إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة رصفة هلال هل تدل على مال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ياهلا فيك اخي الحجاز

ربما تكون الاشارة كما ذكرت ولكن هل لرصفة حذوة الفرس دلالة .

شكرا على مشاعرك والارزاق بيد الله .

هذه رسمة كروكي لمن اراد التعليق عليها .

السلام عليكم
        اخي المخطط لا يفتح
        [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

هذه الصورة مرة اخرى ..

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1347484372281.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	8.6 كيلوبايت 
الهوية:	727142

السلام عليكم حل هلال رصف باذن الله عندي له قاعدة متغيرة حسب الجهة و غالبا جهته للشرق و استطيع حله لاني نزلت على اهداف اكثر من مرة و كان يوجد صندوق حديد فارغ

المشاركة الأصلية بواسطة ابو صهيب الدرعاوي مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم حل هلال رصف باذن الله عندي له قاعدة متغيرة حسب الجهة و غالبا جهته للشرق و استطيع حله لاني نزلت على اهداف اكثر من مرة و كان يوجد صندوق حديد فارغ
              عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
              اهلا بك وحياك الله
              امل ان تدعمنا بهذه القاعدة لعلنا نتوصل الى الدفين بتوفيق الله .
              وارجو شرح ما معنى قاعدة متغيره حسب الجهة
              اذا كيف تستطيع حل هذا الهلال والاشارات التابعة له .
              نتنظر توصياتكم وتحليلاتكم .

أخي البواردي أنصحك بجهاز يسمى سكان ماستر يمسح دائرة قطرها 500 متر
                ويدلك على مكان الهدف
                أنا أنصحك أن تستخدمه ليقرب لك المسافة وبعدها تستخدم البلس ستار لتحديد نقطة الصفر
                ولكن والله أعلم طبعاً
                منطقتك 100% بها هدف جيد إن لم يكن أكثر من هدف
                والله يوفقك
                جاري البحث عن الدفين...

ننتظر جديدك أخي الكريم
                  جاري البحث عن الدفين...

والله لك وحشه يا البواردي شف يا الغالي انا لقيت في طرف الهلال اللي بالي بالك تذكرته قطعه معدنيه وكانت مثل الحصاه وصغيره وبعد تنضيفها وكان تنضيفا صعب شوي يادوبك با السكين لئن الكمخ كان متكدس عليها وكانت مدفونه بحوالي من 5سم الى 10سم ورجعت الجهاز علا مكان القطعه لاكن دون فائده صراحه شي محيررررررررررررر والمصيبه في احد حوطات المخيمات وفي الوسط لقيت حجر مغروسه وبجانبها برضه دق الجهاز وعلابعد تقريبا من 5سم الى10سم نفس القطعه ولاكن اصغر شوي وبعد مامسحت ثاني مره علانفس المكان مادق الجهاز هل من الممكن انه يكون الهدف تحت زياده والجهاز ماجابه حيث انه جهازي فشر 75 وفوق مكان المخيمات با السهله لقيت جرن علا صخره مغروسه وكان اتجاه الجرن شمال وعند البحث لاحضت حجرين بجانب بعض وبعد التنضيه اتضح انه ممكن عشر حجاره كلها رصف بجانب بعض وبينهم طينه الله المستعان تقول غرا وبعد ما جبت شخص يساعدني يادوب وباالقوه رفعنا حجره واحده وكانت بعرض 50 في 50 سم تقريبا وحفرت تحتها ويادوبك الطبقه الاولى طين اعزكم الله وبعدها كانت الارض كانت طبقه رقيقه وتم تجاوزها وبعدها صارت الحفره هشه وبعد تنضيف الهشاش الموت والله وكئنها بلاطه وكئنه ملتصقه بجانبها بلاطه ثانيه بجط خفيف ولاكن البلاطه قويه شوي عملنا عليها شوي وتعبنا وروحنا وليومك اليوم مارجعنا يمكن لها 3 شهور وبس تعب في تعب اسف عل اطاله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      يا سبحان الله أين خبراء العثماني من هذه الاشارة ولماذا خلال مدة سبعة او ثمانية اشهر والرجل لم يصل لنتيجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      أخي الكريم في أي اتجاه تقع أقرب محطة للقطار ؟ اريد صورة ابعد قليلاً لصورة لفظ الجلالة فهناك بقية للاشارة لم تظهر ...
                      بالتوفيق انشاءالله
                      [SIZE=4]​( ليس كل ما يلمع ذهباً )[/SIZE]

المشاركة الأصلية بواسطة Arabian Shark مشاهدة المشاركة
                        أخي البواردي أنصحك بجهاز يسمى سكان ماستر يمسح دائرة قطرها 500 متر
                        ويدلك على مكان الهدف
                        أنا أنصحك أن تستخدمه ليقرب لك المسافة وبعدها تستخدم البلس ستار لتحديد نقطة الصفر
                        ولكن والله أعلم طبعاً
                        منطقتك 100% بها هدف جيد إن لم يكن أكثر من هدف
                        والله يوفقك
                        مشكور على النصيحه
                        وفعلا نحن محتاجين لجهاز استشعاري ليوجهنا للدفين وقد مسحت في وقتها بجهاز حث نبضي بلس ستار استخرجنا دوامر بجانب السكه باتجاه كلمة الله اكبر جنوب باتجاه القبله ووجدنا اشياء اتحفظ عليها لانني مأتمن عليها وعدم الافصاح عنها للمصلحة العامة .
                        واصدقك القول انه فيه دلايل قوية وملموسه وجدناها في الموقع ولكن ينقصنا العزيمة والوقت .
                        فجزاك الله كل خير على هذه النصايح .

