إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشاره مدفونة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بارك الله فيك اخي وجزاك الله خيرا

لا شكر أخي سؤال فقط هل حددت ما قلته لك و هل من وجد صديقة الحجر الذي قلته في مداخلتك الأولى
      اعتمد نفس القياس
      العلم من الله
      نحن لا ندعي المعرفة
      بل على الأرض نلتقي
      لا خير في امرىء كتم علم
      احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
      شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
      و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
      و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

التحديد يجب ان اكون في الموقع ...... ومن وجد الحجر الذي ذكرته هو اخي ..... وجده عن طريق برنامج هندسي بعد اخذ احداثيات لكل الاشارات

السلام عليكم ....... كيف الحال اخي حسن أحمد تونس هل يوجد عندك برنامج محادثة ياهو ...

سأنزل أخي الصورة في المداخلة التالية بعد قليل ان شاء الله ريثما أتممها
            العلم من الله
            نحن لا ندعي المعرفة
            بل على الأرض نلتقي
            لا خير في امرىء كتم علم

http://dc617.4shared.com/img/1YRMgEqZ/s3/0.29525728594320866/__online.bmp

و بالنسبة للأقيسة التي وضعتها في المداخلة السابقة
              و ان بقي شيء غامض أخي فأنا حاضر أخي لأبينه
              العلم من الله
              نحن لا ندعي المعرفة
              بل على الأرض نلتقي
              لا خير في امرىء كتم علم

بارك الله فيك ............ انا بانتظارك

ماذا تقصد في هذه الخطوط .......... والنقاط

اخي البستنجي
                    السلام عليكم و رحمه الله و بركاتة
                    ان الموضوع الذي تتكلم عنة صحيح 100% و لكن اود ان اقول لك ان الخارطة صحيحة و لكن كما تعلم ان الصندوق المدفون في العبارة ( داخل قذيفة ) وكذلك باقي الاهداف قد استخرجت من زمن ان كان كلامي صحيح ارجو ان تعلمني .

السلام عليكم ....... نعم أخي النجاشي يقال انه تم استخراج اول دفين لهه من داخل العبارة .. وهو كما تفضلت قذيفة لكان إن كانت تحتوى على دفين ام لا ... الله اعلم ... أما بالنسبة لباقي الدفائن فهذه أول مرة أسمع بها انها استخرجت من زمان ... والدليل على أني أعتقد انها لم تستخرج ,,,, مايلي
                      كما تقول الخارطة ان الدفين الرئيسي فيها ... موجود داخل بير .... وحسب معرفتي في موقع الخارطة .... لا يوجد أي بير لا قديم ولا جديد
                      فما رأيك أخي .... وان تكرمت ماهي دقة معلومات في أن دفائن هذه الخارطة استخرجت من قبل

أخي عذرا على التأخير و بما أنني ضننت كونك فهمتني عندما قلت اعتمد المشاركة السابقة
                        أخي أعطيتك الاتجاهات و القياسات موجودة بالمشاركة الت قبلها
                        ثانيا أخي هذه النقاط هي في الطبيعة ستجدها حجارة واقفة كالصاري يميزون بها الاتجاه
                        لتتجه في النهاية الى الهدف الأصلي
                        أما عن البئر أخي فالمسافة كبيرة و لا أضنك ستجده قريبا ما عليك هو الاتجاه حذاة الوادى أي تتركه
                        على يسارك و تتجه
                        ثانيا أخي هذه الخريطة صنعت اعتمادا على خطوط طول و خطوط عرف فهي عسكرية صرفة
                        لذلك ما ينقصنا هو السلم الذي اعتمده منظر الخريطة و لكن يبقى لنا التوجه لتحديد الهدف
                        أما المسافة سنعتمده ميدانيا .
                        بالتوفيق
                        العلم من الله
                        نحن لا ندعي المعرفة
                        بل على الأرض نلتقي
                        لا خير في امرىء كتم علم

سلام الله عليكم ... بالنسبة لاشارة السلم فهي موجوده ......... لكن الحجارة الواقفة التي تتحدث عنها ليس موجودة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
                            بالنسبة للحجارة التي ذكرها الاخ حسن فهي موجودة خلف الجبل المميز ( الجبل الذي علية قبور ) و انت تفهمني اخ بستنجي و عدد الحجارة 7 و و اطوالها تترتوح ما بين 1.5 الى 2 متر ولكن ملقاة على الارض . اما اذا اتجهت بمسافة 600 متر غربا تقريبا او اكثر بقليل فسوف تجد بئر عمقة تقريبا 7 متر مفتوح .( من الحفرة عند العبارة بخط مستقيم امشي و انت سوف تشاهد البئر ) و يوجد اشارة دائرة مع سيال فوق خرزة البئر .
                            اسأل الله التوفيق لك

سلام الله عليكم ... الاخ النجاشي ... ارجو منك توضيح مكان البير ... انا قبل اسبوع كنت بالموقع ومشيت مع مجري السيل الموجود على الجهة الجنوبية للموقع .. ولم اشاهد بير كما تقول
                              ارجو منك توضيح مكان البير الذي تقصده ,,,,, وسؤالي الاخير ,,, هل تقصد في البير ,,,, بير سلطة المياه الموجود في الجهة الغربية ؟؟؟

اخي يوجد في المنطق وادي ومن الجه الشرقية للوادي يوجد رجم عباره عن رصفة قم بحفر هذه الرصفة وانشاء الله هو الدفين المطلووب مع احترامي للجميع

يعمل...
                                X