إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذا ما يسما ران

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

امين جزاك الله خير

بسم الله الرحمن الرحيم
      اخي صقر مغيص تابع الحفر ولا تياس لعل الله ان يرزقك منه وكذلك لتعم الفائدة فعند نهاية الحفر سيتبين بالحقيقة وعلى ارض الواقع كيف يكون الران فتابع الحفر

بسم الله الرحمان الرحيم
        السلام عليكم و رحمة الله

أخي الكريم اسهل طريقة لتفتيت الصخور هو بتسخينها بدرجة حرارة مرتفعة او استعمال مادة كيمياوية تجعل الصخور

اقل صلابة و يسهل تكسيرها و من بين المواد التي تعرضت لها فى الانترنات هي التى بالصورة و الله يرزقك

الملفات المرفقة
        [CENTER][SIZE=6][SIGPIC][/SIGPIC][/SIZE][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة أبو محمد امام مشاهدة المشاركة
          بسم الله الرحمان الرحيم
          السلام عليكم و رحمة الله

أخي الكريم اسهل طريقة لتفتيت الصخور هو بتسخينها بدرجة حرارة مرتفعة او استعمال مادة كيمياوية تجعل الصخور

اقل صلابة و يسهل تكسيرها و من بين المواد التي تعرضت لها فى الانترنات هي التى بالصورة و الله يرزقك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اخي الغالي / ابو محمد امام
          بارك الله فيك

ممكن تشرح الطريقه اذا كان مجرب لديك مسبقآ.
          جزاك الله خير.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            اخي الغالي /صقر مغيض
            رزقك الله من واسع فضله

اولأ: تأكد بضرب الشاكوش في جميع انحاء الصخره للوجود الفراغ ان صح ذلك لا بد من انك تتاكد جيدا فاحيان الران سميك الطبقات وليس سميك الطبقه ( لاحظ التعليق جيدا ) .فالبنزين احيانا مثل البصمه الخادعه. يتفاعل مع بعض الصخور وتغير في بعض الجهات.

ثانيا:الحفر في الران ليس من اعلاه بل من اسفل حواف
            اهتم في ذلك وفقك الله فالتجربه لن تخسر منها شيء تستفيد منها

اتمنى لك التوفيق
            تقبل مروري

الاخ صاحب الموضوع من الاول شجعتك ان تواصل وما زلت
              الا انه اتوقع ان هذا الران وضع كتمويه
              هلا بحثت عن اشارات قربه ربما توصلك
              لمبتغاك تحياتي بالتوفيق

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

يا اخي والله انه توجد اكثر من 500 اشاره علا اطراف جبل يبعد عن هذا الموقع بقرابت اقل من 100 متر تقريبا ومنها دعسات انسان ورسوم كثيره لااعلم ان كانت احدها تخص هذا الران ولاكن وجدت هذا الران صدفه وبدون اشارات اذا كان ران وانا حتى هذه اللحضه لااعلم ان كان ران ام لا ولاكنه من فعل انسان كما يتبين لي من حيث الاتقان والمقاسات ونسئل الله عز وجل ان يعوضنا تعبنا خير والف الف شكر علا تعلق الاخوان والله يرزقكم ويرزقنا خير منه للئحاطه ذهبت اليوم للموقع وصبيت اسيد مركز لكي يسهل علي الحفروراح اخبركم با النتائج اول بئول كما وعدتكم ادعو لنا

خي الغالي صقرمغيض إنه جرن صنعته أيادي إنسان والعلم عند الله وأنا لا أشك في ذالك ...إن لم ينجح معك الأسيد لم يبقى عليك أن تجمع الحطب فوق فتحة الران وتضرم فيها النار وسيسهل فتحه إن شاء الله
                  ولا تنسى براد الشاي ههههههههه
                  وحسب ضني أنك لست فوق نقطت ضعف الران بل هي خارج الدائره تثبت موقع الجفاف بعد سكب الماء أخوك أبو ألاء

أخي الغالي صقرمغيض كانت السداده داخل الجرن الكبير أقل ب5صم تقريبا والجرن الصغير لا يرى بالعين أخوك أبو ألاء

نتمنا لك الرزق ان شاء الله

يعني هل هذا ما احضرت كان ران وكيف كان التعامل معه وماذا وجدت به ارجو التفاصيل وماذا تقصد ب5 سم

اعتقد انه يقصد غطاء جرن الران ولكن ننتظر رد الاخ للافادة اكثر ... وفقك الله اخ صقر

أخي الغالي صقر مغيض هاذه الرانات لم أقم أنا بفتحها لاكن أعرفها حق المعرفه وهي مغلقه وكانت درس بنسبة لي ولأصدقائي ...المهم أني أخذت الدرس من الشخص الذي قام بفتحهم... ــ كانت السداده مثل السداده التي لديك بالنسبه لران الأول ، وقطرها ثلاثين سنتمتر وعملت عليها من داخل الدائره لأيام ولم أوفق لقلت الخبره ،وعند عودتي للمنطقه مره أخرى وجدته مفتوح وقطره أربعين سنتمتر...أي كانت نقطت الضعف خارج الدائره بخمس سنتمتر.....ووجدت إطار سياره تحته وقد أضرم فيه النار .... أي عمليت الفتح تمت بالنار ...ووجدت الصخره بأكملها سهلة الإنكسار وكأنها رمليه ... وأنا متأكد جدا أنها كانت قاسيه ...أخوك أبو ألاء

ما شاء الله عليك يا صقر ..
                              الحظ ما شي معك اللهم لا حسد
                              خل للحفيرة شوي من اشاراتك
                              الله لا يخيب تعبك ويرزقك من حيث لاتحتسب
                              اذا كسرت الران ولا حصلت شي افحصه بالجهاز ربما يكون اعمق بعدة سم والجهاز ثق بالله انه يعطيك العلم الاكيد

الاخ صقر تابع عملك عليه والله يرزقك ويفتح عليك
                                واحيي الاخ ياسين على ملاحظاته
                                بالتوفيق

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

يعمل...
                                X