إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يوجد رابط بين هذه الاشارات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل يوجد رابط بين هذه الاشارات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    اخوتي الاعزاء اعرف انكم ستطلبون مني صور ولكن انا حاليا لا املك صور لاني من سوريا وانا الان اقيم في المملكة العربية السعوديةولكن الاشارات اعرف وصفها بشكل جيد
    لدينا تل بركاني بارتفاع 950 متر تقريبا وعلى الجهة الجنوبية الغربية منه وفي بدايته على ارتفاع حوالي 40 متر صخور كبيرة وثابتة ويوجد على واحدة منها هلال بفتحة 11 سم وعرض تقريبا 1سم الهلال حفر بعمق حوالي 1مم او اقل وهو مرسوم بشكل متقن والهلال فتحته تتجه الى قمة التل وعلى يسار الهلال وعلى بعد 3سم منه بصمة متقنة على يسار الاشارة وعلى بعد حوالي 30 متر يوجد قود حجري او حبالة من بداية التل وتصعد باتجاه الاعلى باتجاه القمة قمت بالبحث امام فتحة الهلال عن اشارات فوجدت على بعد حوالي 44 متر حرف اكس يحتوي على 5 جرون علما ان الاكس حفر وحفره عميق حوالي 8مم وعلى كل راس للاكس جرن وبالمنتصف عند تقاطع ضلعي الاكس جرن فبذلك اصبح لدينا 5 جرون على حرف الاكس
    وعلى يسار حرف الاكس باتجاه الشرق وجدت صليب حفر بنفس عمق الاكس وفي نقطة تقاطع ضلعي الصليب يوجد جرن ولكن المثير للانتباه انه في نهاية الصليب توجد خمسة على نهاية الصليب من الاسفل ولكن الخمسة ليست كحفر الصليب اي انها على الاغلب تركية ولكنها عالية الدقة وموجودة على يسار حرف الصليب من الاسفل
    هذه هي تفاصيل الاشارة بالنسبة للتربة فهي نحيت بركاني والاشارات موجودة على صخور ثابتة وبازلتية
    انا لا اطلب نقطة صفر بالضبط ولكن اسال هل ل هذه الاشارة تكنيز وعلى ماذا تدل وهل الاشارات الثلاث لها علاقة ببعضها البعض
    اشكر كل من يمر على هذا الموضوع سلفا
    [CENTER][COLOR=#0000FF][SIZE=4]نصف العلم لا أعلم
    [/SIZE][/COLOR][SIZE=4][COLOR=#FF0000][SIZE=7]بعد القٌرايب قٌصر العمر
    مازاد[/SIZE][/COLOR][/SIZE][/CENTER]

اخي الكريم
    بأذن الله هذه اشارت تكنيزية وسأضع موضوعك في القسم العثماني حتى يضطلع على موضوعك خبراء هذا القسم.
    تحياتي

اشارات رائعه
      الهلال والبصمه والصليب والاكس مع الجرون
      انصحك بالاهتمام بهذه الاشارات والتواصل مع الخبراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : شكرا لك اخي غالينوس على المرور الكريم انت والاخوة اخي بالنسبة للاكس والصليب والهلال مع البصمة حسب ماشفتها ليست تركية اعتقد ان الخمسة الموجودة على نهاية الصليب 100/100 تركية وانا انتظر منكم المشاركات والحلول باذن الله وجزاكم الله كل خير

اخي جلال الرمان
          هذه اشارات تركية 100% ولكن يلزمك جهاز اخي الكريم كجهاز حث نبضي او ما شاكل.
          تحياتي

وكذلك بأسياخ النحاس المطعمة يمكنك تحديد الهدف ان وجد.
            تحياتي

السلام عليكم اخي غالينوس معقول اشارتي معقدة ل هذه الدرجة يعني مافي مكان تقريبي ممكن الشخص يقوم بالفحص في لان المنطقة واسعة وكبيرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                اخى جلال الرمان بارك الله فيك وعسى الله يرزقك انظر اخى فقد تبين الاهتمام والعون فهو سمة اتصفت باالاخاء
                فالرموز اهميتها لمى تحمله من دلائل ..حظارة الاشاره ...المعرفه بداية ..تم نقلها هنا مشكورا اخينا د. غالينوس........ اشار هناك خبراء لهذا القسم .........
                مجال اختصاصه العلمى غير ذالك ..التمسنا منه يد العون ليلزمك جهاز ...ايهما يناسب امكانياتك ..كل ذالك تحتاجه بتحديد نقطة الصفر .مساعد لك بعد الله حين يتم توجيهك من قبل الخبراء واحظار مايترتب منك ..
                فاانت لم تحظر مايتوجب ..من لا يتقيد باالانظمه رزقنا ورزقه على الله لاأحد ينظر بها لاان التحليل امانه يتطلب ان يشاهد الرمز والمنطقه لكل الاتجاهات واى اشاره مرافقه فى المحيط وكاانه على ارض الواقع ...انظر يااخى فقد تم الرد بمساعدتك ..الا يستحقون الشكر والثناء بردودهم ..فليس الامر بكل ذالك تعقيد ..وفقك الله ...اانتهى

وعليكم السلام اخي الراجي عفو ربه : اما بعد
                  انا ليس لدي جهاز ولو كان لدي جهاز ذو نوعية جيدة ماوضعت الموضوع من اساسوا بس انا حبيت احط الموضوع واستأنس برأي الاخوة الخبراء بس انا الحل الامثل والجهاز الافضل هو الكزمة (المحفار )وجزاهم الله كل خير الاخوة بالنسبة للصور الاشارة موجودة في سورا وانا الان في السعودية وانا حاولت توصيف المكان بشكل دقيق لكن ريثما تهدأ الاوضاع في سوريا ان شاء الله ساحضر الصور والله ولي التوفيق

يعمل...
                  X