعد استطيع تمييزها الان .... فكيف استطيع تحديد مكان القبر بعد ما اصبح يغطية الاسمنت والبحص والتراب .......
                    ثم ان هذا الرجل قال لنا هو وغيره كثير ان هذا السرداب مرصود وتقوم الجن بحراسته وان هذا الجن هو مسلم ومن علماء مسلمين الجن ... وانه يستطيع اخراجه لنا بالتفاهم معهم وانهم سوف يشترطون علينا شروطا كلها في مصلحتنا من ضمن هذه الشروط اخراج الخمس من هذا الكنز .... وهو الان يماطل ولم يصدق معنا في وعوده .. فسؤالي لكم يا اصحاب الخبرة لقد تواترت الاقوال من قديم الزمان على ان هذا المكان يوجد به كنز عظيم ... ونحن متأكدون من ذلك ولكن كيف نعرف ان هذا المكان عليه جن يحرسونه ...وكيف طريقة ابطال هذه التعويذه .... مع العلم ان هذا المكان خلف منزلنا بالضبط في نفس فنائنا الخلفي ..ولم نتأذا ابدا منهم او حتى نعلم بوجودهم ...... ولكن هناك اشياء استشهد بها على وجود الجن الحارس منها ان الجهاز كان ينطفئ ويعمل كلما اقتربنا من الباب المزعوم ... وهناك ايضا حية صفراء لها رأس اسود كبيرة جدا تخرج في بعض الاحيان وتختفي فجأة ....
                    اعتذر شديد الاعتذار عن هذه الاطاله ولكن ارجوا من الله ثم منكم النصح والارشاد ولكم جزيل الشكر ...
                    اخي الدحماني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    اخي الكريم انت تتكلم في غيبيات حكاها لك احد المشعوذين والدجالين وانت صدقتها وانت بهذا قد صدقت عملا فيه شرك بالله ولا اله الا الله والامر الاخر وحسب ما فهمت من كلامك انو يقول لك في سرداب مليء بالكنوز يعني انت لم تحفر ولم تجد سرداب وانت كنت تعرف ان عندك مقبرة مطمورة
                    يا اخي العزيز اذا بدك ربنا يوفقك في عملك ابتعد فورا عن القيل والقال من هؤلاء المشعوذين ولا تصدقهم او حتى تسمع لهم
                    انظر للموضوع نظرة علميه بحته اي استعمل خبرة الخبراء لو كان لديك اشارة وحسب ما شرحت حضرتك لا يوجد اشارة انما هي تحليلات مشعوذ
                    على كل اتبع الجهاز وشوف اذا في سرداب او لا وبعدين احفر وشوف شو بداخلو من اشارات اذا وجدتها وقبل كل ذلك تحصن بايات القران الكريم والادعيه الموجود شرحها بالرقية الشرعيه وذكرها احد الاخوة المحترمين ولا تخف لا من الانس ولا من الجن بعدها لان الله تعالى حاميك وتابع ما يحصل معك في السرداب ان وجد واخبرنا به والشباب مش راح يقصروا معك اخوي
                    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

• المشاركة الأصلية بواسطة الفرات مشاهدة المشاركة
                      الصورة الأولى

الصورة الثانية
                      الإشارات الموجوده في هذه الصورة
                      دواسات - زهرة -دواسات (الاتجاه منحرف عن الأول) -بجانب الزهرة من الأسفل هلال ونجمه

جميع الإشارات حفر

ما تفسير هذه الإشارات
                      الاشارات الاولى تدل على قبور وفيها اشارة مهمة وهي قريبة من خف الجمل لكن اريد صورة اشمل لها واريد ان تمشي من 5-10 امتار امام الخف وتصور تلك المنطقة
                      سبحان الله وبحمده
                      سبحان الله العظيم
                      استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                      ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                      أرسطو

