إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز تشيكى يعزل البازلت يشبه البلاس ستار فى التركيبه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

انتم قد تستغربون من هذا الكلام انا كنت انزل مترين والاقي علب بيبسي ودخان علا اجهزة الحث النبضي الحقيقه انه احيانا بيكون فيه طمم واحيانا بيكون عمار حديث مردوم والحقيقه ان التمييز فيها غير موجود والاجهزة الباحثه تصلح مع ناس ومع ناس لا والاجهزة التصويريه اغلبها كذب الا جهاز واحد تستعمله البعثات الاثريه GPR ولكن المشكله فيها انها غالية السعر وتحتاج الى ممارسة للعمل عليها هذه صوره لنتيجة البحث عن مقبره في امريكا

وهاي صوره لبئر بيزنطي تم اكتشافه بين البحر الميت الاردن واسرائيل بئر نجاصة :

وهاي صورة كهف تم الكشف عنه في اسرائيل وشوفوا دقة التصوير :

وهاي موقع الشركة الجهاز اسمه zond طبعا في الاردن فيه اجهزة منه صناعة تركيا والجهاز الاصلي امريكي

Imaging Locators - Zond: Ground Penetrating Radar
    يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

أخي فنان حفر GPR ليس نوع جهاز
      وإنما هي اختصار لـ Ground Penetrading Radar أي رادار الاختراق الأرضي وهو النظام الذي تعمل عليه الأجهزة التصويرية بشكل عام
      جاري البحث عن الدفين...

وبالنسبة للصور التي وضعتها لا تمت للأردن وإسرائيل بصلة
        هذه صور بروتو تايب لأنظمة الرادار الأرضي
        موجودة في مواقع عدة أهما جيو سينس
        ما بعرف شو علاقة الأردن وإسرائيل بها ؟ ممكن تشرحلنا أكثر ؟
        جاري البحث عن الدفين...

اخي

arabian shark ال gpr هي فئة او تصنيف او طريقة سمها كما تريد وهي ليست موديل معين او اسم وتعني ارسال نبصات راداريه لتصوير داخل الارض

الصور حقيقه وليست بروتو تايب والبروتوتايب تعني شئ تجريبي و يجري عليه البحوث وليس شئ حقيقي يعني كأن تستعمل سياره اطفال بلاستيكيه لتحاكي حركة سيارة عاديه والصوره فعلا من موقع جيوسنس وانا راح اكتب لك ماذا قالوا عن الصور بالانجليزي واترجمها لك بالعربي :

عند صورة البئر كتبوا : Detection of an archeological wall from the Byzantine period (this wall was detected during a GPR survey nearby Tel Kitan, Jordan Valley, Israel). وتعني اكتشاف اكتشاف بئر اثري يعود للفتره البيزنطيه خلال مسح باستخدام GPR بالقرب من منطقه تل كتان وداي الاردن اسرائيل

والثانيه صورة الكهف كتبوا عندها : Detection of an archeological cave in the Biblical city of Nysa (Shomron, Israel) using a GPR survey, from the time of Joshua Bin-Nun (around 1300 BCE). This cave is known as the "Mikve" of the city. اكتشاف كهف اثري في المدينه الاثريه نيسا شرمون اسرائيل باستخدام مسح GPR من زمن جوشا بن نن حوالي 1300 قبل الميلاد هذا الكهف يعرف باسم مايكف

تقبل تحياتي اتمنى تكون الصوره واضحه الان
          يابن ادم خلقتك للعباده فلاتلعب وقسمت لك الرزق فلاتتعب فان انت رضيت بما قسمته لك ارحت قلبك وبدنك وكنت عندي محمودا وان لم ترضى بماقسمته لك فو عزتي وجلالي لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها ركض الوحوش البريه ولن تاخذ الا ماقسمته لك وكنت عندي مذموما او كما جاء من النبي صلي الله عليه وسلم.

اخي فنان حفر السلام عليكم
            كلمة wallتعني جدار وليس بئر كما ادرجت في ترجمتك

المشاركة الأصلية بواسطة فنان حفر مشاهدة المشاركة
              اخي

arabian shark ال gpr هي فئة او تصنيف او طريقة سمها كما تريد وهي ليست موديل معين او اسم وتعني ارسال نبصات راداريه لتصوير داخل الارض

الصور حقيقه وليست بروتو تايب والبروتوتايب تعني شئ تجريبي و يجري عليه البحوث وليس شئ حقيقي يعني كأن تستعمل سياره اطفال بلاستيكيه لتحاكي حركة سيارة عاديه والصوره فعلا من موقع جيوسنس وانا راح اكتب لك ماذا قالوا عن الصور بالانجليزي واترجمها لك بالعربي :

عند صورة البئر كتبوا : Detection of an archeological wall from the Byzantine period (this wall was detected during a GPR survey nearby Tel Kitan, Jordan Valley, Israel). وتعني اكتشاف اكتشاف بئر اثري يعود للفتره البيزنطيه خلال مسح باستخدام GPR بالقرب من منطقه تل كتان وداي الاردن اسرائيل

والثانيه صورة الكهف كتبوا عندها : Detection of an archeological cave in the Biblical city of Nysa (Shomron, Israel) using a GPR survey, from the time of Joshua Bin-Nun (around 1300 BCE). This cave is known as the "Mikve" of the city. اكتشاف كهف اثري في المدينه الاثريه نيسا شرمون اسرائيل باستخدام مسح GPR من زمن جوشا بن نن حوالي 1300 قبل الميلاد هذا الكهف يعرف باسم مايكف

تقبل تحياتي اتمنى تكون الصوره واضحه الان
              اخي العزيز ماذا عن النظام الجيوفيزيائي هل هو جيد مثل نظام gpr؟؟؟؟

صحيح
                جدار وليست بئر
                بئر Well وليس Wall
                في شيء خطاً في الموضوع
                جاري البحث عن الدفين...

ok ok
                  http://www.gulfup.com/?Al5O4V

يعمل...
                  X