إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل يعني مربع مع بصمه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مرحبا اخي هو حجر كبير جدا جدا ولكن الذي على راس السيال هل هو جرن ام ماذا والثقبين الذان في الجرن هل يعنيان شي
    والحجر يتحرك نعم ولكن صعب ازاحته

مرحبا اخي ارفق صوره جرنان صغار وجدتهم تحت حافه الحجر الكبير الذي عليه السيال مع الجرن وارفق صوره الحجر ايضا
      الملفات المرفقة

السلام عليكم اخواني الاعضاء ما رايكم
        الرجاء ابداء رايكم ولكم الشكر

السسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسلام عليكمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممم

بعد هذا كله اعتقد بوجود غرفه قريبه جدا استخدم اسياغ نحاس اوانظر من اول السيال الى البصمه قليلا للامام وحلل رأيك

السلام عليكم اخي الكريم هذه بصمات وانا اراهم ثلاثة بصمات صح وهذا يعني انك في المكان الصح تابع الحفر والله يرزقق
              sigpic

السلام عليكم اخوان هل من الممكن ان يكون المدخل مع العلم ان الجرنان الصغار على نفس هذه الصخره والسيال الذي مع جرن كان على حجر فوق هذا المدخل ان صح مع حجرين كبار والمربع كان على حجر على نهايه المدخل من الاسفل والله اعلم
                الملفات المرفقة

اخي الكريم احفر واتكل على الله لنرى ماذا سيكون وتحياتي
                  sigpic

يا اخي تحتاج جهد ما نسبه الصحه

تح-تاج جهد جيد اخي ما مدى الصحه

السلام عليكم هل هذه تعني اشاره اكس مع مربع اخوان وجدت على نفس الخره التي توقعت انها المدخل
                        وهذه اشاره اخرى ارفقها هل تعني شيئا وجدت بجانب الصخره التي اعتقدت انها مدخل
                        الملفات المرفقة

ما مدى صحت هذا المربع قياسه 2.5*2.5 وضلعان 2*2 وهذه الصور
                          الملفات المرفقة

اسمحلي اخي العزيز الاشاره اي شخص مهما كانت معرفته يعرف نها من صنع عده مشغواله اما الاشاره والعلم عند الله من صنع الطبيعه او التصوير غير واضح عندك

يعمل...
                            X