إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هواجس رياضية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #91
    المشاركة الأصلية بواسطة المهلهل مشاهدة المشاركة
    يذوب الثلج ويبين اللي تحتة

    لا لا لا يا أخو المهلهل...

    بهيك حالات ما في لا تلج ولا مرج...

    في قصة و خلصت...

    مكافأة و انقبضت...
    إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

    تعليق


    • #92
      أمريكا تسقط الماتادور الاسباني وتتأهل لنهائي كأس القارات

      فجر منتخب الولايات المتحدة الأمريكي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الثمين على نظيره الاسباني بطل أوربا بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء في نصف نهائي بطولة كأس القارات الثامنة لكرة القدم.

      وحجز المنتخب الأمريكي مكانه في نهائي كأس القارات لأول مرة في تاريخه, بفضل هدفي جوزي التيدور وكلينت ديمبسي في الدقيقتين 27 و74 من زمن اللقاء.

      وجاء هدف التيدور بعد انطلاقة ذكية من اللاعب ديمبسي ليمرر بعدها الكرة إلى التيدور الذي هيأها لنفسه متغلبا على الرقابة الدفاعية اللصيقة ثم سددها لترتطم في يد الحارس الأسباني أيكر كاسياس قبل أن تسكن الشباك.

      ووقع ديمبسي نجم اللقاء على ثاني أهداف الولايات المتحدة الأمريكي بعد هجمة مرتدة, حيث استغل خطأ دفاعي قاتل من سيرجيو راموس وأودع الكرة في شباك كاسياس.

      وبسقوطه أمام المنتخب الأمريكي, فشل الماتادور الاسباني من تحطيم الرقم القياسي في عدد المباريات من دون خسارة والذي يتقاسمه مع فرنسا والبرازيل والمتمثل في 35 مباراة متتالية من دون هزيمة.

      وكانت اسبانيا تصدرت مجموعتها في الدور الأول بجدارة بعد ثلاث انتصارات متتالية على نيوزلندة 5-0 وعلى العراق 1-0 وعلى جنوب إفريقيا 2-0 .

      من جانبه بلغ منتخب الولايات المتحدة هذا الدور بعدما تحققت أشبه بالمعجزة في الجولة الأخيرة حيث تغلب على مصر بثلاثية ، في الوقت الذي سقطت فيه ايطاليا بطلة العالم أمام البرازيل 3-0 ، ليتأهل بفارق الأهداف عن مصر وايطاليا .


      وتلتقي الولايات المتحدة الأمريكي في النهائي مع الفائز من لقاء نصف النهائي الآخر بين البرازيل وجنوب إفريقيا المقرر غداً الخميس.

      يذكر أن بطولة القارات كانت من تأسيس الأمير السعودي الراحل فيصل بن فهد بن عبد العزيز، حيث اقترح إقامة بطولة تجمع أفضل منتخبات القارات الخمس، وأطلق عليها في البداية بطولة القارات، ثم بطولة الاتحادات القارية على كأس الملك فهد، واستقر الاسم بعد ذلك في بطولة الفيفا للقارات بعد تبني "الفيفا" لهذه المسابقة
      إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

      تعليق


      • #93
        مليار يورو لفسخ عقد رونالدو مع ريال مدريد

        اشترطت إدارة نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم على نجمها الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو التوقيع على الشرط الجزائي في حالة فسخ العقد بين الطرفين والذي وصلت قيمته إلى مليار يورو تقريباً.

        صحيفة "ماركا" الإسبانية في عددها الصادر اليوم أن وكيل أعمال اللاعب البرتغالي جورجي منديز قد طلب منْ الإدارة إعطاء موكله مهلة كافية لدراسة الأمر، خاصةً أن العقد المبرم بين الطرفينْ يمتد لخمس أعوام.

        وكشفت الصحيفة أن هذا الشرط سوف يصعب من انتقال النجم البرتغالي رسمياً الى النادي الملكي، وهذا ما أكده موكله بقوله " في حال تلقى رونالدو معاملة سيئة من قبل مدرب الفريق أو أحد أعضاء النادي".

