إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشاره مفتاح وحرف U

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بسم الله ...اخي حتى نقطع الشك باليقين قياس الزائد والشرطات مع الانتباه لقياس الزائد هناك جهة تكون طويله بنصف سم

​بسم الله...اخي ابو محسن بارك الله فيك ...على اتجاه الجهه الطويله للزائد ابحث في مسافة 10 متر او 25 متر لانه ربما تكون القبور مخفيه

اخي صقر اتذكر اشارة الجمال التي قلت انها تشير لمغاره صغيره او كهف وقلت لي ان ابحث عن اشارة باتجاه مشي الجمال ,,بحثت عنها وعلى جبل صغير يبعد عن الصخره التي عليها الجمال اقل من 30 م ...وجدت جرن وبجواره بصخره ملاصقه له على اشارة شخطات

وبعدها على نفس الجبل بعشرا الامتار وجدت صورة هذه الجره او ككما اعتقدت

وعلى يمين اشارة الجره على نفس الجبل وجدت هذه الاشارات

اخي ملك الرونيك: جزاك الله خير وبيض الله وجهك مداخلاتك رائعه

اخي الدرباشي : جزاك الله خير وبيض الله وجهك ماقصرت

اخي Aseef: جزاك الله خير وبيض الله وجهك ماقصرت

اخي التويمي : جزاك الله خير وبيض الله وجهك ماقصرت

اسعدكم الله ورزقكم من واسع فضله

...بسم الله ..اخي ابو محسن تحت الحجر الذي عليه 5 شحطات ربما يكون سرداب ابحث بجهاز فراغ .................................................. باقي اشارات الزائد اتبع تعليمات المشاركه 46 و47 ورزقك الله وجميع المسلمين

المشاركة الأصلية بواسطة صقر العشيان مشاهدة المشاركة
              ​بسم الله...اخي ابو محسن بارك الله فيك ...على اتجاه الجهه الطويله للزائد ابحث في مسافة 10 متر او 25 متر لانه ربما تكون القبور مخفيه
              اخي صقر بيض الله وجهك وجزاك الله خيراً على ماتبذله ....ساتبع توجيهاتك وخطوات يوم الاربعاء عندما اذهب للموقع لان الموقع بعيد شوي ...ولظروف العمل لن استطيع الذهاب هذا الاسبوع

لكن اخي صقر عندما وجدت الجرن الذي بجواره على صخره بعض الشخطات قلت ساكتشف المنطقه باكملها فاشارة الجرن على جبل صغير يحيط به من ثلاث جهات جبل كبير طبعا بين الجبل الصغير والكبير وادي او شعيب واسع نوعا ما ...وقلت سابحث عن المغاره ...فذهبت باتجاه الجبل ووجدت وانا صاعد كمغاره صغير ..وعند الوصول لقمته وجدتها منبسطه وبها احجار كثيره ..ووجدت على ظهرة عدة حوطات من الاحجار مرتفعه ووجدت بعض الاشارات ساضع صور لها لعلك تنتج شي من تلك الصور

هذه الكتابات بجوار المغاره الصغيره

السلام عليكم
                  الاخ ابو محسن فعلا كل الصور التي قمت برفعها هي تشير الى شيء تمين ولقد بدلت مجهودا كبيرا من اجل الوصول الى الهدف
                  اتمنى لك كامل التوفيق ان شاء الله

هذه اشارة صليب معكوف

شكرا ابو محسن وفقك الله وسدد خطاك

ومتابعين لك وندعو لك بظاهر الغيب ان يوفقك الله لما يحب ويرضى وموقعك طيب ومحتاج نفس
                      بس ياخوك لااوصيك ودنا نستفيد واولنا انت
                      نبيك تتفحص الاحجار المجاوره للمغاره الصغيره وابحث عن اشارات صغيره ان وجدت بجوارها
                      وتقوم بتصويرها لنا كرما منك لاامرا عليك اذ ربما يمر بك او بنا مثلها- دون ان اكلف عليك اخى
                      الفاضل ان كان ليك وقت
                      واسال الله ان كان به خيرا لك ان يوفقك لما تريد وان كان به غير ذلك يصرفه عنك او يصرفك عنه

ماشاءالله تبارك الله
                        الله يارب ياسميع الدعاء تفتح له باب الرزق الكبير الجميل الحلال المبارك فيه
                        شوف اخوي
                        العالم بالغيب الله سبحانه وتعالى
                        انا عندي احساس انك راح توصل للي تبغاه وراح تتفاجأ بأكثر
                        نصيحتي لك ان تضع مراقب لكم قبل وصولكم المكان اذا جاءكم احد يتصل فيكم يخبركم ,,,<< إسمعها ضروري
                        وياريتك تحط شبك غنم هناك
                        تراني ولد بلدك واعرف الاوضاع كن حذر
                        وإذا تبغى محل اسياخ النحاس انا ادلك عليه على الخاص السيخ بعشرة ريال الماني الصنع جربته يأكس معايا كثير ..ويلف .. يعني يعطي نتيجه
                        ادعو له في ظهر الغيب مو كتابي بس
                        واختصروا الردود التي ليست في التحليل حتى يبقى الموضوع في التحليل بين الاخ صقر والاخ ابو محسن واي شخص يعطي تحليل .لانهم ماشاءالله مستمرين دون انقطاع

