إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جرن مستطيل وجرن مربع على صخرة ثابتة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جرن مستطيل وجرن مربع على صخرة ثابتة

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اخوتي لقد وجدت هذه الاشارة علي صخرة ثابة في الارض في مكان اثري في قمة الجبل متجه الي الشرق مع ميلان قليل الي الجنوب الرجاء افادتي و لكم الشكر اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	SDC10141.JPG 
مشاهدات:	1 
الحجم:	90.1 كيلوبايت 
الهوية:	771947اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	SDC10140.JPG 
الحجم:	88.1 كيلوبايت 
الهوية:	771948اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	SDC10142.JPG 
الحجم:	107.5 كيلوبايت 
الهوية:	771949اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	SDC10145.JPG 
الحجم:	154.4 كيلوبايت 
الهوية:	771950

اخي الكريم بالنسبة الي لا اعتبر هذة جرون الله يرزقك والله ولي التوفيق........................................... الاشارة لازم تحكي.................ةانتظر ردودالاخرين
    [LIST]
    [*=center][COLOR=#0000ff][SIZE=5][B][U]معنى الابداع صنع شيء مستحيل وانا اصنع المستحيل[/U][/B][/SIZE][/COLOR][/LIST]

شكرا علي مرورك اخي الله يكرمك =اما هذه النقوش فهي صحيحة مئة بلمئة و تثبت من الصور جيدا وتقبل تحياتي لكم جميعا

انتظر دخول الاخوة المحللين والخبراء

بالتوفيق
        ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

الاخ كاتب الموضوع
          هل الاشارات سماوية الاتجاه ام جانبية؟
          تحياتي

السلام عليكم مشكور اخي غالينوس علي مرورك و لي الشرف علي سوئلك اخخي الاشارة نصف جانبي يعني عندما تكون الشمس في وقت الضحي تكون في اتجاهيها موباشرة

السلام عليكم اين بقية الاعضاء والمحليلين اين اخواني في هذي المنتدي الغالي الم يكن لكم رئي انا في انتضاركم و الله الموفق للخير

الاخ كاتب الموضوع
                هل هناك اي اثر لقرية قديمة مهدمة تحت الجبل بأتجاه الشمال الشرقي؟
                اتبع الاشارة الحفر وليس المربع بين 30 و500 متر ودقق في هذه المسافة هل
                تجد اشارة لحيوان؟
                تحياتي

السلام عليكم وطاب يومك اخي الغالي - بنسبة لللاشارة صحيح انها تقع في الجهة من الجنوب الغربي من هذه الهضبة - يعني من جهة الغرب هناك واد عميق اما من جهة الشمال وجهة الشرق فكلها بقاية بناء اثري روماني مع كثير من الاعمدة الصخرية لازالة بارزة من الارض _ اخي لك مني اخلص العبرات و الشكر

المشاركة الأصلية بواسطة قسام عمر مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم وطاب يومك اخي الغالي - بنسبة لللاشارة صحيح انها تقع في الجهة من الجنوب الغربي من هذه الهضبة - يعني من جهة الغرب هناك واد عميق اما من جهة الشمال وجهة الشرق فكلها بقاية بناء اثري روماني مع كثير من الاعمدة الصخرية لازالة بارزة من الارض _ اخي لك مني اخلص العبرات و الشكر
                    ممتاز اخي العزيز
                    اذا" عليك بطلبي الاول وهو التدقيق بوجد اشارة حيوان
                    وتصوير المنطقة الاثرية
                    صورة شاملة وصور قريبة لاي شيء مميز.
                    تحياتي

يعمل...
                    X