إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جاهزون للفحص بجهاز تصويري سونار 2012

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جاهزون للفحص بجهاز تصويري سونار 2012

نفحص بأي مكان بجهاز سونار 2012 تصويري مقابل 100 دينار اردني ان لم نثبت على هدف (الرزق على الله) وان وجد هدف لنا 25%
    داخل الاردن فقط
    وانا اقول الان الى كل واحد يذم الجهاز
    مستعدين على الفحص قبل الميدان احفر وادفن واحنا بنطلع لاكن بأمانه
    للجادين على الخاص وشكرا

بسم الله الرحمن الرحيم
    ننتضر من يدخل على هذا التحدي لاكن حسب قناعتي ان هذا الجهاز فاشل

صدقني يابو امير

بالمنتدى من الاخوة من يقدم هذه الخدمة مجانية دون ان تدفع قرش احمر .... ولوجهه الله تعالى

وبامكانك تسأل...
      إعـــــــلان

[video=youtube;qseF6tfDEg8]http://www.youtube.com/watch?v=qseF6tfDEg8[/video]

الله يرزقك .

معقولة ما عندك نية لاستخراج ولو نص صندوق بما ان جهازك فعال وتطلب التحدي ؟؟
        انتم يا حفيرة الاردن ما احد يجاريكم او يتحداكم في البحث عن الدفاين والاجهزة وهل قلة المواقع لكي تكشف والله غريبة جدا .
        انا لا احسدك او اهبط من معنوياك
        لكن من باب اولى تستخرج منه او تتعاون مع رجال امنين غير خائنين وتتقاسموا النص بالنص مو نسبة ؟

اخ تاجعوت بحكيلك الخيل بالخيال والذم للجهاز انا متوقعو من الاعضاء لهيك حكيت بتحدى
          اخ بطيحان لو كلامك صحيح ما اشتريت الجهاز
          اخي البواردي حياك الله
          لاكن موضوع قلت اشارات صدقني في من الاشارات ما هب ودب لاكن كلهم مطلوعات وكلفني الكثير ووالوقت الكثير وما تقولي ما عندك النيه لاستخراج الدفين
          هو ليش انا مشتري الجهاز وشاد حيلي لالعب فيه مثلا؟؟
          النيه اكيد وهي الاولى وتقولي لو الجهاز فعال لاستخرجت الرزق مش من العباد الرزق من الله وربنا الله اعلم متى راح يكتبها ولو لقيت ما تلاقيني موجود اعذري على الكلام لاكن هاذ الواقع
          لو وجد الدفين مش قصة نص بالنص والله لو عشرة بالمئه انا موافق شيء من ولا شيء وهذه قناعه واعذرني ان اخطأت
          باب اجرة الجهاز ليس من الربح صدقني من باب المصاريف التي تدفع على السيارة وتكلفة الطريق فقط والا على العكس كلنا بدنا نشتغل ونطلع والحمدلله على كل شيء

الاخ ابو امير
            سلام الله عليكم
            رزقنا الله واياكم من ابواب فضله العظيم
            لا اريد ان احبطك يا اخي الكريم ولكنني جربت الجهاز الاخ الشقيق لجهازك هذا وهو الجيو هنتر وهو والسونار من انتاج شركة ماكرو التركيه
            ولكن والله هذا الجهاز ضيع وقتنا ومجهودنا قبل اموالنا وقناعتي الشخصيه انه غير مجدي وغير فاعل اطلاقاً
            التحدي الحقيقي هو ان تقوم بإيجار الجهاز مقابل نسبه من الدفين وفي حال عدم ايجاد الجهاز لاي دفين يضيع عليك مجهودك وصاحب الموقع يضيع عليه جهده ، لان عرضك المطروح يضمن لك الغنيمه في الحالتين ان وجدت وان لم تجد بينما يتحمل المخاطره والخساره صاحب الموقع وهذا لايحقق القاعده الشرعيه التي تقول (الغُنم بالغُرم) اي انك تغنم (من الغنيمه) مقابل احتمالك للخساره ان وجدت ، كما انك انت من طرح التحدي لذلك عليك بتقديم مقابل لهذا التحدي وهو عرضك للجهاز مقابل نسبه فقط دون الايجار.
            عموما انا بعيد عن الاردن ولكن هذه مجرد وجهة نظر ارجو ان يتسع صدرك لها وتقبلها بروح رياضيه واختلاف الرأي لايفسد للود قضيه
            تحياتي وارجو لكم التوفيق

حياك الله اخي الكريم وانا اتقبل كلامك
              لاكن اخي الكريم انا خبير بنفسي واالحمدلله معلوماتي على قدي مثل ما نحكي
              لما اشوف علامه ادخل عليها واعرف وين هدفها وما انتضر من الجهاز صوره ابدا يا اخي انتضر تيت اي زمره فقط لتثبيت
              والاجدى من هذا كله انا مجربو وعارف كيف الشغل عليه
              والاجمل الفراغ فحصه على الفراغ وفتح المغر صدقني 100% رائع جدا
              وتقبل احترامي لكلامك الموضوع ليس بهدف الربح على الجهاز الهدف لتغطية مصاريف العمل فقط

أبو أمير العب لوحدك تجي راضي لاتشد نفسك كل هاشده اشتغل على الجهاز لحالك ارض الله واسعه ولا تدور ناس واجار الي معه فلوس بالوقت مارح يدور دفاين ال 100$ دولار ياكل ويشرب فيها
                الناس ماودها تخسر من جيوبها بس مستعده تخسر الناس هذا الواقع اذا شفت انه مالك رزقه على جهازك وانغدر فيك مثل غيرك بيعه وتوكل على الله ودورلك رزق ثاني
                مالها داعي تشهر بنفسك قدام الناس عندك جهاز لأنه لا نمسكت ماتلقي وراك أحد ولا تلاقي فزاعه وقتها تقول يلعن ابو لفلوس هاذي نصيحه ارجو انك تتقبلها وتقبل مروري ياغالي
                [SIZE=6][COLOR=#8b4513][FONT=Times New Roman]"إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك فى الصعود إليها [/FONT][FONT=Times New Roman]و انظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها"
                [IMG]http://im35.gulfup.com/6qoJ2.jpg[/IMG] [/FONT][/COLOR][/SIZE]

اتمنى من الادارة مسح الموضوع وشكرا....

المشاركة الأصلية بواسطة ابو امير الاردني مشاهدة المشاركة
                    اتمنى من الادارة مسح الموضوع وشكرا....

تم اغلاق الموضوع بناءاً على طلب صاحبه .

حياك الله اخي ابو امير الاردني

وتشرفنا بأنظمامك معنا

الرجاء من الاعضاء جميعآ دون استثناء احترام صاحب اي موضوع ولو كان كلامه خيال واسع

الاخ صاحب الموضوع لديه عرض و من لايعجبه يكتفي بكلمتين الله يوفقك

اما التهجم و الاستهزاء لن يسمح بها في قدماء باذن الله ومن يرى ان موضوعه تم التعرض له بأستهزاء من عضو او مشرف فله حقه ويراسلني او يراسل احد من الادارة

[WARNING] لن تسمح الادارة في الاستهزاء باي عضو مهما كان كلامه فكل رجل لديه كرامه و لايرضى احد منكم ان يسمع ما يحسسه بالاهانه[/WARNING]

[TIP] قهر الرجال ليس بالهين فنعوذ بالله من قهر الرجال[/TIP]

يعمل...
                        X