إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ممكن جواب بس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن جواب بس

اولا السلام عليكم انا مناع من مدينه قفط في قنا الحكايه من الاخر اننا جبنا ولحد شيخ وقال ان المكان ده في مقبره طبعا انتو كلكم عارفين ان دول كدابين المهم فحتنا بوره بعمق سته متر ودخلنا قاطره حوالي اربعه متر بعدين في اخر القطره من ناحيه الجنوب حصلنا سرداب صغير بس مسافت ما بدانا نوسع في السرداب وجدنا تحت السرداب بئر مليان رمله وطين وللعلم البير ده بعمق خمس امتار اخر متر منهم بالطوب الاخضر العريض ولكن قبل انتهاء البئر يوجد من الغرب والشرق في البير اربعه طوبات زايدين عن الشكل الدائري شلنا طوبتين منهم فبداء الطوب كله يسقط في البير وظهر لينا سرداب بطول البير حوالي اربعه متر طبعا كان فيه ميه واحنا وشغالين سؤالي البير ده ايه معناه بالظبط مع العلم اننا عندما ننزل البير يكون فوقينا سته متر تراب ارجو الي اي شيء يرمز البير وطوب البير علي فكره طوب صغير مثل الطوب الان او اقل منه مع وجود طبقات في البير من رمل وطمي لونه اخضر وطبقه صلبه مع بعض الاوانى الفخاريه ارجو الافاده

ودي تسأل الشيخ ال جبته وتقول له وين مكان الذهب ؟؟

هل تعتقد انه يعرف ؟؟؟

في البداية كلكم مصدقينه ؟؟

وهذا الشيخ يعتقد انه يعرف مكان الذهب قبل الحفر ؟؟

ولو سألته لقال لك مليون في المائة ؟؟؟

يضحكون عليه الشيطانين والجن الكفره

اذا فيه خير هذا الشيخ خليه يدلك علي مكان الكنز

اخوي

الحضارة الفرعونية طرق دفنهم في غرف تحت الارض

والدخول الي هذه الغرف يتم عن طريق سرداب تحت الارض

والدخول اليها اليوم خطير جدا في زماننا هذا

والسبب خوفا من ان تنهال عليك الارض وتموت في داخل احد السراديب

وايضا لا تنسي ان هنالك افخاخ في هذه السراديب

انتبه تفك حجر وانت لا تعرف ان نتيجة فك اي حجر في السرداب يسقط عليك هذا السرداب وتموت تحت التراب

كن حذر

والافضل هو استخدام التقنية الحديثه من اجهزة وطرق علمية ومعدات للحفر

واهم شي السلامة وانا اخوك

موفق

وحاول ان تبتعد عن هؤلاء السحرة المدعين علم الغيب بدون وجه حق وبدون اي دليل
    [CENTER] [/CENTER]

بارك الله فيك اخي ابو فيصل كفيت ووفيت خاصة بان الفراعنه تفننوا في عمل المصائد والمهالك ناهيك عن السحر فلذلك اطلب من الاخ السائل التروي والتمهل قبل القيام باي عمل داخل البئر فكما تفضل اخي ابو فيصل هناك ربما تجد حجر صغير لا تلقي له بالا وتقوم بتحريكه ونتيجة عوامل ميكانيكيه ومصائد سرعان ما ينهار عليكم البئر لا سمح الله
      اتبع مع ذكره اخي ابو فيصل من النصائح وان شاء الله يكتب لك السلامه من كل شر ويرزقك الله رزقا حلالا زلالا
      اخي الكريم اتمنى عليك ان تذكر لنا ان كان هناك اشارات قريبه من البئر في الخارج او الداخل وما هي طبيعة المكان الذي قمتم بحفره وشكرا
      ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
      وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

ياشباب كلامك جميل وعلي العين والراس وفعلا كل المشايخ دجالين والجن بيضحك عليهم بس انا عاوز اعرف البير ده مدخل لمقبره ولا ايه معناه بالظبط

