إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كرمـــــــــاً كلمه ورد غطاها

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كرمـــــــــاً كلمه ورد غطاها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بكل صراحه وشفافيه كل ما اكتب كلمه في قوقل واسم جهاز او مواصفاته اجد ان منتدى قدماء له السبق والاكثر شمولا لهذا المجال لذا لجأت بعد الله سبحانه لكم ومن خلال تصفحي للمنتدى منذو فتره وجدت مصداقية في النصح والتوجيه وفهمت الكثير الكثير في مجالكم فوفقكم الله وسدد خطاكم 0

لذا اريد كلمه ورد غطاها من احد الاخوة اصحاب الخبره بدون شرح ولا تفصيل لانني لا اعرف شيئا عن الاجهزه

ومن يتكرم بالنصيحه يعتبرني اخوه الصغير

الطلب اريد شراء جهاز فعال وسهل الاستعمال وسعره مناسب

يعني قولي اشتري الجهاز الفلاني وكثر خيرك وبيض الله وجهك لاني تعبت من القراءة وتشتت افكاري

وفقكم الله

اخوكم ابو شادن

وسعره مناسب
    كم يعني مناسب

هل 8000 دولار امريكي يعتبر عندك سعر مناسب او 1000 دولار امريكي مناسب ام اقل او اكثر

اخوي ابوشادن الاجهزة كثيرة وانواعها كثيره

انا لست خبير واي خبير هنا سوف يقول لك بالمختصر اقراء في قسم الاجهزة وانت تعرف الي يناسبك

انا اقولك الي سمعته من الناس المجربة والخبراء الي ذكروا لي الاجهزة ولم يخرجوا عن جهازين غالباً

وهما اولآ الديب ماكس سعره فوق 30000 الف ريال سعودي هذا ما اذكر

والثانياً بلس ستار .. فوق 18000 الف ريال سعودي وهذا ما اذكر وتاكد من اسعار اليوم

والله يوفقك

لكن نصيحة اخوية لاتشتري اي جهاز الا من ثقة فقط فقط فقط فقط

وهنا من الاخوة من يبيع اجهزة مضمونه مع الشرح والدعم الفني

المشاركة الأصلية بواسطة ابومحمد الحربي مشاهدة المشاركة
      كم يعني مناسب

هل 8000 دولار امريكي يعتبر عندك سعر مناسب او 1000 دولار امريكي مناسب ام اقل او اكثر

اخوي ابوشادن الاجهزة كثيرة وانواعها كثيره

انا لست خبير واي خبير هنا سوف يقول لك بالمختصر اقراء في قسم الاجهزة وانت تعرف الي يناسبك

انا اقولك الي سمعته من الناس المجربة والخبراء الي ذكروا لي الاجهزة ولم يخرجوا عن جهازين غالباً

وهما اولآ الديب ماكس سعره فوق 30000 الف ريال سعودي هذا ما اذكر

والثانياً بلس ستار .. فوق 18000 الف ريال سعودي وهذا ما اذكر وتاكد من اسعار اليوم

والله يوفقك

لكن نصيحة اخوية لاتشتري اي جهاز الا من ثقة فقط فقط فقط فقط

وهنا من الاخوة من يبيع اجهزة مضمونه مع الشرح والدعم الفني

اخي الفاضل ابا محمد الحربي

اولا: اشكر لك تواجدك ومشاركتك الجميله

ثانيا : السعر المناسب الذي اعنيه اي متوسط السعر للاجهزه في حدود 5 الاف الى 10 الاف او حتى 12 الف

ولا اخفيك ان هناك اجهزه اسعارها عاليه بينما هناك اجهزه حسب اطلاعي في منتداكم اسعارها معقوله مثل جهاز
      فيشر f75 وقد يقوم بنفس العمل
      لذا طلبت المساعده وانا على ثقه انني ساجدها هنا من اجل سببين اولهما انعدام خبرتي في هذه الاجهزه لكثر شركاتها ومسمياتها ونوعية ادائها والسبب الثاني وجود خبرة عمليه لدى خبراء قدماء من خلال تجاربهم ولقناعتي انهم سيوفرون الجهاز الذي سيقع عليه الاختيار عن طريقهم

لذا لا استغني عن المساعده وفقكم الله

ربي يوفقكم جميعا

يعمل...
        X