إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شكر وتقدير

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكر وتقدير

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
    في البدايه كل الشكر والتقدير ولاحترام للقائمين علا هذا المنتدى لانه بحق ابداع بكل ماتعنيه هذه الكلمه لانك تجد فبه كل ماتريد عن الرموز ولاشارات وكيفية فهمها وتحليلها ولقد استفدة كثيرن من هذا المنتدى قبل ان اشارك فيه 0 موضوعي ياخوان صخره كبيره يوجد من اعلاها جره نفر بدون يدين كانها اشاره لمكان اخر مقابل وجدت صخره منحوته علا شكل كرسي بحانبها جرن صغير فوهته وقاعدته نتساويه0ماهي دلالاة هذه الاشاره علمن ان المنطقه سكنها اليهود والرومان وهي توجد بسوريا حهت الحولان 00اتمنى منكم مساعدتي ولكم جزيل الشكر

شكرا أخي نحن هنا في خدمتكم أما الإشارة التي ذكرتها ليست لها علاقة باليهود هي رومانية وتمثل مدفن أحد الملاك الرومان في المنطقة وربما يكون عمدة لتلك المنطقة .إشارة مهمة حاول أن تجلس على الكرسي وتنظر إلى الذي أمامك
    1- هل إشارة الكرسي قريبة من إشارة الجرة
    2- على بعد 30 مترا على جانب الكرسي الذي ليس فيه الجرن هل تجد مجموعة صخور؟؟؟
    3- هل يوجد نبع ماء قريب في المنطقة؟؟؟

شكرن علا مررورك اخي محمد الكرسي هو منحوت صخري بجانبه من جهت اليسار الجرن وهو صغير اما بنسبه لي الجره النفر فهي خلف الكرسي مباشره علا مسافة 15 م واكرر الجرن ملاصق للكرسي من جهت اليسار هل المدفن قريب ارجو الرد منك اخي محمد لاني متحير هل هي مغاره ام قبر والف شكر علا مروورك

بالنسبه للذي امام الكرسي فهو وادي يبعد 300م شمال طبعن اذا جلست علا الكرسي اما منابع الماء فهي كثير داخل الوادي المنطقه بعيده جدا عني ولو كنت قريب لدعمتها بصور واخيرن من لا يشكر الناس لا يشكر الله فكل الشكر والتقدير اخي محمد وكل القائمين على المنتدى

هات صورة للجره لوحده

هي تدل علي مال

وهات صورة للكرسي فهو مهم ولوحده

وفقك الله
          [CENTER] [/CENTER]

بارك الله فيك ابو فيصل انا بعيد عن المنطقه اذا توفرة الصور ان شالله اجيبها الليله او بكره وشكرا على مرورك اخوي ابوفيصل

يعمل...
            X