إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وجود فخار الرمال و طفله سوداء

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وجود فخار الرمال و طفله سوداء

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..... اخواني بعد حفر 6 متر وجدت قطع فخار مرسوم عليها خطوط منكسره و اخري عليها خطوط مثل الموج و كانت في الرمال وبعد اللرمال وجدت طبقه 60 سم من الطفله السوداء قويه و لينه ثم ظهرت رمال لونها رصاصي ثم اخذت الطبقات من طفله الي رمال ماذا افعل هل اكمل حفر و في اي اتجاه

اخواني ارجو الرد علي الموضوع

هذي المشاركه سبق وان مرت علي
      من عضو اخر
      ياريت ما تكون انت
      الإخوة الأعزاء أعضاء هذا المنتدى: في حال وجود اقتراح أو نقد بناء يمكن من خلاله الرقي بهذا الصرح فلا تترد في طرحة فكلنا أذان صاغية ونرحب بكل آرائكم ونحن نعمل على خدمتكم وتوفير كل متطلباتكم وأنتم عماد هذا المنتدى

المشاركة الأصلية بواسطة الهيئة الادارية مشاهدة المشاركة
        هذي المشاركه سبق وان مرت علي
        من عضو اخر
        ياريت ما تكون انت
        السلام عليكم

وانا اظن كذلك اخي الهيئة

ننتظر التوضيح من الاخ صاحب الموضوع
        ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

لا انا اول مره اكتب في المنتدي

ارجو الرد يا اخواني

انا اول مره اكتب في المنتدي و ارجوا من الاداره الافاده في الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                المنطقة واد او كانت مجرى سيل (جرف)
                واذا وجدت الفخار مبعثر يعني مش فوق بعض وكان في اشياء اخرى مش لازم تكون هون لا تكمل اما اذا كان قطع الفخار فوق بعض بمسافه معينه يعني كل نص متر بتلقى قطعه كمل حفر والخيار الك

كما قال الاخ زكرلا اخي الكريم
                  موفق
                  ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
                  وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اخي الفاضل انا عندي منزل في قريه بالجبل الغربي وانا جبت شيوخ كتير افادوو ان في مقبره ملكيه وحفرت ونزلت لحد 3 متر وجت حجر كبير يزن حوالي 80 كيلو وعلى شكل زي الاسد بس بطؤيقه بدائيه يعني تقريبا الطبيعه اكلت 40 في الميه من ملامحه المهم كملت لتحت 5 متر ولقيت حجاره صغيره زي الخريطه كدا وملعبكه في بعطها وكمان زلطه كبيره على شكل ديك وحجر مرسوم عليه ملكه لاكن مابيظهرش غير بكاميرا الموبيل المهم نزلت لحد 6 متر ووصلت لطبقه زي الفحم لاكن كان فيه ميه من الجناب نازله من عمق 3 متر وفي الاخر الجران اللي امامي عرفوو وعملو مشكله وحكايه واضريت اردم الحفره وبعد 5 شهور جبت شيخ وقالى في تاني في غرفه في الداخل واشتغلت من غير الجيران ما يعرفو ونزلت لحد متر ونص وبدات العجنه وفي الاول سهله وبعد متر من العجنه بدات صعبه جدا وكسرتها وعمقها 40 سنتي وبعد كدا طبقه رمل ناعمه اسود او رمادي غامك بعمق 40 سنتي وبعدين طبقه ناشفه جدا 40 سنتي ووبعدين طبقه رمل ناعمه جداا 40 سنتي وبعدين طبقه ناشفه 40 وطبقه طريه ملبنه زي الصلصال لونها بني غامك ودي لسه شغال فيه مع العلم الميه بتنزل برضو من الجناب ومخليه الطبقات لينه ممكن الافاده

يعمل...
                    X