المشاركة الأصلية بواسطة صقرمغيض مشاهدة المشاركة
                          والله لك وحشه يا البواردي شف يا الغالي انا لقيت في طرف الهلال اللي بالي بالك تذكرته قطعه معدنيه وكانت مثل الحصاه وصغيره وبعد تنضيفها وكان تنضيفا صعب شوي يادوبك با السكين لئن الكمخ كان متكدس عليها وكانت مدفونه بحوالي من 5سم الى 10سم ورجعت الجهاز علا مكان القطعه لاكن دون فائده صراحه شي محيررررررررررررر والمصيبه في احد حوطات المخيمات وفي الوسط لقيت حجر مغروسه وبجانبها برضه دق الجهاز وعلابعد تقريبا من 5سم الى10سم نفس القطعه ولاكن اصغر شوي وبعد مامسحت ثاني مره علانفس المكان مادق الجهاز هل من الممكن انه يكون الهدف تحت زياده والجهاز ماجابه حيث انه جهازي فشر 75 وفوق مكان المخيمات با السهله لقيت جرن علا صخره مغروسه وكان اتجاه الجرن شمال وعند البحث لاحضت حجرين بجانب بعض وبعد التنضيه اتضح انه ممكن عشر حجاره كلها رصف بجانب بعض وبينهم طينه الله المستعان تقول غرا وبعد ما جبت شخص يساعدني يادوب وباالقوه رفعنا حجره واحده وكانت بعرض 50 في 50 سم تقريبا وحفرت تحتها ويادوبك الطبقه الاولى طين اعزكم الله وبعدها كانت الارض كانت طبقه رقيقه وتم تجاوزها وبعدها صارت الحفره هشه وبعد تنضيف الهشاش الموت والله وكئنها بلاطه وكئنه ملتصقه بجانبها بلاطه ثانيه بجط خفيف ولاكن البلاطه قويه شوي عملنا عليها شوي وتعبنا وروحنا وليومك اليوم مارجعنا يمكن لها 3 شهور وبس تعب في تعب اسف عل اطاله
                          حياك الله ونفس الشعور ولولا موضوعك ما نزلت هذا الموضوع فالهلال جمعنا وان شاء الله نجتمع مع القمري
                          كما قال الشاعر غازي القصيبي رحمه الله
                          اتيت ارقب ميعادي
                          مع القمري
                          ياساحر الموج والشاطي والجزر

فموضوعك السابق فعلا حمسني وجعلني اعيد حسابات الموقع بعد انني تشاغلت عنه وكذلك لاننسى تحليل الحجاز ايضا حمسني اكثر
                          وقد فاتني مسح الهلال امامه او خلقه واكتفينا المسح في داخل الهلال وقد عشمنا قبران على الطرف والحمد لله على كل حال صار الي صار .
                          والمخيمات مهمة جدا وجدنا فيها اشياء ساعدت في دفن الصناديق ونسأل الله ان يوفقنا لاستخراجها الا وهي المعاول والمفاريع .
                          وما كل حقيقه تقال
                          فقد يستغل كتابتنا احد الجهال المندفعين ويطبق كلامنا ونكسب ذنب الموتى المدفونين والسبب نحن ونحن معذورين معنا اجهزه واذا اعطانا نغمه حفرنا هم لا يحفرون على الظن والتخمينات والصدفه
                          ومع الاسف الشديد رجعت للموقع وجدت القبران منبشان والعظام متناثره الله يهديهم .

أسأل الله أن يرزقك في هذا الموقع رزقاً كثيراً حلالاً طيباً إن شاء المولى
                            جاري البحث عن الدفين...

المشاركة الأصلية بواسطة ابن البادية مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                              يا سبحان الله أين خبراء العثماني من هذه الاشارة ولماذا خلال مدة سبعة او ثمانية اشهر والرجل لم يصل لنتيجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                              أخي الكريم في أي اتجاه تقع أقرب محطة للقطار ؟ اريد صورة ابعد قليلاً لصورة لفظ الجلالة فهناك بقية للاشارة لم تظهر ...
                              بالتوفيق انشاءالله
                              عليكم السلام ورحمة وبركاته
                              اهلا بك اخي ابن الباديه
                              وشاكر لك مشاعرك ونيتك الطيبة
                              والاخوان هنا ما يقصرون لكنني انا اثرت الموضوع وهم اعطوني مرئياتهم وقد تصادف نفس الاشارة كما هو موضح وتوقعت انه فيها نتيجه وقد بشرونا الله يبارك فيهم انها تدل على شي والله اعلم .
                              اقرب قلعة حوالي 5 كيلوا باتجاه الشمال والمحطة حوالي 12 كيلوا باتجاه الجنوب .

يعمل...
                              X