إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معنى اشارة الهلال والنجمه العثمانيه 2013

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم للهلال والنجمه حكاية طويله فأنتا استاذنا وتعلم انها لا تكتب بسطرين
    الهلال والنجمه لها اهداف ليست بالمال فقط بل اهداف متعدده ولها توضيح كبير جدا
    تحياتي لك

المشاركة الأصلية بواسطة صقر العشيان مشاهدة المشاركة
      ​بسم الله....اخي صياد الاشارات...الملف لم يفتح معي...وانا في خدمتك دائما بكل ماعرف....

ما ورد من تاكيد للمعلومه في ما يخص الهلال التركي بان له قياسات محدده كما هي النجمه, عدا ان الكثير من الحضارات كانت قد استخدمته سارفق صوره ارجوا التدقيق فحول الدائره هلال وامامه جرن كانه نجمه فالى ماذا يشير طالما نحن بصدد الهلال
        ImageShack

بسم الله..اخي صياد.الملف غير موجود..اخي المثابر..الصور غير واضحه..اذا سمحت..قياس الهلال..قطر الجرن وعمقه..والحضاره التي مرة على المنطقه....وجزاكم الله كل خير...........

اخي صقر
            ان شاء الله ابحث عن صورة الهلال في ملفاتي واحاول ارفقها
            من ناحية المبدا
            اذا كان الهلال لوحده كيف تعطينا تحليله ؟

موضوع مفيد ننتظر المزيد

أخي صقر الهلال ومن الخلف لاصق فيه خط هل له مدلول

بسم الله...اخي هاوي.....قياس فتحة الهلال ودائره وطول الخط.......وهل سكن الاتراك المكان

نعم شبة استبطل وفية بئر حفره والدي قبل سنوات لكن وجد به عظام شخصين ولم يكمل والمكان به جرن وسيال وT وصليب طويل وعكفة اخر الصليب وبجانبة اشارة+
                    ويوجد ايظا محراب عدد اثنين وهي مغلقة وغريبة كانه بها شئ خلف عصا T
                    نزلت الصور
                    والغريب أن القلعة شبة مدفونة و من الزواية ولم يحظر لها احد لانها وسط مزارعنا ولم يعلم بها احد

اليك الموضوع قبل مدة لكن لا احد رد
                    http://www.qudamaa.com/vb/f53/%D8%AD...8%D8%A9-37865/

بسم الله..اخي هاوي..اريد منك قياس الجرن والسيال..قياس حرف التي ..الصليب وبجانبه الزائد..اذا كان الصليب خارج القلعه ابحث امام الصليب عند تقاطع الطريق مع مسيل الماء ..هناك تجد اشاره..مهمه..اخر الوادي عند الكوع .تجد اشاره ..اعتقد والله واعلم ان داخل القلعه بئر وسرداب ..وخارج القلعه ايضا هناك هدفين...ربما تكون الاشارات الخارجيه مدفونه ..ابحث عن حوطه صغيره ربما يكون تحتها حجر عليه اشاره..واسال الله ان يرزقنا جميعا ...

نعم صدقت يوجد مسيل الماء
                        يوجد شبه غرف مغلقة بقوة يصب تكسيرها
                        لكن اصورها لك كلها وبشرح واضح

أخي صقر رحت مثل ماقلت أخر لوادي لقيت جرن من ثما مشيت مكان مليان صخور لقيت -- دعست رجل من دون اصابع وكانت واضحة على صخرة ثابته ولقيت مثلث دوائر جرون ولقيت كذا جرن ولقيت مثل رجوم كثير
                          بنتظار ردك احر من الجمر

المشاركة الأصلية بواسطة صقر العشيان مشاهدة المشاركة
                            ​بسم الله....اخي صياد الاشارات...الملف لم يفتح معي...وانا في خدمتك دائما بكل ماعرف....

بسم الله..اخوي هاوي.ركز معي .الجرن قياسه .قطروالعمق .الجرن هل هو خشن ام ناعم .باقي الجرون ايضا .القدم اذا كانت نفس رسمة الصليب .بمعنى خط يكون لها اتجاه امشي لغاية 50 متر تجد اشاره مهمه .على كتف الوادي ابحث عن اشارة زائد وهلال .على كوربة الوادي لجهة اليمين او الشمال يجب ان يكون تقاطع طريق مع طريق .او مسيل ماء مع مسيل ماء .ورمز ت لها الاشاره بالزائد اخر الصليب .هل يوجد طريق مرصوفه امام القلعه..باذن الله تعالى ركز معي صاوصلك لاقرب نقطه..

صقر العشيان

اتمنى لك التوفيق و يزيدك الله من علمه

لا تبخل علينا بما عندك

يعمل...
                                X