إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل تصدق أن هناك علامة عثمانية ألمانية عبارة عن سيارات جيب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل تصدق أن هناك علامة عثمانية ألمانية عبارة عن سيارات جيب

هناك أشارة عثمانية عبارة عن سيارة جيب وهي بالعادة تكون أكثر من سيارة في نفس الاشارة

وهي تمثل قافلة للجيش العثماني وعلى بعض الروايات منك كبار أن هذه السيارات تتبع الجيش الألماني المرافق لجيش الدولة العثمانية في قتال الأنجليز

فكلنا نعلم أن في نهاية الدولة العثمانية كانت لديهم سيارات ألمانية لمحاربة الانجليز

فعندما يكون الرمز سيارات جيب و يعلو السيارات حرف H فهذا يدل ان هناك دفين 100% في مغارة

أما أن لم يوجد حرف H فقد تكون أشاراة تتبعية فتجد اشارة الصليب النازي الخاص بالالمان

أن لم يكن معها ما ذكر فتكون عبارة عن رسم واحد زهقان وشاف سيارات ورسم مثلها

وقد استخرج دفين من السعودية أشاراته سيارات جيب وكان الدفين في مغارة على بعد 80 متر من الرمز

هذه صورة السيارة الجيب التي أستخدمها العثمانين في الدول العربية

أنظر الصورة

الأشارات التي استخدمها الجيش العثماني الألماني

وهذه الرموز بجانب هذا الجيب وهو يخص الجيش الالماني العثماني وهناك

رمز الدولة الألمانية

والصناديق تكون من الحديد والصندوق الواحد فيه خير كثير عرض الصندوق 15 سم

صورة الصندوق التي استخدم كان يستخدمها الجيش العثماني الالماني

هذه الجيب فقط التي أستخدمة لدى العثمانين انتبهوا من الرسم الجديد فالصليب النازي لابد تجده بالقرب من الأشارة بحيث لا يبعد عنها 30 متر

اما أن وجد حرف H مع السيارة الجيب أو بالقرب منها فالدفين يكون في مغارة

وبما أنا نتكلم عن الدفين المشترك العثماني الألماني أحب أن أنبه لموضوع مهم وهو

اللغم العثماني التركي صناعه ألمانية

والذي أستخدم في تلغيم الدفائن المركزية وتسمى خزنة الخزندار

وعددها قليل مقارنه بباقي الدفائن العثمانية

و كانت توضع في الغالب في مغارات أو توضع على عمق خمس امتار ويدفن بمخلفات الجيش وقضبان سكة الحديد

ويذبح فوقها جمال ويقال أنها ذبحت بسبب انهم قاموا بأحد طقوس السحر لحمايتها ويوضع الغام معها

وهناك دفين عسكري في حالة كانت الصناديق من الحديد ومن الجم الكبير يوضع على كل خمسة عشر صندوق لغم

وهناك حالات نادرة انها وضعت على ثلاث صناديق

أما اللغم المعروف أنتشاره في الدفائن العثمانية

يكون فك اللغم عن طريق السلسله الحديديه التي تكون بعيده عن اللغم بحوالي 3 أمتار بحيث يسحب الشخص السلسله فيعمل اللغم وهذه صورة للغم الألماني المستخدم

طبعآ نعرف أن هناك دفائن كثيرة موجوده في بلاد الشام ومصر هي دفائن عثمانية المانية

وكذالك في أماكن في البحر الأحمر على جزر محدده

الله يرزق جميع من كان في قلبه نية صافيه

.
    التعديل الأخير تم بواسطة باحث; الساعة 2010-05-18, 08:38 AM. سبب آخر: أكمال الموضوع

مشكور اخي باحث على المعلومة
    اللهم لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    http://www.rasoulallah.net/

http://www.qudamaa.com/vb/showthread.php?12774-%28-%29

http://almhalhal.maktoobblog.com/

سلمت يداك اخي باحث -

معلومة جديدة وقيمة -

فعلا كانت مفاجئة يجهلها الكثير من الناس -

بارك الله فيك اخي الباحث
        لقد وجدت رسومات سيارات ولكن لم القي لها بال ولكن بعد هذه المعلومة لا بد أن ارجع اليها مرة اخرى ودقق فيها جيدا
        اشكرك اخي على هذه المعلومة
        جزيت خيرا

السلام عليكم
          أخي باحث
          معلومه جديده بالفعل , هل المقصود بالاشاره انه يوجد حمولة سياره مثلا من الذهب ؟

جزالك الله خيرا يا اخي الكريم على هذه المعلومة الجديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
              اقسم بالله اني وجدتها ونفس هذا الشكل وقريبة من بلدنا ولكني توقعت انها من صنع الشباب والمفاجئة انها مثل هذه السيارة بالضبط وكنت متعجب ان هناك شباب يعرف يرسم بهذا الشكل المميز والقديم بهذا الطراز
              فماهو المطلوب الان يا اخي باحث لكي يكون موضوعي كامل وقت العرض لهذا الرمز
              [SIGPIC][/SIGPIC]

