إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشارات وثلاث قبور

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا تستهين بما وضعت .ولي عوده باذن الله

المشاركة الأصلية بواسطة ديجافو مشاهدة المشاركة
      لا تستهين بما وضعت .ولي عوده باذن الله
      لو استهنت فيه ما قطعت مسافة طويلة حتى أصل له

عندي قناعة إن الموقع يحتاج لأشهر طويلة من البحث والتعب لاتساعه و وعورة التضاريس
      هذا الوادي حتى اقطع مسافة 2 كلم منه بالسيارة احتاج مني ساعتين و 1 كلم من المشي لمدة ساعة

بانتظارك وبقية المحللين

ألف شكر لجهدك

زين لا تروح الموقع غير لما نجمع كل الاحتمالات والله وضعك صعب

زين لا تروح الموقع غير لما نجمع كل الاحتمالات والله وضعك صعب
          ههههههه صعب وبقوة
          أعاننا الله والجميع يا كريم

بالتأكيد وأساسا صعب أرجع للموقع إلا كل شهر أو شهرين لبعده

المشاركة الأصلية بواسطة باحث متعلم مشاهدة المشاركة
            ههههههه صعب وبقوة
            أعاننا الله والجميع يا كريم

بالتأكيد وأساسا صعب أرجع للموقع إلا كل شهر أو شهرين لبعده
            كذا مشكله والله.... القبله جنوب اه ؟؟؟؟؟ يبيلها قعده وتركيز هالاشارات والله يقدرنا ونساعدك

كذا مشكله والله.... القبله جنوب اه ؟؟؟؟؟ يبيلها قعده وتركيز هالاشارات والله يقدرنا ونساعدك
              القبلة جنوب نعم
              بإذن الله ما فيه مشكلة أخوي

السلام عليكم

توجد اشارة غير واضحة في آخر مكان على الثنية المرتفعة بجانب احدى الاشارات على نفس الصخرة

وهذا بعد تكبيرها

وهنا بعد معالجتها

الاشارة غير الواضحة تتكون والله أعلم من ثلاث أجزاء
                الموجود على اليمين أقرب ما يكون مربع والموجود بالمنتصف قريب من حرف J والموجود على اليسار أقرب ما يكون رمز لمسجد

أرجو من الخبراء الحكم عليها

الكتابة الموجودة أقرب ما تكون للعهد الأيوبي أو المملوكي والله أعلم

وهنا تنقطع الاشارات وكملت المشي صعودا من الوادي حتى الثنية المرتفعة مسافة تقارب 900 متر واكتشفت عليها اشارات مختلفة

يتبع
                  اول صوره واخر صوره في محماسه الي هي دائره وخارج من منتصفها خط هذه الي الي اتكلم عنها

أخي ديجافو

الأولى حديثة والثانية قديمة لكن سأعمل عليهم كلهم

حيرتني هذه الاشارة وحسب ما أشوف انها ثلاث اشارات مجتمعه إذا دققت النظر فيها وليس اشارة واحدة

وهذا تفصيلها
                    علامة الزائد اذا صحت فيها شطفة دليل اتجاه والله أعلم

لكم الرأي

السلام عليكم.
                      هل يوجد كنز او دفين عند قبور المسلمين ؟

المشاركة الأصلية بواسطة medali مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم.
                        هل يوجد كنز او دفين عند قبور المسلمين ؟
                        وعليكم السلام
                        نعم يوجد لكن قليل منها قبور فيها جثث ومنها قبور وهمية

برأيي من بعد إذن الأخوة الكرام .
                          نظام الثلاثة قبور هو تكتيك دفن عثماني .
                          وللتأكيد عليه وجود رجم لحضارات أقدم مع بعض الرموز .
                          وعلى الرجم يوجد دليل لقبر أو مدخل وبجانب الرجم للغرب يوجد مرتفع صخري .
                          القبور إثنان بواحد . قبر منهم يكون مختلف منه المدخل والله أعلم
                          وأحيانناً كثيراً تكون الثلاثة قبور متوازية وواحد مختلف بالشاهدة أو شيئ مميز .
                          أعتقد أن فحصك عن فراغ خاطئ أو سطحي فقط فربما يكون المدخل مردوم .
                          قبر المرأة كـ تضاريس أدنى من القبريين الأخريين .أعتقد منها المدخل لشيئ ما والله أعلم
                          يكون هذا الشيئ غرب الرجم أسفل المرتفع الصخري فهو نظرياً موازي لقبر المرأة .
                          أستفسار لماذا تم وضع ثلاثة قبور فقط بجانب معلم لحضارات أقدم .؟
                          نرجو المتابعة مع الأخوة الكرام
                          سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم

عذراً لعدم التحليل على الخاص

وعليكم السلام
                            نعم يوجد لكن قليل منها قبور فيها جثث ومنها قبور وهمية
                            و إن وجدت هل يجوز شرعا البحث فيها ؟