• موقع مهم جدآ ارجو ارشادي

تحيه طيبه لكل القائمين على هذا الصرح الشامخ

الله يجعل ماتعملون في موازين اعمالكم من حسنات

الله يرزقكم الجنه انه سميع مجيب

الله يبارك لكم بأموالكم واولادكم وذرياتكم

ويرزقكم من واسع فضله من حيث لاتحتسبون

امين
                        ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
                        هذه صوره للعقرب مع مجموعه من الصور تحمل رموز على جبل ويوجد بالموقع رجوم كثيره
                        ارجو افادتي
                        والله يحفظك

الصور في موضوع العقرب موجوده
                        مانسخت

• المشاركة الأصلية بواسطة ابو سلمى مشاهدة المشاركة
                          الاشارات الاولى تدل على قبور وفيها اشارة مهمة وهي قريبة من خف الجمل لكن اريد صورة اشمل لها واريد ان تمشي من 5-10 امتار امام الخف وتصور تلك المنطقة
                          الأخ /أبو سلمى
                          هذه الإشارة موجودة على تلة صغيرة ويوجد بجانبها ثلاثة تلال بنفس المستوى يفصل بينها وديان صغيرة
                          التلة كما هو واضح من أعلى مغطاه بصخر أسود ومع الجوانب صخر أحمر
                          اتجاه الخف ( كنت أظنه قلب) يشير إلى الجنوب الغربي تقريبا
                          هذه الإشارة على حافة التلة ولو مشينا 5-10 أمتار سنهبط إلى أسفل الوادي
                          سأحاول التقاط صورة أشمل خلال اليومين القادمين

• السلام عليكم اخوي سبع البراري وجميع الاخوه
                            اخي العزير اود توضيح بعض الامور لك
                            اولا فانا خريج دراسات اسلامية ولله الحمد ولو لم اكن اخاف الله لما كنت هنا الان اراسلكم واتخاطب مع العلم كما ذكرت وبالاخص مع المتخصصين في هذا المجال
                            ثانيا ياخي من قال لك اني لم احفر بل بالعكس فقد خسرت ثروه وانا احفر ووجدت صخر كبير جدا جدا على عمق تقريبا ثلاثة الى اربعة امتار موجود عليها نفر جملين باركه (جالسه ) محمله على ظهرها احمال كبيرة وهي مستوية بالنسبة للافق وتلتفت ووجهتها للجنوب طولها تقريبا في حدود الاربعين سم . وانا اقول تقريبا لان الخبير (المدعي )قال ان الدفين يقع تحتها وامرنا بتكسيرها والحفر تحتها ونزلنا ثم نزلنا ثم نزلنا ولم نجد شيئا بل خسائر في خسائر وفي النهاية قال ان الموقع خطأ
                            ثم اتينا بشخص اخر معه جهاز اخر كما ذكرت ولم يعطي اي نتيجة في ذلك الموقع فاتجهنا الى الموقع الاخر الذي هو اصلا يقع في الشمال الشرقي لهذا الموقع ويبعد عنه حدود 100 متر فأعطانا الجهاز علامة وجود سرداب وكان كلما اقتربنا من الموقع يزداد الصوت اكثر حتى بدأ ينطفئ ويعمل بعدما قرأنا عليه وتحصنا بالاذكار .
                            والمقبرة قريبة من هذا الموقع (الثاني ) ....ارجوا الان ان الصورة قد وضحت لك عزيزي باختصار مع العلم اننا ونحن نحفر في الموقع الاول كانت تأتينا الحجارة من كل مكان نرمى بها رمي عنيف جدا لدرجة هروبنا من الموقع تماما
                            عزيزي سؤالي هو :- هل نبدأ الحفر في الموقع الثاني لوجود اشارات قوية للجهاز فيه ؟ام نبحث عن خبير لعدم وجود الخبرة لدينا ؟
                            وكيف نعلم ونتأكد من وجود الرصد فيه ؟ وماذا نستخدم في الحفر هل المعاول اليدوية فقط ام الالات ؟ وكيف استطيع تحديد مكان القبور التي ذكرت في المقبرة ؟
                            واخيرا اشكركم بالغ الشكر والتقدير واتمنى لكم التوفيق فالله في عون العبد ما كان العبد في عون اخية .
                            ودمتم بخير

