بسم الله الرحمن الرحيم
القصه حقيقيه وحصلت معي
لقد حدثت قصه قبل اسبوع معي ولقد قمت بكتابة شيئ بسيط منها
في البداية كما تعلمون وجدت في البدايه هذه الاشارة
http://im47.gulfup.com/klchJE.jpg
وكنت اعلم ان المنطقة اثاريه بسبب وجود الابار والاشجار
والجرون واشارات اخرى المهم قعدت جنب هاي الاشارة
وصرت احلل شو هاي وتحتها زي مغاره متر ارتفاع على متر ونصف عرض
قعدت على الصخرة يلي بجنب هاي الاشارة وخذت سجارة ولقيت تحتي اشارة (عين)
مع تحليل طلع معي انو هاي الاشارة كانت لجمع التبرعات ويحطو في الجرن
والمربع زي ما شيفينو رن مغلق المهم قلت اكيد في اشارة ثانيه صرت ادور
لقيت اشارة نفسها بس اشي بسيط معدل بيها انها بدل هذول 3 سيلات سيال واحد
وطويل مع وجود كتابات واحرف المهم السيال طويل بطول 3 متر مشيت معو للاخر
وهون المفاجأة اني لقيت شارة افعى تقول انها بقلب صحن لونها رمادي وعنيها اسود
والمفجاة اني فرحيت وكيفتوكانت امنيتي القي زي هيك
لو ما كان نس هنك كان طخيت وعملت عرس انبسطيت
اني لقيت اشارة الافعى هههه المهم قلت خليني اوصل للهدف روحت على البيت
جبيت متر مشان اشتغل زي الناس ورحت دورت على صديقي ما لقيتو
قلت خليني اروح لحالي الكنز بين ادي بالاخر قست الافعى مع جرن طبعان امام لاسانها
طلعت قيستها 24 مع الاسان اتجهت بتجاه الرأس 24 خطوه وجدت باب المغاره بشكل مستطيل
على باب المغاره طبعان الصخرة مبينه لونها بني فاتح على طرفها من جهت الايسار بلوسط جرن
مع سيال وكوني لوحدي لا استطيع تحريك هذا الحجر ومطين بطينة الحكمه من ملحوم مع الصخرة بعد الحفر تبين معي درجات لدخول للمغاره ايضا فرحت بلمزيد وتمنيت ان كان صديقي
معي مع وجود ناس في هذا المكان وكنت اعمل بلارض طلعيت فوق الصخره لقيت جرونيه
بعرف اني طولت عليكم بس هيك صار معي !
3جرون نفس الاشكل وواحد نفس اللمغاره على نفس الصخره التي تحتها المغاره الجرون
الجرن الغميق وهو التهويه نفس اللمغاره اتتني فكرة اني انادي بهذا الجرن لاسمع
صوت صدى لصوت ولكن لا فائدة قمت بتشغيل مصباح الهاتف ونظر داخل هذا الجرن وهو عميق بطول متر ونصف مع محاولات النظر رأيت الذهب اعتقد انه حيوان داخل المغاره
لانه صار يروح شمال يمين وانا شفتا الذهب طبعا بلمع مع عفن عليه
برضو الشك كان انو عنين حيوان خفيت شوي اجتني فكرة ثانيه اني اشغل قرأن
فوق هذا الجرن بهاتفي شغلت القرأن ووضعته على الجرن وذهبت وكنت ما زلت اعمل
ذهبت للعمل ما يقارب ربع ساعه او اكثر ورجعت للمكان برضو مشان عين الناس يلي كانو بل منطقة رجعت مسكت التلفون وطفيتو وحطيتو بجيبتي ورحيت اشوف اشارت الافعى
الاني بصراحه حبيتها وبدي اشوف كمان مرة
المفاجأة اني لم اجد الافعى على نفس القياس مشيت نفس الخطوات لم اجد الاصخرة
التي تغلق المغاره
هون وقفيت صريت احكي مع حالي معقول انا خربطيت بلمكان
لع مخربطيش مضيعتوش ههه
بصرحه بحكيلكم !!