        وأصبح انتقال رونالدو من مانشستر يونايتد الانكليزي إلى الريال مقابل 94 مليون يورو، أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، بعد أن كان الفرنسي زين الدين زيدان صاحب الرقم القياسي السابق (75 مليون يورو) عندما انتقل من يوفنتوس الايطالي الى ريال مدريد بالذات عام 2001.

        وأثارت هذه الصفقة رئيس الاتحاد الأوروبي الفرنسي ميشيل بلاتيني، وكذلك رئيس برشلونة المنافس للريال في أسبانيا خوان لابورتا حول قيمة الصفقة المبالغ فيها وكذلك مصادر أموال الريال.

        يذكر أن رونالدو حصل على جائزة أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب في أوروبا عام 2008 ، كما قاد ناديه للفوز بلقب الدوري الانكليزي للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم .
        إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

        تعليق


        • #94
          المايسترو فيدرر يواصل مشواره بنجاح في بطولة ويمبلدون الإنكليزية




          صعد السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانياً ووصيف بطل الموسم الماضي للدور الثالث من بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب, بعد فوزه السهل يوم الأربعاء على الإسباني غييرمو غارسيا لوبيز 6-2 و6-2 و6-4 في الدور الثاني.

          وأحتاج فيدرر, الباحث عن استعادة اللقب ورفع عدد مرات الفوز به إلى 6 مرات (بعد 2003 و2004 و2005 و2006 و2007), إلى ساعة و29 دقيقة فقط لتخطي عقبة منافسه الإسباني بعدما كسر إرسال الأخير في 5 مناسبات من أصل 7 فرص سنحت له.

          ويلتقي فيدرر في الدور المقبل مع الفائز من لقاء الألماني فيليب كولشرايبر مع التشيكي ايفو مينار في وقت لاحق اليوم.

          ويسعى فيدرر, المتوج قبل أسبوعين ببطولة رولان غاروس الفرنسية لأول مرة في مسيرته, إلى الفوز بلقب بطولة ويمبلدون ليضرب عدة عصافير بحجر واحد, أولها تحقيق رقم قياسي جديد في عدد الألقاب الكبيرة الذي يتقاسمه حالياً مع الأميركي بيت سامبراس (14 لقباً), وثانيها استعادة اللقب, والأهم استعادة صدارة التصنيف العالمي من الاسباني رافاييل نادال.


          وتأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف رابعاً للدور الثالث بفوزه على الألماني سيمون غرول 7-5 و6-1 و6-4 في ساعة و49 دقيقة.


          ويلعب ديوكوفيتش في الدور المقبل مع الأميركي ماردي فيش الذي فاز على الصربي الآخر يانكو تيبساريفيتش 6-4 و3-6 و6-1 و6-4.

          وفي الدور الثاني أيضاً فاز الفرنسي جو ويلفريد تسونغا التاسع على الإيطالي سيموني بوليلي بانسحاب الأخير، والإسباني تومي روبريدو على النمسوي ستيفان كوبك 3-6 و4-6 و6-4 و7-6 (7-5) و6-1، ودودي سيلا على الألماني راينر شوتلر 7-6 (7-3) و6-3 و6-2، والإسباني البرت مونتانيس على الأرجنتيني غييرمو كاناس 6-4 و6-3 و4-6 و6-3.

          وتعد بطولة ويمبلدون لكرة المضرب التي تقام في منطقة ويمبلدون في العاصمة البريطانية لندن، لمدة أسبوعين، أقدم بطولة في رياضة كرة المضرب، حيث تعتبر بنظر الكثير من اللاعبين أهم بطولة والفوز بها يعتبر شرفا عظيما.

          وتشمل بطولة ويمبلدون على خمس برامج للمحترفين (فردي الرجال, فردي السيدات, زوجي الرجال, زوجي السيدات, الزوجي المختلط) إضافة إلى أربع برامج للناشئين (فردي الناشئين, فردي الناشئات, زوجي الناشئين, زوجي الناشئات) وبرامج للاعبين المتقاعدين وبرنامج للاعبين المعاقين على الكراسي المتحركة، وتتميز عن البطولات الكبرى الأخرى ان على اللاعبين ارتداء الفانلات البيضاء.

          إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

          تعليق


          • #95
            الفرنسي الجزائري الأصل كريم بن زيما بديل فيا في ريال مدريد الاسباني






            اتجهت إدارة نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم لضم مهاجم ليون الفرنسي كريم بنزيما من أجل تدعيم الخط الهجومي للنادي، وذلك عقب فشله في ضم المهاجم الدولي دافيد فيا لاعب فالنسيا الأسباني.

            وكشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية اليوم الأربعاء أن المدير العام لريال مدريد خورخي فالدانو، أكد تغيير الريال هدفه في ضم دافيد فيا إلى الفرنسي بنزيما.

            وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد الذي كان يفكر بضم بنزيمة بدءاً من موسم 2010-2011، وضع اللاعب على رأس أولوياته من الموسم الحالي بعد أن رفض رئيس نادي فالنسيا الجديد مانويل يورنتي بيع فيا.

            وذكرت الصحيفة أيضاً أن سعر خروج بنزيمة صاحب الـ24 مباراة دولي من ناديه الفرنسي يقدر بـ 40 مليون يورو، ولكن ريال مدريد قد يقلل من المبلغ من خلال في صفقة تبادلية مع ليون مقابل أي من اللاعبين الهولنديين أرين روبن أو كلاسيان هونتيلار المرغوب في ضمهم من قبل النادي الفرنسي.

            وكان بنزيما متصدر لائحة ترتيب الهدافين في فرنسا برصيد 11 هدفا مدد عقده لمدةعامين مع فريقه الحالي في آب الماضي، بحيث بات من المقرر أن ينتهي في نهايةحزيران عام 2012.

            والمح رئيس أولمبيك ليون جان ميشيل أولاس في حديث الأسبوع الماضي أنه دائماً ما أبدى بنزيما رغبته في البقاء مع أولمبيك ليون, ولكن إذا كان من المقرر لكريم أن يرحل فسيكون إلى ريال مدريد.

            واختير بنزيما كأفضل لاعب في الدوري الفرنسي للموسم الماضي في استفتاء نظمته رابطة اللاعبين المحترفين الفرنسية حيث أحرز مع فريقه 19 هدفا فضلا عن ثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

            يذكر ان وكيل اللاعب الفرنسي الشاب قال أن الأخير يريد أن يبقى موسماً آخر في ليون حتى يستعد تماماً لكأس العالم بدلاً من محاولة التأقلم مع دوري جديد قبل موسم واحد فقط من البطولة الأهم لكرة القدم على سطح هذا الكوكب.
            إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

            تعليق


            • #96
              *الوليد راح للدكتور يشتكي انه كل مانام ‏ يحلم بقطاط يلعبون كوره . قاله الدكتور : لاتنام يومين .. قال : مااقدر لان بكره يلعبوا على النهائي !!!!!!!!!ههههه
              [SIZE=5][COLOR=Red]شرعيه التاريخ وشرعيه السياسه لقاده وساده لايرضون ان تربطهم بالامه الا معامله الرجال للرجال فكانوا ولا زالوا اهلا لكل طاعه ورجوله وطيب وكرم عروبه هبوبها عطور انهم قاده الامه في عروقهم تجري دماء النبوه تذكرك وجوههم المشرقه بنور الرساله وعز الاسلام ومجد المسلمين و الخير المحمدي السرمدي انهم الهاشميين رووس قريش واهل البلد الحرام وساده الامه آل بيت الرسول عليه افضل الصلاه والسلام وعلى آله الطيبين[/COLOR][/SIZE]

              تعليق


              • #97
                هههههههههههههههههههههه...

                أخي عيديد...

                فعلا بكرا النهائي...
                إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

                تعليق


                • #98
                  ألف ألفففففففففففففففففففففففففففففففف مبروووووك لعشاق السيليساو, راقصي السامبا, السحرة...

                  و أنا أولهم, هذا الفوز المدوي لى الدولة المجرمة الولايات المتحدة...

                  أعشقك ياسامبا...
                  إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

                  تعليق


                  • #99
                    انشالله يا اخي الوليد في شهر 10 ميسي واغويرو بانتظار السامبا
                    [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

                    [I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

                    تعليق


                    • أولا- أهلا و سهلا بيك أخي علي في زاوية هواجس رياضية...