المشاركة الأصلية بواسطة medali مشاهدة المشاركة
                              و إن وجدت هل يجوز شرعا البحث فيها ؟
                              أخي الكريم
                              أنت سألت سؤال يخص الاثار وتم الإجابة عليه
                              سؤالك الثاني ديني وأنا غير مؤهل للفتوى لك
                              ابحث في قسم الرقية الشرعية ستجد ضالتك بإذن الله

وفقك الله

المشاركة الأصلية بواسطة أزهار الربيع مشاهدة المشاركة
                                برأيي من بعد إذن الأخوة الكرام .
                                نظام الثلاثة قبور هو تكتيك دفن عثماني .
                                وللتأكيد عليه وجود رجم لحضارات أقدم مع بعض الرموز .
                                وعلى الرجم يوجد دليل لقبر أو مدخل وبجانب الرجم للغرب يوجد مرتفع صخري .
                                القبور إثنان بواحد . قبر منهم يكون مختلف منه المدخل والله أعلم
                                وأحيانناً كثيراً تكون الثلاثة قبور متوازية وواحد مختلف بالشاهدة أو شيئ مميز .
                                أعتقد أن فحصك عن فراغ خاطئ أو سطحي فقط فربما يكون المدخل مردوم .
                                قبر المرأة كـ تضاريس أدنى من القبريين الأخريين .أعتقد منها المدخل لشيئ ما والله أعلم
                                يكون هذا الشيئ غرب الرجم أسفل المرتفع الصخري فهو نظرياً موازي لقبر المرأة .
                                أستفسار لماذا تم وضع ثلاثة قبور فقط بجانب معلم لحضارات أقدم .؟
                                نرجو المتابعة مع الأخوة الكرام

حياك الله أخي أزهار الربيع
                                الموقع يوجد فيه أكثر من اشارة مضروبة على حضارة أقدم وبعضها قاموا بإكمال اشارة قديمة حتى تكون اشارة لهم

تحليلك جميل وكنت أفكر فيه قبل طرحك له لكن ليس بهذا التفصيل منك لأنني كنت أسأل نفسي عن أشياء لم أجد لها إجابة تؤكدها حتى طرحت تحليلك
                                أولاً أرجو أن أجد منك وبقية المحللين شرح لمعنى كل اشارة الموجودة على الصخرة الصغيرة في الموقع الأول
                                ثانيا سأضع ما كنت أسأل نفسي عنه وأنت في تحليلك تؤكده مع وجود شك قوي عندي بوجود أساس غرفة
                                صورة لخارطة مكانية فيها رسم لشك بوجود اساس غرفة

وهذي صور لسبب وجود شك لدي بأنه أساس غرفة

بالنسبة لسؤالي لنفسي وما قمت أنت بطرحه بعدها سببه وجود صخرة بجانب الصخرة الحاملة للإشارة عليها شي أقرب للطين يوجد كذلك على أحد شاهدي قبر المرأة الموجود عند الأقدام

وهذا أحد شاهدي القبر

قبل يومين سألت صاحبي للتأكد أكثر منه عن الجهاز هل ضرب معه في هذا الموقع فأخبرني أنه أعطاه عن وجود معدن لكن نغمته ضعيفة جدا
                                احتمال يكون تحليلك بوجود مدخل من عند قبر المرأة وارد بنسبة كبيرة

ما يهمني التركيز خطوة خطوة حتى أجمع كل شي عن هذا الموقع قبل ذهابي له

وبالنسبة للاشارات التي رأيتها غير ما سألت عنها سابقا أنه توجد اشارتين لحضارات سابقة تم اكمالها لتصبح اشارة خاصة بالعثمانيين
                                صورة للاشارتين

وهذا رسم توضيحي لها

الحرف الموجود بالأسفل تم اكماله ليكون في النهاية أقرب شي لحرف D
                                والموجود بالأعلى تم اكماله ليكون في النهاية أقرب شي لحرف من لغتهم القديمة وللخبراء تأكيد ما أراه هل هو صحيح أم لا
                                هذي صورة للحرف القديم

أرجو أن أجد تجاوب كما طلبت أنت من المحللين مع عذري لهم على مشاغلهم لأن هذا الموقع سأحاول أن أكمله حتى النهاية ولو تطلب مني أشهر طويلة
                                في النهاية عندي سؤال أحتاج لمن يؤكد تخميني بصحة ما أراه
                                رأس الحية الرصف أراه يشبه رجم يبعد عنه تقريبا 4.5 كلم عنه باتجاه الغرب ولكم الحكم

هذا رأس الحية الرصف

وهذا الرجم اتجاهه لأسفل الصورة لكن قمت بتعديله حتى يكون الحكم أفضل للمقارنة بينهم

.

يعمل...
                                X