إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شمس ام نجمه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شمس ام نجمه

اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	________1_001.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	10.9 كيلوبايت 
الهوية:	769546

ارجو المساعده من الخبرا

لماذا لاتوسعدوني

لاتغضب اخي ارجو من المحليلين المرور على الموضوع ولكن قبل ذلك ايمكن اضافة صور اكثر وضوح من بعيد وقريب للرمز
        انهم ينظرون الى ما أنظر ، لكنهم لا يرون ما أرى !

أخي البرنس المواضيع كثيره ما شاء الله وبعون الله لن يبخل عليك المحللين.

السلام عليكم ورحمة الله
            أخي برنس يرجى شرح الرسمة وما طبيعة الأرض التي وجدت بها والقياسات والاتجهات وصورة بعيدة
            واعذرني إذا قلت لك بأن أي شخص يرى هذه الصورة فقط لايستطيع الحكم هل هي شمس أو نجمة أو غطاء زجاجة كولا
            أتمنى لك التوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز صاحبالموضوع البرنس الغالي حياك الله من اين لك هذا مشاء الله ياكثر الاشارات انت متعهد للاشارات هههههه ربي يرزقك اخي اجلب صورة لهذي من بعيد لمسافة متر وانتبه عن يمينه وشماله هل يوجد جرن كتابة وهل يوجد من جهة الشرق تل عالي على مسافة خمسين متر صناعي وربي يرزقك انتظر ردك ياغالي برنس .

اخوكم مشغول في طاعة الرحمان
              تراه إذا ما جئتَه متهلِّلاً ... كأنك تُعطيهِ الذي أنتَ سائلــــــــــــــــهُ
              هو البحر من أيِّ النواحي أتيتهُ ... فلجّتهُ المعروفُ والجودُ ساحله

تعوَّدَ بسطَ الكفِّ حتّى لو أنهُ ... ثناها لقبضٍ لم تطعهُ أناملــــــــه

ولو أنَّ ما في كفّهِ غيرُ نفسهِ ... لجادَ بها فليتّقِ الله سائلـــــــــه

يعمل...
              X