إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مستطيل نهايته صليب

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مستطيل نهايته صليب

السلام عليكم
    الاخوه الخبراء والمحللون
    مستطيل طوله38سم-عرضه16سم \الصليب طول الضلع الاصغر5سم اتجاه الجنوب الضلع الاكبر11سم اتجاه الشمال -الضلعين الاخرين كل واحد8سم شرق-غرب هل الوضع الصخري بداخله جره \يرجى الافاده والتحلبل
    الملفات المرفقة

الاخ كاتب الموضوع
    من وجهة نظري المتواضعة ارى ان هذا المستطيل كان يحوي مالا" وتم اكتشافه خيرها بغيرها.والله اعلم واجل
    تحياتي

السلام عليكم وجهة نظر جيدة لكن ومن بعد اذنك اخي غالينيوس افحص بمحيط عن الاشارة حتى ٣٠ م عن إما حرف t او جرن صغير او سيال واخبرنا ماذا ستجد واذا لم تجد شيء فيكون كلام الاخ غالينيوس صح %
      sigpic

السلام عليكم
        اشكر مداخلتكم الاخوه غالينوس والاخ ملوع بالنسبه للمنطقه غنيه بالجرون والاشارات ولكن على صخر تابت متداخل يرجى الافاده

اجل اخي الكريم دائما الاشارة يجب ان تكون على صخر ثابت او شير صخري وشكرا لسرعة تجاوبك ونحن بخدمتك
          sigpic

الاخوه فريق التحليل يرجى المشاركه اين الاخ ابو فيصل الحربي والاخ ابو سلمى والاخ باحث ارجو من الجميع تقديم العون ولكم الشكر

اخي غالينوس
              ارجو اعادة النظر بداخل المستطيل لانه لا يوجد متسع لوضع مال بداخله لوجود محدب صخري بداخله يرجى الرد

بسم الله الرحمن الرحيم
                سؤال لو سمحت كم عمق الجرن
                شيمس

السلام عليكم
                  اخي شميس اشكر مداخلتك العمق من جهة الصليب لايتعدى 8سم مومن الجهه الاخرى حوالي5سم لانه في داخله تحدب صخري

يعمل...
                  X