المكان ياحبيبي في ارض كلها كسر من الاوانى نطلق عليه شقف نزلنا حوالي 6 امتار منهم ثلاثه متر قطع فخار واحجار كبيره وبعد كدا اتنين متر ارض طينيه رمليه وبعدين دخلنا الي جهه الغرب حوالي اربعه متر في ارض اغلبيتها حمره مع فحم حتى وصلنا البير التى كان يغطيها سرداب بطول مترين احنا بصراحه قلنا خلاص كدا هوة دا العاوزينه بس بعد مابدانا ننظف السرداب خرج منو اوانى فخاريه كامله بدانا نشيل الطوب البسرداب فوجدنا البير تحت السرداب مباشره مع العلم ان البير كان مليئ رمله وطين اصفر وطين اخضر وطبقه صلبه حتى وجدنا الطوب الزايت عن الدوران في البير في نهايته شلنا من ناحيه الغرب الطوب الزايد بعد ذلك بدء الطوب الذي يعلوة بالسقوط مثل ورق الدمنه احنا بصراحه اول ما بدا الطوب يسقط خرجنا من البير بس بعد نص ساعه رجعنا نشوف لقينا سرداب بكامل طول البير بس للاسف خفنا اننا ننزل لان المياه كانت عبت البير وشكل السرداب يرهب لانك لو نظرت فيه تلاحظ رمل وطين من الداخل والعمل الان متوقف فما الحل بعيد عن اجهزه البحث المكلفه لان ليس لها جدوي معنا الان

اخى مناع عليك بارفاق صور ليتمكن اخواننا الخبراء بالرأى السديد وتعم الفائده والله يرزقك من فضله بأذنه فتوكل على الله واخلص النيه ولا تتعامل مع الدجالين يرحمك الله
            [B][SIZE="4"][COLOR="red"][CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك وحبيبك وحبيبنا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً

[/CENTER][/COLOR][/SIZE][/B]

انا بسال ياشباب البير بيدل علي ايه في الاثار الفرعونيه مش اكتر من كدا ياريت حد يجاوبنى ياناس بير وجد علي عمق 6 امتار من الارض الطبيعيه دائري قطره حوالي متر وثلاتين بيدل علي ايه بالظبط انا عارف اصلا ان كل الشيوخ كلامهم فاضي

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى اله وصحبة اجمعين , اخى العزيز , البير بأذن الله و تلك العلامات تدل على وجود مقبرة ( الفحم , طبقة الطين , طبقة الفخار ) ولكن كما قال واوضح الاخ ابوفيصل ان تلك السراديب شديدة الخطورة لما بها من مصائد وافخاخ , وتلك العلامات تؤكد وجود مقبرة بأذن الله ولكنك لن تستطيع الوصول الى مبتغاك دون خبير فى مجال التعامل مع تلك المصائد وخبيرنا هنا الدكتور عماد , ادعوا له بالشفاء , اصبر اخى لحين رجوع الاخ عماد , واصبر اخى ولا تستعجل على رزقك , ( ما لك سيأتيك عن ضعف , وماليس لك لن يأتيك عن قوة )

اوكيه شباب انا سانتظر لانى لست مستعجل في الامر لكونه عاوز منى مزانيه لاجراءت الامان ولكن سانتظر الاخ الدكتور ليضيف ما عنده من معلومات لي

نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفى اخينا فى الله الاستاذ عماد وان يعسده لنا سالماً فكم اشتقنا اليه والى مشاركاته المفيده للجميع
                    [B][SIZE="4"][COLOR="red"][CENTER]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك وحبيبك وحبيبنا وسيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً

أخي أبو فيصل و السبع لم يتركوا شيء من النصائح

ياجماعه والله عيب علينا كده مافيش اى خبر عن استاذ عماد والاداره لا تحرك ساكنا والله ده عيب علينا كأخوه هنا فى المنتدى ياريت اى طريقه للتواصل مع استاذ عماد او حتى الاطمئنان عليه

يعمل...
                        X