مشكور آخوي عـلى الموآضع الجــيد

اخي باحث فعلا العلم بحر ويقول تعالى ( وما اؤتيتم من العلم الا قليلا ) صدق الله العظيم
                  لقد طرح احد الاخوه هذا السؤال في منتدى الاشارات والرموز وكانت تعليقات الاخوان تدل على الاستهزاء من ذلك الاخ بل وجعلها نكت للتسليه
                  ولكن فوق كل ذي علم عليم
                  اخي باحث لا حرمنا الله منك ولا من علمك وزادك الله علماً وفضلاً وجزاك الله خيرا فعلا فقد كانت هذه المعلومه مفقوده للكثيرين ويتجاهلونها لأعتبارها رسومات تعبيريه بحته لا تدل على دفائن ابدا .
                  اما الان فقد نورت بصائرهم نور الله بصيرتك ولكن ارجو ان توضح كيفية القياسات عليها وكيفية الاستدلال على دفائنها
                  ودمت بود اخي وعزيزي

المشاركة الأصلية بواسطة ارميد مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    أخي باحث
                    معلومه جديده بالفعل , هل المقصود بالاشاره انه يوجد حمولة سياره مثلا من الذهب ؟

ليس هذا المقصود سيارة ذهب

بل ليستدلو على المكان عند الرجوع له واستخدمة السيارة للتمييز انه دفين يخص مزانية الدولة العثمانية والالمانية

المشاركة الأصلية بواسطة باحث مشاهدة المشاركة
                      ليس هذا المقصود سيارة ذهب

بل ليستدلو على المكان عند الرجوع له واستخدمة السيارة للتمييز انه دفين يخص مزانية الدولة العثمانية والالمانية
                      المشاركة الأصلية بواسطة كان زمان مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
                      اقسم بالله اني وجدتها ونفس هذا الشكل وقريبة من بلدنا ولكني توقعت انها من صنع الشباب والمفاجئة انها مثل هذه السيارة بالضبط وكنت متعجب ان هناك شباب يعرف يرسم بهذا الشكل المميز والقديم بهذا الطراز
                      فماهو المطلوب الان يا اخي باحث لكي يكون موضوعي كامل وقت العرض لهذا الرمز

اريد صورة لها للتأكد ووصف لطبيعة المنطقة واسمها لأن الاماكن التي وصلتها السيارات في الدولة العثمانية محدوده

المشاركة الأصلية بواسطة الدحماني55 مشاهدة المشاركة
                        اخي باحث فعلا العلم بحر ويقول تعالى ( وما اؤتيتم من العلم الا قليلا ) صدق الله العظيم
                        المشاركة الأصلية بواسطة الدحماني55 مشاهدة المشاركة
                        لقد طرح احد الاخوه هذا السؤال في منتدى الاشارات والرموز وكانت تعليقات الاخوان تدل على الاستهزاء من ذلك الاخ بل وجعلها نكت للتسليه
                        ولكن فوق كل ذي علم عليم
                        اخي باحث لا حرمنا الله منك ولا من علمك وزادك الله علماً وفضلاً وجزاك الله خيرا فعلا فقد كانت هذه المعلومه مفقوده للكثيرين ويتجاهلونها لأعتبارها رسومات تعبيريه بحته لا تدل على دفائن ابدا .
                        اما الان فقد نورت بصائرهم نور الله بصيرتك ولكن ارجو ان توضح كيفية القياسات عليها وكيفية الاستدلال على دفائنها
                        ودمت بود اخي وعزيزي

اخوي الدحماني أنا من وقت طويل أريد وضع هذا الموضوع ولكن تشغلني الردود على الاعضاء

لو تلاحظ أن مواضيعي قليله فدخولي مركز على الرد

و اشكرك على هذا الكلام

وتأكد كل من أستهزأ على الذي سأل عن هذا الرمز

هو صاحب علم صطحي أن لم يكن جديد بالشغله

اريد صورة لها للتأكد ووصف لطبيعة المنطقة واسمها لأن الاماكن التي وصلتها السيارات في الدولة العثمانية محدوده

ابشر اجيب صورة بس امهلني كم يوم لان عندي مواقع عثمانية كثيرة
                          واهل ديرتي ماحد يهتم بالاشياء هذي الا قليل منهم يعني ماخذ راحتي
                          موقعي هو بشمال السعودية يعني الارض سهل نوعا ما بس ماهي تبوك
                          [SIGPIC][/SIGPIC]

بارك الله فيك اخ باحث
                            رائد فى الاشارات التركيه
                            زادك الله من العلم
                            ورزقك من واسع فضله

سأحمل روحي على راحتي ---
                            والقي بها في مهاوي الردا
                            فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

مشكور اخوي باحث وجزاك الله خير ودايم وافي الله لايحرمنا منك.
                              [SIGPIC][/SIGPIC]

يعمل...
                              X