بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني اعضاء هذا المنتدى جميعا
من كثر غرابه الموضوع مش عارف من وين بي ابدا المهم
سوف اكتب الموضوع باختصار والي عنده استعداد للمشاركه في الحل سوف احكيله تفاصيل القصه كامله
بشرط ان يكون ذو خبره وجاد
الموضوع كالاتي
في يوم من الايام تذهب امراه عجوز الى شجره تين في حديقه منزلها واذا بانسان اسود اللون عاري شعره طويل حتى بطنه
مغطى وجهه كامل بشعره في ربته جنزير من ذهب وفي المنتصف جرس خرج اليها وقال لها انا حارس مال تحت الشجره
واليوم انتهت المده فخذي المال او سوف البسك
لكن االعجوز خافت خوفا شديدا ولم تسطيع ان تعمل شيئا فلبسها الجن
علم اولاد العجوز بالامر وجابوا شيوخ اشكال والوان لكن لم يستطيع اي شيخ ان يصرف الرصد عن العجوز
وفي يوم من الايام دخلت ابنته العجوز الى امها وشاهدت الرصد يجلس الى جانب امها فصرخت فيه وحكتله بحرف الواحد
انتا شو بدك منا حالها انا اشترطت على امك شرط وانا مش راح ابعد عنها الا اذا اخرجتوا المال فسالته كيف بدنا نخرج المال
فاعطاها مفتاح حجري على شكل اشاره امنيه لاتصالات(تقريبا زي قطعه من قطع البوليغ)وهما حجرين ملتصقين لونهما رمادي تقريبا وقال لها انه مفتاح المال طبعا اعطاها المفتاح يدا بيد
المهم جابوا الاولاد شيخ يقال انه سفلي وبدا يقرا على المفتاح وبداو الاولاد بالحفر فاخرجوا اربعه بلورات مثل التي نراها
في المشعوذين في افلام ومن ثم قال الشيخ لاولاد اذهبوا الى امكم واقرا عليها القران ولم يبقى مع الشيخ الا حفيد العجوز
وهو الذي اتى بالشيخ فقام الشيخ بسحب اربعه تماثيل ذهب على شكل رهبان يمسكون عصا وعليهم عباءات وصندوق
وقام اشيخ والحفيد بتخبيات هذه التماثيل والصندوق في مكان ما وضلت العجوز تقول اخرجوا المال اخرجوا المال
لكن الشيخ والحفي اختلفوا على الصندوق وقاموا باعدته
ولحد اللحظه هذه المراه تقول اخرجوا المال اخرجوا المال وهي لاتاكل ولا تشرب الا كل 10 ايام مره او مرتين
بالغصب وتهدا الا بصوت الجرس مع انه المراه كانت تقيه جدا وتخاف الله والرصد طبعا قد قام بقطع كل رووس الدجاج والحيوانات الموجوده بالبيت
المهم
فلما علمنا بالامر انا واحد اصدقائي
فقد قمنا بتجهيز الخلطه التى اشار اليها الاخ الفاضل الخزيمه بصرف الرصد في موضوع الكلام المبين
لم يخرج الرصد الينا وقمنا بمسح وجه العجوز فاصبحت تاكل افضل من الاول
فاندهش الاولاد وقالوا لنا انه انتم اول ناس بعملوا هيك وطلبوا منا صرف الرصد
ولكنا لا نفهم بهيك شغلات ولا نعرف ماذا نفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولاولاد ما بدهم المال بدهم بس انه الرصد يخرج ويبتعد عن امهم فقط
فيا اخواني من يسطتيع المساعده ولديه الخبره في هذا المجال فليفعل شيئا لوجه الله تعالى وموضوع المال لكل واحد حصته
بس اهم شى ان نفعل شيئا
هذه الحكايه ليست من الخيال والا قال فلان وعلان هذا الموضوع حقيقي وانا لمسته شخصيا
ارجو الرد بالسرعه الممكنه
