إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشاره مفتاح وحرف U

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وهذه صورة ثلاثه جمال جملين متقابلين

وهذه صوره قريبه منها على صخره

وهذه صوره القطعه الذهبيه التي وجدناها ونحن نتفقد القلعه الشبه مطموره

بسم الله..اخي ابو محسن با رك الله فيك...والانسان بيموت وهو يتعلم ولكني اقول لك ان اشارة الزائد والشحطات يجب ان تكون القبور على شكل مثلث اذا وقفت عند القبور يجب ان ترى الاشاره..هناك قبر يوجد فيه دفين باذن الله ويجب ان تجد اشاره صغيرة الحجم او جرن 1سم وربما تكون المسافه بعيده ولغاية 150 متر ...باذن الله ساقوم بمتابعة الحل معك خطوه بخطوه حتى تجد الدفين او مكان الدفين وهذه ارزاق بيد الله ..ولاكن يجب عليك التحلي بالصبر ...وبعد ان ننهي هذه الاشاره سوف اقوم معك بحل باقي الاشارات وتقبل احترامي

ماشاءالله تبارك الله صقر العشيان بارك الله فيك وسهل لك ربي اصعب أمورك من حيث لا تعلم
          [CENTER]​[/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة صقر العشيان مشاهدة المشاركة
            بسم الله..اخي ابو محسن با رك الله فيك...والانسان بيموت وهو يتعلم ولكني اقول لك ان اشارة الزائد والشحطات يجب ان تكون القبور على شكل مثلث اذا وقفت عند القبور يجب ان ترى الاشاره..هناك قبر يوجد فيه دفين باذن الله ويجب ان تجد اشاره صغيرة الحجم او جرن 1سم وربما تكون المسافه بعيده ولغاية 150 متر ...باذن الله ساقوم بمتابعة الحل معك خطوه بخطوه حتى تجد الدفين او مكان الدفين وهذه ارزاق بيد الله ..ولاكن يجب عليك التحلي بالصبر ...وبعد ان ننهي هذه الاشاره سوف اقوم معك بحل باقي الاشارات وتقبل احترامي
            وبارك الله فيك اخي صقر ورزقك الله من حيث لا تحتسب ...وفعلاً اخي الكريم الانسان يضل الانسان يجهل الكثير من العلم مهما وصل علمه ....

بالنسبه للقبور اخي صقر هل تقصد ان يكون شكل القبر مثلث ...ام ان القبور الثلاثه هي التي تشكل المثلث .....وبالنسبه للاشاره على القبر هل تكون حجر لونه مختلف عن البقيه ..لان امام الاشاره مباشره هناك رصف لحجاره على الارض بعدة مواقع وفي احد مواقع الرصف هناك حجره لونها احمر تختلف عن بقيه حجار الرصف ...

اذا كنت من السعوديه اخي صقر او تستطيع الحضور فيشرفني ويسعدني ان تتعاون معنا ونعمل سويه على الموقع ونتقاسم مايكتب الله لنا من رزق ...

جزاك الله خير اخي صقر

المشاركة الأصلية بواسطة Aseef مشاهدة المشاركة
              ماشاءالله تبارك الله صقر العشيان بارك الله فيك وسهل لك ربي اصعب أمورك من حيث لا تعلم

سمع الله منك اخي Aseef ويستاهل اخي صقر كل الخير ...واسال الله ان يرزقك من واسع فضله

ما في قبور

بسم الله.......اخي ابو محسن القبور تاتي على شكل مثلث ...واشارة التثبيت من ضمن حجارة القبر ..ويسعدني لو كنت من السعوديه لقدمت اليك ..ولاكنني من الاردن ...

​بسم الله...شكرا اخي aseef ........وبارك الله فيك على هذه المشاعر الطيبه

بسم الله.......اخي الدرباشي ..اذا كنت من الاردن فاني اتمنى من الله ان يرزقك مثل اشارة اخي ابو محسن ..وان التقي انا واياك وجها لوجه وبحضور مشرفين من هذا المنتدى الطيب ..حتى اثبت لك على ارض الواقع ان هذه اشارة قبور ..وليس من خلف شاشة النت ..ولاكن كثير من اشارات الاتراك تم تخريبها من قبلهم واتت بعثات كثيره لتغيير معالم الاشارات ...ولهذا السبب يجب على كل من يعمل على الاشارات التركيه ان يكون لديه فطنه ومعرفه بطبيعة الارض ..وثق اخي انه لو كان لدي شك 20 بالمئه بعدم معرفة الاشاره لقلت لصاحبها اني لااعرف وليس عيبا ان تقول لااعرف ...لان هذا العلم بحر ..

تحيه طيبه لك اخي صاحب الموضوع ولأخي صقر العشيان وللأخوه
                        اني ارى ايضا في تحليل اخي صقر الصواب لاكن السؤال ان لم نجد الثلاث قبور فأين الهدف
                        هل تسمع بدفين اللهوه؟؟
                        نحن لا نريد الدفين الكبير نريد الصغير

الله محييك اخي صقر .

عزيزي صاحب الموظوع ارجو التركيز على إشارة الزائد والثلاث شحطات بعد اذن الاخوه المحللين ركز وانت واقف امام الزائد امش باستقامه ستجد قبرين متجاورين وبعدهم قبر على نفس الخط هي قبور وهميه افحص الفراغ فيهم هو الهدف وان لم تجد فراغ الهدف يسار القبور ستجد شي مميز افحصه والله اعلم

متااااابع بصمت ..
                              [CENTER]​[/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة صقر العشيان مشاهدة المشاركة
                                بسم الله.......اخي ابو محسن القبور تاتي على شكل مثلث ...واشارة التثبيت من ضمن حجارة القبر ..ويسعدني لو كنت من السعوديه لقدمت اليك ..ولاكنني من الاردن ...
                                وانا يسعدني ويشرفني التعرف اليك ...لان معرفتك ومعرفة الرجال الي شرواك هي الكنز بحد ذاتها بالنسبه لاشارة الزائد بحثت امامها بحدود 150 م ولم اجد اشاره تثبتيه لقد ارهقني البحث ...واشتغلت بالجهاز فيشر ولم يفدني بشي قد اكون اجهل استخدامه ..لكن ساحاول ان اتي بجهاز بلس واكشف من جديد وهذه صوره عامه للحجاره التي امام اشارة الزائد بعد مارهقني البحث عن القبور ,,,قلت سابحث عن الاشاره التي باتجاه مشي الجمال الثلاثه ,,ومشيت امامه وكالن باتجاه مشي الجمال جبل صغير وطلعت فوقها فوجدت جرن صغير وعلى صخره بجواره شرطات وصورتهم ومششيت قليلاً بعدهم ووجدت صورة جره كذلك ساضع صورتهم اشكرك اخي صقر انت وجميع الاخوان على ماتبذلوه من جهد ...رزقكم الله السعاده بالدارين

يعمل...
                                X