إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إشارة رصفة هلال هل تدل على مال

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إشارة رصفة هلال هل تدل على مال

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الكرام
    واخص الحجازي لانه ما شاء تبارك الله نجح لهذا الاختبار الصعب وقد وفق للوصول الى الدفين المستخرج والله يسدده ويوفقه .

بما انه احد الاخوان نزل اشارة عبارة عن رصفة هلال ودلت على دفين والله اعلم ان لمثل هذه الاشارت هدفها واحد وقد يكون ان تدل على عدة تحليلات لا تكون احيانا تدل على مال وانما لوجود معسكر هنا سكن وارتحل .

كما تشاهدون الصورة الاولى اشارة هلال بجانب السكة شرقها يبعد رصفة الهلال خمسة امتار يعني قريبة وايضا على سفح جبل صغير
    ايضا بجانب الهلال كومة حجر
    وعندما تمشي بالسكة جنوب تجد عبارة عدد عيونها اكثر من 8 وبزاوية العبارة جهة الجنوب وجدت نقش اسم لفظ الجلاله الله اكبر وايضا صورة اخرى كما هو موضح .
    ارجو من الاخوة هنا ان يعطونا رايهم ومن الناحية التجريبية قد مررت على هذا المكان من حوالي سنتين وصارت صحبة ما بينا وبين الموقع يعني سوينا الشاي والعشى بالقرب من العبارة لكن ما ان لبثنا ان نمسح بالموقع الا وتاتي سيارة بدوي عابر سبيل وننسحب من الموقع وهلما جرا كر وفر على المكان لانه شبه ممر طريق عام ويصعب العمل به الا بشق الانفس
    على اية حال لا اخفيكم انني مسحت واحتفظ ما رزقنا الله به لكن شي بسيط جدا والمكان اخاف انني افصح عنه واكسب ذنب لانه بعض الجهال الذين تحركهم العواطف والمشاعر بدون تعقل يرون ان اي رمز او اشارة يحفر تحتها او بجانبها ثم يرتكب حرمة لهذا الشخص والشي الوحيد الذي تخارج منه هو الجهاز لانه بواسطته تستطيع ان تحفر او لاتحفر وانصح بالاجهزة الحث النبضي لمثل هذه المواقع .

1- اشارة رصفة هلال

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1346788032942.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	201.4 كيلوبايت 
الهوية:	771228

2- هذه كومة احجار بالقرب من اشارة رصفة الهلال

الإسم:	1346788031761.jpg 
الحجم:	228.7 كيلوبايت 
الهوية:	771229

3- وهذان قبران رحمهما الله نحسبهم مسلمين لان وجهتم للقبلة ومع الاسف مررت قبل فترة ووجدت اعظام اجسادهم متناثرة لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم ونحن هنا نتبرأ ممن اقدم على هذا العمل وكما سمعنا ان بعض القبور تمويه وايضا بعضها فيها دفين لكن مو بالحفر العشوائي المبني على الظن والشك لابد معك جهاز حتى لا تكسب ذنب .

الإسم:	1346788032973.jpg 
الحجم:	403.3 كيلوبايت 
الهوية:	771232
    4- اشارة سيارة على زاوية العبارة جهة الجنوب وايضا بالقرب منها اشارة اسم لفظ الجلاله ا
    لله

الإسم:	1346788032274.jpg 
الحجم:	63.7 كيلوبايت 
الهوية:	771230

5- اشارة اسم لفظ الجلاله الله اكبر بزاوية العبارة جهة الجنوب

الإسم:	1346788032635.jpg 
الحجم:	52.1 كيلوبايت 
الهوية:	771231

السلام عليكم اخي البواردي المحترم
    سيدي ان شاء الله هدفك ١٠٠٪ ولكن أتوقع ان الشباب بحاجه لرسم كروكي للمنطقه
    مع القياسات والله يرزق الجميع
    [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      اهلا بك
      الله كريم نسال الله ان يسهل الامر
      وفيه معلومة مهمة نسيت ان اذكرها انه يوجد معسكر من بيوت من حجر للاتراك وايضا تنور يعني الاتراك مربعين بالموقع لكن لا اعلم هل هذا التخييم بالموقع مع نشأة السكة او مع الثورة العربية ضد الاتراك .

انا مرئيي الشخصي تقيس الهلال من الطرف للطرف الثاني وترجع في وسط الهلال باالضبط وتعد العدد اللذي حسبته اتجاه فتحت الهلال في الوسط سوف تجد دفينك والله اعلم

اهلا بك اخي صقر مغيص
          واشكرك على تحليلك ولو انني طبقت ما ذكرت اذا سوف يكون فتحة الهلال شمال باتجاه اسطنبول وفعلا الموقع محتاج تخييم فيه وعلى رواقه وانت تبحث ما ينفع الشغل المستعجل والغير منضبط .
          ولا اخفيك ان باتجاه فتحة الهلال لم نمسح فيها لاننا صادفنا اشارات قوية جدا وربما يكون الهدف كما ذكرت .

ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله

حياك الله اخي البواردي العزيزعلينا

اشوفك ماشالله عليك جايب موقع جيد

شوف ايش خلف لفظ الجلال ايش موجود

من خلف العبارات لابد ان تلاحظ شيئ
              سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
              سندباد
              [/fot1]

المشاركة الأصلية بواسطة المقصود مشاهدة المشاركة
                حياك الله اخي البواردي العزيزعلينا

اشوفك ماشالله عليك جايب موقع جيد

شوف ايش خلف لفظ الجلال ايش موجود

من خلف العبارات لابد ان تلاحظ شيئ
                اخي المقصود
                اهلا وسهلا
                الحمد لله لكل مجتهد نصيب
                والموقع يشجعك باشاراته ومعالمه انه يخبأ شي ما .
                بالنسبة لاستفسارك عن خلف العبارة ماذا نشاهد
                سؤال وجيه
                طبعا فيه ارض سهله لا يأتيها السيل ووجدنا قبر اخر لوحده وكأن الموقع يوحي بان فيه قبور محيطه به يضم بينهم سر الله اعلم به .
                لا اخفيك والجميع انه فيه دلايل قوية وملموسة وجدناها على ارض الواقع مهمة جدا اكتشفناها ووجدناها ولكننا لم نصل الى حمل البعير الذي كلنا يسعى للحصول عليه .
                ايضا مسحنا بجانب السكه باتجاه الجنوب وبالتحديد باتجاه حرف الهاء لكلمة الله اكبر مسافة 20 متر وجدنا دوامر سكة مدفونه لا اعلم هل لها مغزا معين ام بقايا السكه .

ايضا مسحنا بجانب السكه باتجاه الجنوب وبالتحديد باتجاه حرف الهاء لكلمة الله اكبر مسافة 20 متر وجدنا دوامر سكة مدفونه لا اعلم هل لها مغزا معين ام بقايا السكه .
                  حلو وجميل جدا طيب ممكن بعد 100 متر ايش موجود بتجاه الهاء لكلمة الله
                  سبحان الله قل ربي زدني علماً

[fot1]
                  سندباد
                  [/fot1]

في وسط الهلال بالضبط امسح من واقع تجربه مني انا شخصيا فئذا وجدت شئ فدعلي الله باالرزق الحلا. وفقك الله ورزقك من حيث لا تحتسب

السلام عليكم
                      الاخ البواردي المحترم ..
                      كان الاتراك يستخدمون مجموع عدد الأحرف ويحولها الى اعداد يعني
                      كلمة الله = ٦٦ متر كلمة هنا = ٥٦ متر الى آخره
                      وعندك كلمة الله اكبر = ٦٦+٢٣٣=٢٩٩ متر
                      يعني اذا كان موقعك يتبع اسلوب الأحرف والأرقام يكون هدفك بعدد ٢٩٩ متر بأتجاه حرف الهاء
                      اما اذا كان يستخدم طريقة العسكري أتوقع انت بحاجه الى رسم كرومي للمنطقة ووضع أدق التفاصيل مهما كانت صغيره فهي مفيده
                      في التحليل . وتذكر ان الرزق من الله وحده
                      [url]http://www.alfhrs.com/ss.htm[/url]

المشاركة الأصلية بواسطة المقصود مشاهدة المشاركة
                        حلو وجميل جدا طيب ممكن بعد 100 متر ايش موجود بتجاه الهاء لكلمة الله
                        ان شاء الله سوف نعيد الكرة مرة اخرى ونسأل الله من فضله .
                        لكن قبل البدأ لابد اننى نمشي على تحليلات مؤكدة ونحن نجتهد ايضا في ارض الواقع .

المشاركة الأصلية بواسطة صقرمغيض مشاهدة المشاركة
                          في وسط الهلال بالضبط امسح من واقع تجربه مني انا شخصيا فئذا وجدت شئ فدعلي الله باالرزق الحلا. وفقك الله ورزقك من حيث لا تحتسب
                          شكرا على مداخلتك القيمة وقد اضفت مشاركة ممتازة حيث اننا لم نمسح في وسط الهلال وان شاء الله في الرحلة القادمة سيكون الهلال نصيب من المسح وياليت يكون الليلة ليلة هلال ليست بدرا .

المشاركة الأصلية بواسطة طارد الارواح مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم
                            الاخ البواردي المحترم ..
                            كان الاتراك يستخدمون مجموع عدد الأحرف ويحولها الى اعداد يعني
                            كلمة الله = ٦٦ متر كلمة هنا = ٥٦ متر الى آخره
                            وعندك كلمة الله اكبر = ٦٦+٢٣٣=٢٩٩ متر
                            يعني اذا كان موقعك يتبع اسلوب الأحرف والأرقام يكون هدفك بعدد ٢٩٩ متر بأتجاه حرف الهاء
                            اما اذا كان يستخدم طريقة العسكري أتوقع انت بحاجه الى رسم كرومي للمنطقة ووضع أدق التفاصيل مهما كانت صغيره فهي مفيده
                            في التحليل . وتذكر ان الرزق من الله وحده
                            شكرا على مداخلتك وسوف تؤخذ بعين الاعتبار وكل التحليلات ان شاء الله سوف نطبقها وتحليلك صائب جدا لانه باتاجه الهلال بمسافة اكثر من 100 متر وجدنا غرفة متهالكة وشكينا فيها وربما يكون شي عندها الله اعلم .
                            بالنسبة للرسم الكروكي سوف ارسم في القريب العاجل ان شاء الله .

اخي البواردي حياك الله
                              اشارتك حذوة فرس رصف وليست هلال
                              اعتقد انها تدل على دفين في قبر ولا اجزم بذلك

تمنياتي لك بالتوفيق

يعمل...
                              X