إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جمالين واشاره بجانبهما

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جمالين واشاره بجانبهما

السلام عليكم ورحمة الله ؟؟؟ من مواقعي ... اخواني موقع الاشاره بوسط حره وعلي تل متوسط الارتتفاغ وعلى التل رجم حجارة كانه قبر وبجانب الرجم وجدت هذه الاشارات فارجو من حضارتكم التكرم بمساعدني ... ولكم شكري وتقديري
    الملفات المرفقة

السلام عليكم
    اشارات جميله وواضحه وانتظر الأخوة الخبراء

هل الحجر متحرك
      هل يوجد صور للرجم
      [IMG]http://arabic.cnn.com/2009/entertainment/5/2/gold.employee/st.gold-bars.jpg_-1_-1.jpg[/IMG]

سلام الله غليك يا اخي الحجر ثابت ولم يحرك

الحجر ثابت ولم يحرك
          المشاركة الأصلية بواسطة الخليل مشاهدة المشاركة
          هل الحجر متحرك
          هل يوجد صور للرجم

تتتتتتتتتتتتكفون يا جماعه الاشاره مهمه لى ................... وين الناس

السلام عليكم عذرا للتأخير هل لديك صورة قريبة واوضح للاشارة التي مع الجمل وثانيا اشرح لنا لو سمحت ماذا يوجد بأتجاه نظر الجمل الصغير وكيف هي طبيعة المكان
              sigpic

الله يرزقك ياصديقي
                اخي الكريم هل هي قريبه من مقطع سيل
                وهل هنالك اي كتابات او حروف على صخور حول الاشارة
                او جرون صغيره
                والله ولي التوفيق

سأحمل روحي على راحتي ---
                والقي بها في مهاوي الردا
                فأما حياة تسر الصديق واما ممات يغيض العدا

هلالالالالالالا با الاخ ملوع .. با النسبه للمنطقه هي منطقة حرة بركانيه تتكثر بها الودية والاشعبه والسير بها وعر وصعب جدا وتتكثر بها التلول البركانيه والجبال .. اخي موقع الاشاره وضعت على تل بركاني ملى با الحجارة السوداء البركاني بجانب رجم وبعتقادي انه قبر وتتكاثرعليه اشارات ورسومات واما لنضرة الجمل ينضر قبله فا امامه مسيل من الماء والابار المدفونه كونها سكنت من قبل ولوجد اثار مباني شبه معدومه وبعض من الحجاره المتناثره وبعض من الصير ومقابل التل التي يوجد تل اخر عليه اشارة حجر كبير الحجم منصوب وحجر اخر نائم توجد عليه مجموعه من الجرون بشكل منقله وبعض من الكتابات والرسومات وكما توجد بها خباري متقطعه هنا وهناك ... اخي يوجد عني صور لبعض الاشارات والرسومات الموجودة بجانب الاشارة وعل نفس التل وسوف انزل لك صور الجرون الموجودة غرب التل التي تقع عليه الاشاره ..... واشكرك كثير الشكر على مشاركتى ولك منى كل الاحترام ملاحظه اخي الملوع الاشاره التي مع الجمالين هي وضعت اما الجمالين وبا اسفل الرجم وكانت غير واضحه وما هي من الاشارات

هلا با الاخ الفهد الصياد ... نعم يا احي هي قريبه من مقطع سيل و تتواجد بها الخبارى ومجاري الامطاار وكما توجد بها ابار مدفونه غير واضحه وكما تتكاثر حول تل الاشاره مجموعه تلول وتتكاثر عليهم بعض الكتابات والرسومات والجورون.. وان شا اللله سوف اقوم بتنزيل بعض الصور الموجوده عندي ,,,,, ولك مني كل الاحترام والشكر
                    المشاركة الأصلية بواسطة الفهد الصياد مشاهدة المشاركة
                    الله يرزقك ياصديقي
                    اخي الكريم هل هي قريبه من مقطع سيل
                    وهل هنالك اي كتابات او حروف على صخور حول الاشارة
                    او جرون صغيره
                    والله ولي التوفيق

السلام عليكم اخي الكريم الاشارة التي بجانب الرجم غير واضحة بالصورة ولهذا ضع لنا صور للاشارات وانشاءالله بصير خير
                      sigpic

اخي ملوع .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخي الكريم لقد قمت بتنزيل الصور حسب طلبك ولكن كانت هناك مشكله بتنزيلها لكبر حجم الصور وان شاء الله سوف احاول مره اخري فا ارجو المعذره

اخي الرويشد ماذا يوجد امام نظر الجمال ما بين 5 الى 20 مترا" وحبذا لو تعيد تنزيل الصورة الاولى والتي اظنها عقربا"
                          تحياتي

هلا با غالينوس ؟ تعجبني يا النشمي ... اخي .. يوجد مقابل التل الذي يوجد تل وعليه نصب او معلم من حجر كبير الحجم وبا سفل الحجر يود حجر اخر نائم حفر عليه ثلاثه وثلاثون جرن بكبر فنجان القهوه منها الاكبر ومنها الاصغر وبشكل منقله وبعض الاشارات والكتابات ولكن للاسف يوجد عندي صور قديمه للموقع ولكن لا اعرف اين وضعتها وان شاء الله عما قريب وعند حصولى عليها سوف اقوم بتنزيلها ... قارجو المعذره ... ملاحظه هل الاشاره تركيه يا اخي ... ولك مني جزيل الشكر والتقدير

اخي العزيز الرويشد
                              بارك الله فيك,الاشارة ممكن ان تكون تركية نعم حبذا لو نرى صورة هذه الحجارة مع الجرون لان الهدف هنا هو بتحليل هذه المنقلة.
                              تحياتي

يعمل...
                              X