إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إن الحقيقة المرة التي لا يعملها الكثيرون من هم " المسيطرون "

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إن الحقيقة المرة التي لا يعملها الكثيرون من هم " المسيطرون "

    إن الحقيقة المرة التي لا يعملها الكثيرون .. أن أمريكا ليست هي السيطرة الشاملة للعالم .. حيث انتشر إسم #usa في كل مكان إعلاميا وماديا ودوليا واستثماريا .. علما بان ديوم الدولة الأميريكية للبنك المركزي اليهودي يصل لأكثر من 70 مليار دولار أمريكي سنوياً ... بالطبع رقم مهول.


    بينما يصل ديون #الممكلة_المتّحدة للبنوك المركزية التي يترأسها مرابون يهوديون بجنسيات إنجليزية وأميريكية إلى أكثر من 70 ترليون جنيه إسترليني ويتضاعف سنوياً بالمليارات ..!


    في الحقيقة إن تاريخ هذا الأمر يعود لزمن طويل للغاية ولكن نتائجه الكارثية تتضّح الآن .. ولمن لا يعلم الحقيقة المرّة وراء كل ذلك .. فانظر للتالي :


    المسيطرون الأساسيون على رقعة الأرض هم :


    - روسيا بالمقام الأول : عسكريا وجغرافيّا .. لها الصدارة في تصنيع الأسلحة بجميع أنواعها .. كتقنيّة استخدام السلاح وتدريب القنّاصة والاعتدائيين والشرطة السرية والجيش والضباط السريّون والاحتياطيون ورتب الجيش بدءا من الجينيرال والمشير والقائد الأعلى للقوات المسلحة والملازم والضابط .. وتعتبر روسيا خط الدفاع الأول عالميا من حيث بناء السلاح الذرّي والنووي .. ومن يظن أن #إيران و #الاتحاد_السوفييتي هم المحتكر الأساسي لهذه البنية التحتية من الجهاز الأمني العسكري فهو مخطئ تماما ..


    حيث أن إيران والسوفييت يجلس على رأسيهما عملاء روسيون وألمانيون لهم القيادة والقوامة وهم برتب أمنية عالية جدا لا يعلم عنهم شيئا سوى رؤوس السلطة السرّية في الأمن القومي في جميع المحافظات .. ولهم أسماء مشفّرة يستخدمها رتب ضباط الجيش العليا فقط .


    وتعتبر #روسيا أيضا من الناحية العلمية #التكنولوجية والبيولوجية في القائمة الأولى من بين أميريكا وإنجلترا وألمانيا على حد سواء .. بل وهي الجزء الأساسي في بناء الشبكة التكنولوجية والبيولوجية كاملة .. فأعظم مختبرات #البيولوجية العلمية التي بنيت في جوف الأرض من أكثر من 400 عام بدأت من روسيا .. حيث ان المنطقة الجغرافية في روسيا تساعدها جدا على الدخول في عالم جوف الأرض بسهولة تامة .. وتعتبر مناطقها الجغرافية المحظورة من أهم المناطق التي أقيمت عليها تلك المختبرات .. ومنها ما تم الاتسغناء عنه وهجره ومنها ما أصبح استغلاله كمستودع للاسلحة الأخرى كمرجع أساسي في علم التسليح .. وأيضا تعتبر من أهم وأخطر المستودعات الحاضنة للاختبارات التي تقام ضد القانون على جثث بشرية أو أرواح أو جثث حيوانات سواء كانوا أحياء أو اموات .. ولهذه المختبرات اسماء عديدة للغاية تختصر بحروف هجائية باللغة الإنجليزية مثل مختبر fnl & pri و أيضا مثل iav وأيضا fpq وغيرها الكثير والكثير من المختبرات السرية الخاصة بالعمليات الغير قانونية المسلحة والبيولوجية على حد سواء.


    من الناحية الإعلامية حتى هذا اليوم ومنذ قرابة اكثر من 130 عاما .. لم يتم وضع أي خبر جديد باللغة الروسية نهائيا .. تقتصر القنوات الإعلامية على إيصال أي معلومة باللغة الأمريكية فقط او الإنجليزية بشكل عام .. فكانت معظم الاختراعات الروسية او التقنيات الطبية الجديدة الروسية وأيضا الاكتشافات العلمية الجديدة تنسب للأمريكي قبل الروسي .. ويتم تداول المعلومات على لسان أمريكي بحت .. وأحيانا إنجلترا ..


    المعلومة التي لا يعلمها الكثيرون .. أن معظم الاختراعات الروسية نسبت لمخترعين من الإنجليز ومن اميريكا .. رغم وجود الإسم القانوني لصاحب حقوق النشر والاختراع .. على الرغم من ذلك الكثيرون يظنون بأن امريكيا هي الصدارة في كل شيء في الاختراع والعلوم الطبية


    في الجبهة الثانية وهي الأهم من الناحية العسكرية والتكنولوجية العظيمة التي وصلت ذروتها عام 2000م .. هي :


    #ألمانيا: وهي الدولة الأم الحاضنة لأكثر اختراعات البشرية أهمية على الإطلاق والتي ساندتها بالدرجة الاولى روسيا .. فالسلاح الروسي والسلاح الألماني يعتبران من أقوى وأجود أنواع الاختراعات على الإطلاق .. فتبرع ألمانيا في الكهربائيات بشكل خاص وفي الإلكترونيات أيضا بشكل عام حيث تم نسبة اختراعات الإكترونيات للصين واليابان على الرغم من ان منشألها الأم ألمانيا .. فكان اول روبوت آلي ناطق ويتصل بجهاز حاسوب هو من صنع ألمانيا بدعم من روسيا في الثمانينات من القرن الماضي ..