                      ثانيا- هل أفهم من كلامك أنك من مشجعي الكلاوزورا...
                      إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

                      تعليق


                      • مواجهات مرتقبة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا


                        سحبت اليوم الاثنين في مقر الاتحاد الآسيوي في كوالالمبور قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا بكرة القدم .

                        وأسفرت القرعة عن وقوع الاتحاد السعودي في مواجهة باختاكور الأوزبكي وأم صلال القطري مع سيئول الكوري الجنوبي .

                        ويلتقي ناجويا غرامبوس الياباني مع مواطنه كاوزاساكي فرونتال ، فيما يلعب بوهانج الكوري الجنوبي مع بونيدكور الأوزبكي .


                        وتقام اللقاءات بنظام الذهاب والإياب حيث تقام لقاءات الذهاب يوم 22/23 من شهر أيلول المقبل وفيما تلعب لقاءات الإياب يوم 29/30 من نفس الشهر .


                        وكان الاتحاد الآسيوي قرر رفع قيمة الجوائز المالية في مسابقة دوري أبطال آسيا من 4 ملايين دولار إلى 20 مليون دولار ، حيث سينال الفائز باللقب 1.5 مليون دولار، مقابل 750 ألفاً للوصيف .


                        يذكر أن المباراة النهائية للبطولة ستقام في العاصمة اليابانية طوكيو فيما يشارك الفائز بلقب البطولة في كأس العالم للأندية المقررة في أبو ظبي .

                        إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

                        تعليق


                        • كاكا أفضل لاعب في كأس القارات

                          حاز النجم البرازيلي المنتقل لصفوف ريال مدريد الاسباني ريكاردو كاكا على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في بطولة كأس القارات التي توجت البرازيل بلقبها بعدما تفوقت على الولايات المتحدة 3-2 في المباراة النهائية أمس الأحد .
                          ونال اللاعب جائزة أفضل لاعب في البطولة بعد حصوله على نسبة 22 بالمائة من الأصوات في استفتاء للصحفيين المعتمدين نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) متفوقا على مواطنه لويس فابيانو الذي حصل على 19 بالمائة والأمريكي كلينت ديمبسي وحصل على 17 بالمائة .

                          ونال فابيانو جائزة الحذاء الذهبي بعد تتويجه بلقب هداف البطولة برصيد خمسة أهداف ، فيما اختير الحارس الأميركي تيم هاورد أفضل حارس في البطولة .


                          وقال كاكا بعد فوزه بالجائزة في تصريحات صحفية "أنا سعيد جداً لاختياري أفضل لاعب في المباراة النهائية والبطولة. الأهم هو أنه ما كان ليتم اختياري أفضل لاعب في البطولة وما كنت لأحصل على الجائزة لو لم تفز البرازيل باللقب، ولذلك علي أن أشكر زملائي".


                          يذكر أن البرازيلي أدريانو هو حامل الكرة الذهبية للبطولة الماضية عام 2005، فيما أحرزها الفرنسيين تيري هنري وروبير بيرس أعوام 2003 و2001 على التوالي، في حين نال الجائزة البرازيليان رونالدينيو ودينلسون أعوام 1999 و1997.


                          وسبق لكاكا المنتقل لصفوف لنادي العاصمة الاسبانية مقابل 65 مليون يورو أن حاز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عام 2007 وكأس العالم مع منتخب بلاده عام 2002 .



                          إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

                          تعليق


                          • لا يا اخي ولكن انا احب ميسي وبرشلونه وضد البرازيل وايطاليا ههههههههههههه
                            مييييييت هلا فيك والله اخي
                            [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

                            [I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

                            تعليق


                            • يعطيك العافيه يا مراسلنا الرياضي


                              مراسل قدماء الرياضي


                              الوليد



                              موفق واني معك متابع


                              احجز لي مقعد في المدرج الي اي مبارة تذهب اليها
                              [CENTER] [/CENTER]

                              تعليق


                              • أبشر أخوي ابو فيضل...

                                المباراة الجاية, دقيقة لدور في السكيدجول...

                                لعما ما لقينا مباراة قادمة يا أبو فيصل...

                                ههههههههههههههههه...

                                حظك ما كويس معنا اليوم...
                                إن أدركت معنى الحقيقة, ستدرك حينها وهم الحياة...

                                تعليق

                                يعمل...
                                X