• اخي الكشاف منزو مده لم تظهر في المنتدى ارجو ان تكون المانع خير اخي الكريم ارجو ان تجيبني عن سوالي في الصفحه 65 بانتظار جوابك الشافي ولك السلام والتحيه

• [QUOTE=الدحماني55;22447][b][b][b][b][b][b][color="darkred"][b]السلام عليكم اخوي سبع البراري وجميع الاخوه
                                اخي العزير اود توضيح بعض الامور لك
                                اولا فانا خريج دراسات اسلامية ولله الحمد ولو لم اكن اخاف الله لما كنت هنا الان اراسلكم واتخاطب مع العلم كما ذكرت وبالاخص مع المتخصصين في هذا المجال
                                ثانيا ياخي من قال لك اني لم احفر بل بالعكس فقد خسرت ثروه وانا احفر ووجدت صخر كبير جدا جدا على عمق تقريبا ثلاثة الى اربعة امتار موجود عليها نفر جملين باركه (جالسه ) محمله على ظهرها احمال كبيرة وهي مستوية بالنسبة للافق وتلتفت ووجهتها للجنوب طولها تقريبا في حدود الاربعين سم . وانا اقول تقريبا لان الخبير (المدعي )قال ان الدفين يقع تحتها وامرنا بتكسيرها والحفر تحتها ونزلنا ثم نزلنا ثم نزلنا ولم نجد شيئا بل خسائر في خسائر وفي النهاية قال ان الموقع خطأ
                                اخي العزيز اهلا وسهلا بك لكنك لم تقل هذه التفاصيل سابقا ولم تذكر لنا قصة الجملين انا سالتك هل حفرت السرداب ام لا بناء على فحص الجهاز عندك وانت الان تذكر لي قصة الجملين على كل يا ريت تحكيلنا بناء على ايش انت حفرت هذه الحفرة ووجدت الجملين اي ما هي الاشارة التي وجهتك اليهم ؟ كما يا اخي اود ان انصحك وانصح الاخوة بالنسبه للاشارة يا اخي حتى لو انت متاكد ان تحتها الدفين لا تكسرها ابدا فانت ضيعت على نفسك الكثير من جهل الجهال وبامكانك معرفة ما تحتها بعدة طرق من دون ان تكسرها لا حول ولا قوة الا بالله
                                على كل انت تقصد هذه هي اشارتك الاولى صح؟ دعني اكمل معك اخي

ثم اتينا بشخص اخر معه جهاز اخر كما ذكرت ولم يعطي اي نتيجة في ذلك الموقع فاتجهنا الى الموقع الاخر الذي هو اصلا يقع في الشمال الشرقي لهذا الموقع ويبعد عنه حدود 100 متر فأعطانا الجهاز علامة وجود سرداب وكان كلما اقتربنا من الموقع يزداد الصوت اكثر حتى بدأ ينطفئ ويعمل بعدما قرأنا عليه وتحصنا بالاذكار .
                                هنا تصرفت صح انت تحصنت بالاذكار للموقع الثاني هذا وانت بنفسك رايت ان الجهاز بدا يعمل بعد التحصين بايات الله واذكاره سبحان الله لن يقف مخلوق امام قدرة الخالق باياته وكلماته
                                يعني انت هنا تاكدت من وجود سرداب عن طريق الجهاز شيء جميل

والمقبرة قريبة من هذا الموقع (الثاني )
                                اذن موقع السرداب هو الموقع الثاني كما ذكرت؟ دعني اكمل معك اخي

...
                                ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                                وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يعمل...
                                X