    وينطبق على ألمانيا ما ينطبق على روسيا .. فإن الدولة الألمانية تملك أكبر حركة سرية تحت الأرض بشكل كامل .. فلها انفاقها ومختبراتها الخاصة وهي الحاضنة الأم للمختبرات البيولوجية الحقيقية التي تدعم نظريات الإستنساخ بكل انواعها بشرية كانت ام حيوانية .. وهي الحاضنة الأم لعمليات التهجين الغير قانوني مثل مختبر slhi وهو الداعم الرئيسي لعمليات التهجين الغير قانونية بشكل كامل .. كما وأنها الحاضنة الرئيسية للأمراض الفاروسية كسلاح بيولوجي يتم اطلاقه في الوقت المناسب على العدوّ بقصد التقليص من التعدادات السكانية بالجملة ..


    ومن لا يعلم عن ألمانيا هذا الأمر .. فسأقول لكم .. بأن ألمانيا هي الدولة الأساسية في مراقبة المختبرات السرية للأسلحة الذرية الخطرة للغاية والتي يتم العمل عليها في دول شرق آسيا مثل الصين واليابان بعيدا عن متناول الإعلام القريب من حدود ألمانيا تماما .. حيث أن الطبيعة الجغرافية لدولة ألمانيا كما روسيا تماما .. فهي تحتوي على المواقع الاستراتيجية الغير اعتيادية والتي يعتبرها الكثير من الفلاسفة أرض المجهول والمحظور .. والتي يتم منع السكان من التواجد بها او بالقرب منها لخطرها المحدق على البشر .. وفي الحقيقة ان الهدف الأساسي هو اخفاء تعاون هاتين الدولتين مع امور خارجة عن النطاق البشري تماما ...


    وكما تشاهدون الآن .. إن أكثر الدول احتضانا لقصص الأطباق الطائرة والمواقف الخارقة والمجهولة تقع فقط في ألمانيا وروسيا بشكل متكرر .. وتقع بشكل متفرق في الصين واليابان .. بينما تكاد تكون معدودة في إنجلترا وأميريكا .. لان الحقيقة المرة التي لا يعلمها 99% من الناس ان إنجلترا وأمريكا اللتان احتضنتا العامل التجاري والمالي ما هي إلا واجهة مزيفة وحقيرة لكل ما هو أعظم خلف الكواليس


    ففي الوقت الذي تقوم به أميريكا باتسقطاب أكبر عدد ممكن من الناس في العالم عالميا لجميع انواع التسلية من رياضات وفعاليات على أرض الواقع وأساليب ترغيب شديدة التعقيد .. لها علاقة بالطب النفسي أيضا للعب بعواطف سكان الأرض وملئ ادمغتهم بكل ما هو غير مفيد وتافه بالإضافة إلى سرقة عقول المميزين لأهداف روسية وألمانية مسبقة .. في نفس الوقت تكون روسيا وألمانيا بتجديد العقود والاتفاقيات مع سكان الأرض الأخرى بمختلف علومها لتكون الجبهة الأقوى على الإطلاق


    فتصبح أميريكا هي مصدر الديانات المختلفة .. والتفرقة العنصرية والجنسية والحاضن الأساسي للشذوذ .. والدولة الأولى في التسلية والترفيه العالمي بكل ما تحويه من رياضات مختلفة ..


    وتصبح بريطانيا ( إنجلترا ) هي المصدر الأساسي للتجارة والمالية والمصرفية والبؤرة الأم التي تنبع منها العلامات التجارية المختلفة التي تدعمها روسيا وألمانيا أيضا بشكل سري للغاية ..


    هما الجبهتان الأساسيات الإعلامية المهمة لإلهاء الناس وتضليلهم عن ما هو أعظم وأكثر ضخامة


    الصين على ضخامتها .. تعتبر البلد الام في تجسيد الفكر الورحي والروحاني لدى العالم .. وتنبع منها جميع الاختراعات الدينية المختلفة ومن بينها عبدة الشياطين .. والإيمو .. والشمانيون .. وغيرهم الكثير ..


    فلا عجب .. أنك لا تسمع عن النداء الروسي .. ولا عن النداء الألماني
    واغلب المهاجرين يتجهون إلى اميريكا وإنجلترا على الرغم من أن ألمانيا أجمل بكثير وروسيا أكثر نظاما وصرامة


    في الجبهة الاخرى الأكثر أهمية ..
    الوجه الآخر من العملة .. وهي إسرائيل


    تحياتي
    [CENTER]هناك حقيقة واحدة دائــماً
    نستطيع ان نكون الخير و الشر اذا كنا نحاول ان نرفع الموت عكس مجرى الوقت
    أحيانا يتطلب منا ان نؤمن بتلك المقولة : Need Not To Know
    Fear Of Death Is Worse Than Death Itself - الخُوف من المُوت .. أسوأ مِن المُوت نفسه
    اذا كنا سنستمر برمي السنارة في بحر مظلم ، فلن نصطاد شيئاً
    مدارك Perceptions

  • #2
    كثير من الاختراعات الروسية نسبت لغير الروس .... نعم
    امريكا عليها ديون .... نعم
    .....الخ
    لكن المسيطر الحقيقي هو المملكة الخفية - ولها رأس ظاهر فقط = الكيان الصهيوني .

    تعليق

    يعمل...
    X