إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز gpx 5000 اريد رايكم بصراحة فيه 2013

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز gpx 5000 اريد رايكم بصراحة فيه 2013

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير عليكم جميعا

أخواني انا جديد في المنتدى قديم في موضوع الشغل في الاثار والمقنيات القديمه لكن شغلي كله بيع وشراء ما عمري بحثت او فكرت أبحث بنفسي

رغم ان منطقتي قامات فيها حضارات قبل الميلاد بألآف السنين وسكانها يبحثون عن الكنوز ولكن بطرق بدائيه والكثير منهم بيحفر عالبركه في الاماكن اللي شاك فيها والكثير لقو حاجات لأن المنطقه لها تاريخ عريق ودول مرت عليها

عالعموم انا في العمل في هذي الدنيا من الاعمال الطبيعيه ما الله وفقني قلت ممكن رزقي في هذا المجال بدأت من حوالي شهر بالبحث في المواقع العربيه والاجنبيه

بصراحه صدعت من كثر البحث ومن كثر الاجهزه ومن كثر الاراء لا أعلم هل من شخص ناصح سيدلني على الطريق الصحيح من سيطرح لي عصارة تجاربه ويكفيني شر الخسائر والتجارب على هذه الاجهزه مثلما ما قلت لكم انا قرأت عن المئات من الاجهزه ما اعرف ليش اقتعن قليلا بجهاز gpx 5000 رغم اني لم اري تجربه له على ارض الواقع ولم اقرا اي موضوع عربي يمدح الجهاز

نريد من يفيدنا من هو مطلع على اخر تطورات الاجهزه ما هو الجديد والاجدر وهل تبدأ بجهاز واحد ام انك تحتاج لاكثر من نوع من الاجهزه نبضي واستشعاري وسطحي وما اعرف ايش

والله يوفقنا واياكم جميعا ويرزقنا الرزق الحلال

حياك الله اخي الكريم بين اخوانك اطلع علا هذا الموضوع وحدد نوع الجهاز الي تقتنع فيه ولكن لاتشتري قبل ان تتاكد وان اردت اي مساعده انا جاهز مواضيع مختارة ومميزة تستحق المشاهدة

أهلا بك أخوي ملوح ونورت الموضوع لم اجد اي رابط بردك ممكن ما ظهر عندي عالعموم حبيت اضيف معلومه منطقتي جبليه والارض فيها قاسيه وصخور وتتعب حتى بالحفر

اخي العزيز ابحث في قسم الاجهزه عن مواضيع مميزه تستحق المشاهده ولاتستعجل انتظر مرور الخبراء لتستدل علا جهاز يتناسب مع منطقتك بالتوفيق اخي

تفضل اخي ادخل علا الرابط هذا مواضيع مختارة ومميزة تستحق المشاهدة ....

الله يجزاك الف خير اخوي ملوح والله يكتبه في ميزان حسناتك وننتظر من الاخوه اي اضافه

أخي الكريم
              بما أن منطقتك فيها الكثير من الآثار والله أعلم
              أنصحك أن تترك جهاز GPX 5000 حيث أنه مصمم لاكتشاف الذهب الخام
              لن يفيدك بالفضة والبرونز والمعادن الأخرى
              وأيضاً الكهرومغناطيسي قد لا يفيدك كثيراً
              ممكن جهاز Fisher F75 يفيدك بالتركي
              لكن أنصحك بجهاز حث نبضي مثل Lorenz DeepMax أو جهاز Pulse Star II Pro
              وبما أنك مبتدىء في الأجهزة الديب ماكس صعب عليك استخدامه قليلاً ولكن البلس ستار أسهل بكثير
              عليك بالبلس ستار ولا تنسى يكون معاه الفريم اللي هو عبارة عن متر х متر
              ولا تنسى الرزق من عند الله
              ونسأل الله أن يرزقك
              جاري البحث عن الدفين...

حياك الله اخي مرت سنين والله يعيننا على هالسنين ويحسن خاتمتنا
                صراحة اخي الكريم اذا لم تبدأ البحث انصحك بان تترك هذا المجال لانه متعب ومكلف وفيه خسائر ماليه ونفسيه وجسديه وانت حر برأيك
                اما اذا كنت عازم على الامر فأعلم اخي الكريم انني جربت العديد من الاجهزة وانت اصبت الجهاز الصح والافضل بدون منازع GPX5000 جهاز قوي واعماق ممتازة ولكن يتأثر بالحجر البازلتي كما الاجهزة الاخرى ولكن بشكل بسيط ,,, وفقك الله ورعاك

الف شكر لكم يا أخواني والله يجزاكم الف خير ما قصروتو كلكم

مدري ليش قلبي يقولي
                  GPX5000

GPX5000 وقرأت مقال في موقع اجنبي يمدح هذا الجهاز

طيب يا أخوان هل أحد منكم ممكن يعطينا مقارنه بين Fisher F75 و

GPX5000

والجميع يعلم أن الفرق بينهم في السعر عالي جدا هل يستاهل gpx5000 هذا الفارق كله

اسف ازعجتكم بكثر الاسئله

الفشر ممتاز ويخترق الصخر ولكن للأعماق القريبة من نصف متر فأقل يعطيك نغمة ورقم حتى ولو على كسرة إبره ومن متر وحول يعطيك إشارة برقم إذا كان الهدف بحجم الكف , وآخر حد وصل معي فيه 150 تقريباً لهدف كبير بصوت دون رقم

الله يعطيك العافيه ابو عبدالمحسن عالاضافه الرائعه وننتظر أحد يجيبنا من أهل الخبر من مر عليهم الجهازين هل gpx5000 يستاهل هذا الفارق
                      الفارق تقريبا 4500 دولار مبلغ ليس بالقليل بس لو كان يستاهل الفارق نتوكل على واحط في بالي gpx5000

أنا نصيحتي لك
                        Pulse Star II Pro وانت حر
                        عملاق الأجهزة بدون منازع
                        جاري البحث عن الدفين...

اخى الفاضل لا تستعجل نصيحة محب بلنسبه الجبى اكس خاص بلعملات ويعطيك على قوطى نيدو متاكسد ذهب البلاس استار غير صالح مع البازلتى اذا كنت تبحث عن عملات الفيشر رخيص وممتاز اذا كنت تبحث عن اعماق فابحث عن جهاز جوفيزياء رخيص تصل قيمته الى حوالى 2200 يورو وتجد روابطه فى مواضيعى نصيحه لاتغرق فى موضوع الاجهزه كثيرا والرزق على الله
                          http://www.gulfup.com/?Al5O4V

يعمل...
                          X