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني اعضاء هذا المنتدى جميعا
من كثر غرابه الموضوع مش عارف من وين بي ابدا المهم
سوف اكتب الموضوع باختصار والي عنده استعداد للمشاركه في الحل سوف احكيله تفاصيل القصه كامله
بشرط ان يكون ذو خبره وجاد
الموضوع كالاتي
في يوم من الايام تذهب امراه عجوز الى شجره تين في حديقه منزلها واذا بانسان اسود اللون عاري شعره طويل حتى بطنه
مغطى وجهه كامل بشعره في ربته جنزير من ذهب وفي المنتصف جرس خرج اليها وقال لها انا حارس مال تحت الشجره
واليوم انتهت المده فخذي المال او سوف البسك
لكن االعجوز خافت خوفا شديدا ولم تسطيع ان تعمل شيئا فلبسها الجن
علم اولاد العجوز بالامر وجابوا شيوخ اشكال والوان لكن لم يستطيع اي شيخ ان يصرف الرصد عن العجوز
وفي يوم من الايام دخلت ابنته العجوز الى امها وشاهدت الرصد يجلس الى جانب امها فصرخت فيه وحكتله بحرف الواحد
انتا شو بدك منا حالها انا اشترطت على امك شرط وانا مش راح ابعد عنها الا اذا اخرجتوا المال فسالته كيف بدنا نخرج المال
فاعطاها مفتاح حجري على شكل اشاره امنيه لاتصالات(تقريبا زي قطعه من قطع البوليغ)وهما حجرين ملتصقين لونهما رمادي تقريبا وقال لها انه مفتاح المال طبعا اعطاها المفتاح يدا بيد
المهم جابوا الاولاد شيخ يقال انه سفلي وبدا يقرا على المفتاح وبداو الاولاد بالحفر فاخرجوا اربعه بلورات مثل التي نراها
في المشعوذين في افلام ومن ثم قال الشيخ لاولاد اذهبوا الى امكم واقرا عليها القران ولم يبقى مع الشيخ الا حفيد العجوز
وهو الذي اتى بالشيخ فقام الشيخ بسحب اربعه تماثيل ذهب على شكل رهبان يمسكون عصا وعليهم عباءات وصندوق
وقام اشيخ والحفيد بتخبيات هذه التماثيل والصندوق في مكان ما وضلت العجوز تقول اخرجوا المال اخرجوا المال
لكن الشيخ والحفي اختلفوا على الصندوق وقاموا باعدته
ولحد اللحظه هذه المراه تقول اخرجوا المال اخرجوا المال وهي لاتاكل ولا تشرب الا كل 10 ايام مره او مرتين
بالغصب وتهدا الا بصوت الجرس مع انه المراه كانت تقيه جدا وتخاف الله والرصد طبعا قد قام بقطع كل رووس الدجاج والحيوانات الموجوده بالبيت
المهم
فلما علمنا بالامر انا واحد اصدقائي
فقد قمنا بتجهيز الخلطه التى اشار اليها الاخ الفاضل الخزيمه بصرف الرصد في موضوع الكلام المبين
لم يخرج الرصد الينا وقمنا بمسح وجه العجوز فاصبحت تاكل افضل من الاول
فاندهش الاولاد وقالوا لنا انه انتم اول ناس بعملوا هيك وطلبوا منا صرف الرصد
ولكنا لا نفهم بهيك شغلات ولا نعرف ماذا نفعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولاولاد ما بدهم المال بدهم بس انه الرصد يخرج ويبتعد عن امهم فقط
فيا اخواني من يسطتيع المساعده ولديه الخبره في هذا المجال فليفعل شيئا لوجه الله تعالى وموضوع المال لكل واحد حصته
بس اهم شى ان نفعل شيئا
هذه الحكايه ليست من الخيال والا قال فلان وعلان هذا الموضوع حقيقي وانا لمسته شخصيا
ارجو الرد بالسرعه الممكنه
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تعليق