صرت اروح واجي على من الحيه الباب
ولم اجدها حتها صرت ادور بمطرح ثاني
رجعت ومتاكد الاشاره الافعى هون يعني هون
نظرت الى الجرن الذي كنت مشغل عليه قرأن كنت ذاهب اليه
والمفاجأة الاخرى اني وجدت قط ! قط اسود اذنين مثل الارنب
عيونه بيضاء اعتقد انه رصد ولكن الشك قل لي لا وفكرت كيف سيئتي هذا القط الى
الى هذا المكان بدون تفكير حملت 3احجار مسكت اول حجر وسميت وضربته
الحجر كان يصل الى القط ويختفي والثاني و3 ولم ارى ذيله واقدامه كان جالس على
النفس غدرت المكان فورا ونظر خلفي مع قرأت القران
ــــــــــــ
تحياتي لكم يتبع
القصه حقيقيه وحصلت معي
لقد حدثت قصه قبل اسبوع معي ولقد قمت بكتابة شيئ بسيط منها
في البداية كما تعلمون وجدت في البدايه هذه الاشارة
http://im47.gulfup.com/klchJE.jpg
وكنت اعلم ان المنطقة اثاريه بسبب وجود الابار والاشجار
والجرون واشارات اخرى المهم قعدت جنب هاي الاشارة
وصرت احلل شو هاي وتحتها زي مغاره متر ارتفاع على متر ونصف عرض
قعدت على الصخرة يلي بجنب هاي الاشارة وخذت سجارة ولقيت تحتي اشارة (عين)
مع تحليل طلع معي انو هاي الاشارة كانت لجمع التبرعات ويحطو في الجرن
والمربع زي ما شيفينو رن مغلق المهم قلت اكيد في اشارة ثانيه صرت ادور
لقيت اشارة نفسها بس اشي بسيط معدل بيها انها بدل هذول 3 سيلات سيال واحد
وطويل مع وجود كتابات واحرف المهم السيال طويل بطول 3 متر مشيت معو للاخر
وهون المفاجأة اني لقيت شارة افعى تقول انها بقلب صحن لونها رمادي وعنيها اسود
والمفجاة اني فرحيت وكيفتوكانت امنيتي القي زي هيك
لو ما كان نس هنك كان طخيت وعملت عرس انبسطيت
اني لقيت اشارة الافعى هههه المهم قلت خليني اوصل للهدف روحت على البيت
جبيت متر مشان اشتغل زي الناس ورحت دورت على صديقي ما لقيتو
قلت خليني اروح لحالي الكنز بين ادي بالاخر قست الافعى مع جرن طبعان امام لاسانها
طلعت قيستها 24 مع الاسان اتجهت بتجاه الرأس 24 خطوه وجدت باب المغاره بشكل مستطيل
على باب المغاره طبعان الصخرة مبينه لونها بني فاتح على طرفها من جهت الايسار بلوسط جرن
مع سيال وكوني لوحدي لا استطيع تحريك هذا الحجر ومطين بطينة الحكمه من ملحوم مع الصخرة بعد الحفر تبين معي درجات لدخول للمغاره ايضا فرحت بلمزيد وتمنيت ان كان صديقي
معي مع وجود ناس في هذا المكان وكنت اعمل بلارض طلعيت فوق الصخره لقيت جرونيه
بعرف اني طولت عليكم بس هيك صار معي !
3جرون نفس الاشكل وواحد نفس اللمغاره على نفس الصخره التي تحتها المغاره الجرون
الجرن الغميق وهو التهويه نفس اللمغاره اتتني فكرة اني انادي بهذا الجرن لاسمع
صوت صدى لصوت ولكن لا فائدة قمت بتشغيل مصباح الهاتف ونظر داخل هذا الجرن وهو عميق بطول متر ونصف مع محاولات النظر رأيت الذهب اعتقد انه حيوان داخل المغاره
لانه صار يروح شمال يمين وانا شفتا الذهب طبعا بلمع مع عفن عليه
برضو الشك كان انو عنين حيوان خفيت شوي اجتني فكرة ثانيه اني اشغل قرأن
فوق هذا الجرن بهاتفي شغلت القرأن ووضعته على الجرن وذهبت وكنت ما زلت اعمل
ذهبت للعمل ما يقارب ربع ساعه او اكثر ورجعت للمكان برضو مشان عين الناس يلي كانو بل منطقة رجعت مسكت التلفون وطفيتو وحطيتو بجيبتي ورحيت اشوف اشارت الافعى
الاني بصراحه حبيتها وبدي اشوف كمان مرة
المفاجأة اني لم اجد الافعى على نفس القياس مشيت نفس الخطوات لم اجد الاصخرة
التي تغلق المغاره
هون وقفيت صريت احكي مع حالي معقول انا خربطيت بلمكان
لع مخربطيش مضيعتوش ههه
بصرحه بحكيلكم !!
صرت اروح واجي على من الحيه الباب
ولم اجدها حتها صرت ادور بمطرح ثاني
رجعت ومتاكد الاشاره الافعى هون يعني هون
نظرت الى الجرن الذي كنت مشغل عليه قرأن كنت ذاهب اليه
والمفاجأة الاخرى اني وجدت قط ! قط اسود اذنين مثل الارنب
عيونه بيضاء اعتقد انه رصد ولكن الشك قل لي لا وفكرت كيف سيئتي هذا القط الى
الى هذا المكان بدون تفكير حملت 3احجار مسكت اول حجر وسميت وضربته
الحجر كان يصل الى القط ويختفي والثاني و3 ولم ارى ذيله واقدامه كان جالس على
النفس غدرت المكان فورا ونظر خلفي مع قرأت القران
ــــــــــــ
تحياتي لكم يتبع
تعليق