موضوعي في توقيعي
                        [CENTER]​[/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة صقر العشيان مشاهدة المشاركة

...بسم الله ..اخي ابو محسن تحت الحجر الذي عليه 5 شحطات ربما يكون سرداب ابحث بجهاز فراغ .................................................. باقي اشارات الزائد اتبع تعليمات المشاركه 46 و47 ورزقك الله وجميع المسلمين
                          بيض الله وجهك اخي صقر وجزاك الله خير ...بالنسبه لجهاز الفراغ ماعندي ..بس بحاول بالاسياخ لعل وعسي ان تنفع

ساتبع ماشرت اليه والله يكتب لنا ولك ولجميع المسلمين الخير

اكثر مااحتاجه بعد الله وتوفيقه هو وقوف اهل الخبره الي مثلك وشرواك معي بالموقع

فان كان اخي صقر لا تمانع ساطلب من الاداره التواصل معك

المشاركة الأصلية بواسطة salhi omar مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم
                            الاخ ابو محسن فعلا كل الصور التي قمت برفعها هي تشير الى شيء تمين ولقد بدلت مجهودا كبيرا من اجل الوصول الى الهدف
                            اتمنى لك كامل التوفيق ان شاء الله
                            وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلابك اخي salhi جزاك الله خير على دعواتك ورزقك الله من واسع فضله

المشاركة الأصلية بواسطة الناهور مشاهدة المشاركة
                              شكرا ابو محسن وفقك الله وسدد خطاك

ومتابعين لك وندعو لك بظاهر الغيب ان يوفقك الله لما يحب ويرضى وموقعك طيب ومحتاج نفس
                              بس ياخوك لااوصيك ودنا نستفيد واولنا انت
                              نبيك تتفحص الاحجار المجاوره للمغاره الصغيره وابحث عن اشارات صغيره ان وجدت بجوارها
                              وتقوم بتصويرها لنا كرما منك لاامرا عليك اذ ربما يمر بك او بنا مثلها- دون ان اكلف عليك اخى
                              الفاضل ان كان ليك وقت
                              واسال الله ان كان به خيرا لك ان يوفقك لما تريد وان كان به غير ذلك يصرفه عنك او يصرفك عنه

العفو اخي الناهور وجزاك الله خيراً على دعواتك ورزقك الله من واسع فضله

ابشر اخي الكريم سابذل جهدي واصور ماتريد ..لكنني اولاً ساتبع ارشادات اخي صقر وساعمل على اشارات معينه كالزائد

وساكون معكم هنا خطوه خطوه واي شي يحصل ويتم اكتشافه سابلغكم جميعاً ..وذلك اقل ما افعله من باب الوفاء لاخي المحلل صقر اولاً وثانياً للمنتدي

اسعدك الله وحفظك

المشاركة الأصلية بواسطة Aseef مشاهدة المشاركة
                                ماشاءالله تبارك الله
                                الله يارب ياسميع الدعاء تفتح له باب الرزق الكبير الجميل الحلال المبارك فيه
                                شوف اخوي
                                العالم بالغيب الله سبحانه وتعالى
                                انا عندي احساس انك راح توصل للي تبغاه وراح تتفاجأ بأكثر
                                نصيحتي لك ان تضع مراقب لكم قبل وصولكم المكان اذا جاءكم احد يتصل فيكم يخبركم ,,,<< إسمعها ضروري
                                وياريتك تحط شبك غنم هناك
                                تراني ولد بلدك واعرف الاوضاع كن حذر
                                وإذا تبغى محل اسياخ النحاس انا ادلك عليه على الخاص السيخ بعشرة ريال الماني الصنع جربته يأكس معايا كثير ..ويلف .. يعني يعطي نتيجه
                                ادعو له في ظهر الغيب مو كتابي بس
                                واختصروا الردود التي ليست في التحليل حتى يبقى الموضوع في التحليل بين الاخ صقر والاخ ابو محسن واي شخص يعطي تحليل .لانهم ماشاءالله مستمرين دون انقطاع

موضوعي في توقيعي
                                جزاك الله خير اخوي Aseef على دعواتك ورزقك الله من واسع فضله

نصيحتك في محلها والحافظ والساتر سبحانه عز وجل ..اما بالنسبه للارسال لا يوجد ارسال بالمنطقه ..اما درجة الامان بالموقع بعد امان الله عاليه حيث ان المكان بعيد عن السكان ,,ومن حوليه نعرفهم جيداً ,,,وباستطاعتنا العمل به بعد تحديد نقاط الصفر بالمعدات الثقيله

بالنسبه لاسياخ النحاس اتمني ان تدلني على المحل وحبذا لو تضعه بالعام حتي يستفيد بقية الاخوان

بالنسبه لاخونا صقر بيض الله وجهه هو والجميع فجهوده واضحه

جزاك الله خير اخوي Aseef ورحم الله والديك

يعمل...
                                X