إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف لي ان اعرف الكهف المغارة السرداب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بانتظار الصور حتى تعم الفائدة

و السؤال كيف يبدو شكل مدخل السرداب من الخارج؟ وهل ندخله مشيا ام زحفا ام نزولا من فوق و ما الفرق في الحالات الثلاث

شكرا لكم
    [CENTER][SIZE=3][B][COLOR=#008000]ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما

ربنا و اصرف عنا عذاب جهنم ان عذابها كان غراما انها سائت مستقرا و مقاما[/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة noor ali مشاهدة المشاركة
      بانتظار الصور حتى تعم الفائدة

و السؤال كيف يبدو شكل مدخل السرداب من الخارج؟ وهل ندخله مشيا ام زحفا ام نزولا من فوق و ما الفرق في الحالات الثلاث

شكرا لكم
      تبعا" لنوع الحضارة يمكن معرفة مدخل السرداب وشكله اخي الكريم
      وان شاء الله لنا درس قريب بالاكاديمية عن هذا الموضوع.
      تحياتي

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
        تبعا" لنوع الحضارة يمكن معرفة مدخل السرداب وشكله اخي الكريم
        وان شاء الله لنا درس قريب بالاكاديمية عن هذا الموضوع.
        تحياتي
        شكرا دكتور و الله موضوع بيستاهل
        [CENTER][SIZE=3][B][COLOR=#008000]ربنا هب لنا من ازواجنا و ذرياتنا قرة اعين و اجعلنا للمتقين اماما

ربنا و اصرف عنا عذاب جهنم ان عذابها كان غراما انها سائت مستقرا و مقاما[/COLOR][/B][/SIZE][/CENTER]

ان شاء الله اخي نور لنا درس في نوعية السراديب
          تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز الدكتور غالينوس لدي سؤال: اذا كان السرداب مليئا بالتراب فهل هذا يعني انه لا يحتوي على افخاخ لان وزن التراب الكبير كفيل بتفعيل الافخاخ??
            لقد وجدنا سردابا ينتهي بغرفة كبيرة بواسطة اسياخ الفراغ التي اعطيتنا اياها و باشرنا بازالة التراب و مدخل السرداب مميز لذلك انا انتظر درسك عن مداخل السراديب.
            تحياتي

المغارات و الكهوف و السراديب المشكلة دايما هى اين يوجد الباب ؟ كيف يمكن تحديد مكانه؟

المشاركة الأصلية بواسطة غالينوس مشاهدة المشاركة
                الاخ الكريم
                نحن هنا لنعطيكم الجواب العلمي الدقيق
                اتمنى منك اخي الكريم التدقيق بالفرق بين
                الكهف والمغارة.
                تحياتي
                الاخ غالينوس
                الكهف والمغارة جميعها نفس المعنى الكهف: الاسم العلمي
                المغارة :اسم قديم . والفرق قد يكون بالحجم والمكان .. يعني جميها جبليه وغير مكشوفه فهي خلقة الخالق كما تعرفون اما السرداب فصنعه ابن آدم ليكون مجهول تحت سطح الارض او في الجبال وفقكم الله

اما بخصوص قولك ان تعطي الاجابه الدقيقة فاسمح لي بان اقول لك بدررررررري عليك لعلك تستغرب قولي ولكن في منتداكم هذا نزلت مواضيع فلم اراك من الاساس كما ان احد مواضيعي هو رمز لدفين استخرج منذ شهور لا انت ولا كبير محلليكم استطاع حله ..الله يرضى عليك
                [CENTER][FONT=microsoft sans serif][COLOR=#b22222][SIZE=6]ان زانت الله كريـــــم وان تردت الشكـــــوى لله[/SIZE][/COLOR][/FONT][/CENTER]

لبنان

يوجد عندي بئر الأول مربع بعرض وطول متر وعمق خمسة سم متصل بمجرانية أو سيال طوله واحد وثلاثين سم وعرضه سبعة سم وعمقه سبعة متصل هذا المربع عن طريق المجراية تصب في بئردائري الشكل بإتجاه شمال غرب على حافة الجبل وعرض هذه الدائرة متر عرض القطر وتتجه منه مجرايه ثانية آي من البئر الدائري بتجاه الشمال الى من يهمه الأمر أن يفيدنا بهذا الأمر والشكر لكم جميعاً ملاحظة عمق البئر الدائري تقريبا مترين

يعمل...
                  X