إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هام جدا الى الاستاذ عماد الدين

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هام جدا الى الاستاذ عماد الدين

ارجو الافاده من الاستاذ العالم عماد
    اريد ارشادات سيادتكم العلميه عما سوف اصفه ولكن رجاءا فى اسرع وقت وشكرا على اهتمامكم
    سوف اصف مكان تم العثور عليه على عمق ارعة امتار تقريبا او يزيد قليلا
    فى تربه طينيه جافه تماما اشبه بالتراب وجدنا عرفه مبنيه بالطوب الاحمركبير الحجم جدا عن المعروف لدينا
    الحائط الخارجى لهذه الفرفه ممحر بطبقه من الجص(مع العلم بفتح نافذه فى هذه الغرفه وجدنا طوب كثير العدد جدا مرمى فوق بعضه بدون ترتيب ولكن على شكل قبه وللاسف لم نقم بدخولها لانهيار الارض علينا وقمنا بردم ما فحرناه بعد ذلك للاجل غير مسمى)
    ايضا يوجد بئر عميق جدا منذ عمر الاجداد فى الاتجاه الجنوب شرقى من هذه الغرفه لم يستدل على عمقه حتى الان
    ايضا قد وجدنا العديد من كسر الفخار مع وجود اكثر من قطعه مطليه بماده لماعه وقطعه واحده مرسوم على بطنها رسم زخرفى غير محدد المعالم اى انه لاينتمى لاى شكل يدل على اى حضاره لونها اقرب الى البيج مطليه ايضا بماده اشبه بالورنيش
    مع العلم ان الكشف الروحانى قد اشار الى الاتجاه الشرقى من هذه الغرفه(ولكن مع العلم وجود غلطة ما فى الكشف لها علاقه بجانب روحانى فى حدود ملكيه المكان )ما علينا اعتبره وكانه لم يكن
    ايضا هناك عدة حوائط مجاوره لهذه الغرفه متصله معها فى الجانب الشمال شرقى مع وجود ممر فارغ بين تلك الحوائط يوجد به رمال حمراء اللون لا تشبه التربه الموجوده تماما
    ايضا يوجد هذا المكان فى قريه تابعه للاسيوط على بعد حوالى سبعة كيلو مترات من الجبل الغربى على اعلى تبه فى المحيط التى تقع فيه
    ارجو ان يكون قد وفقنى الله فى الوصف
    كما ارجومن سيادتكم ان تمن على اخيك الضعيف بالمشوره والعلم والنصح
    كما ارجو من سيادتكم رجاء خاص عدم التعرض باى اهانه للجانب الروحانى فى الموضوع
    وشكرا جزيلا
    [COLOR="royalblue"][SIZE="6"]كم اغار على بلدى وعلى اثار بلدى ولكن ؟؟؟؟!!!!
    رحمة الله على كل من قام بعمل عظيم لهذه البلد ويارب اجعل لى سطر مشرف فى تاريخها[/SIZE][/COLOR]

السلام عليكم
    ممكن اعرف ماذا تقصد بكشف روحانى ولم لم تستعن بشخص لديه اجهزة حس نبضى لكشف المكان

اخي هادي بارك الله فيك على مشاركتك
      اخي كاتب الموضوع انت اعتمدت على الكشف الروحاني اكثر من اعتمادك على الخبير او الجهاز
      على كل حال انصحك بخبير من عندك تثق به مع جهاز استشعاري او حث نبضي ليدلك على وجود الشيء من عدمه والله علام الغيوب وهو الرزاق الفتاح العليم
      اما اخي عماد الدين فهو الان ليس موجودا بيننا وان شاء الله نسمع اخبار مطمئنه عنه
      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يعمل...
      X