إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جهاز garret gti 2500 ما رأيكم فيه بسعر 1000دولار

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جهاز garret gti 2500 ما رأيكم فيه بسعر 1000دولار

هل تنصحونني بشراء هذا الجهاز

وهل شراءه بسعر 1000دولار واصل الى بابك مناسب ارجو النصيحة يا احبتي

وشكرا

أخي الكريم
    أنا حقيقة بحثت عمن يفيدني عن الأجهزة ووجدت أن الجهاز الذي ذكرته أنت جيد للبحث السطحي يعني في حدود نصف متر وقد يزداد العمق اذا كان حجم الدفين كبير وهذا الجهاز معه قرصين أحدهما قرص 25 وهو سطحي جدا قد لا يتجاوز البحث به 30سم والأخر أعتقد أنه قرص 45 يصل في البحث عمقا أكثر من الأول ..

لكن هناك شبكة عين النسر تضاف لهذا الجهاز وأذكر أن أخونا الفقير الى رب العالمين قال أن هناك من دفن هدف وهمي وهو جنط كفر سيارة وبحث بعين النسر فكشفه الجهاز على عمق 3 متر يعني ان أضفت للجهاز شبكة عين النسر يصل العمق الى حدود 3 متر بل قد يصل كما ذكر أحد الأشخاص الى خمسة متر في التربة الصحراوية يعني الرمال لاحظ في الرمال يعني تحت لا يوجد حجر أو غيره وبصراحة يكفي انه يصل الى 3 متر فهذا جيد جدا ..

ولكن مشكلة هذا الجهاز انه يحتاج الى معايرته وضبطه في كل رحلة تقريبا ولا يميز بين المعادن حسبما ذكر بعض الاخوة الثقات الذين قرأت لهم وهناك من ذكر أنه يميز بين المعادن لكن قال بين الحديد والمعادن يعني يعطي اشارة معينه على الحديد واشارة معينه على المعادن الأخرى ..

ولازم تتأكد من صلاحية البطارية وخفضك لضوء الشاشة يوفر عليك طاقة البطارية ......

البعض لا يثني على الجهاز لأنه اما أن يكون قد انخدع في جهاز مقلد أو ما احسن استخدامه ومعايرته أو غره ماهو مذكور في الكتالوج من أنه يصل الى عمق كذا ..

لازم تعرف ان مدى الوصول للعمق متعلق بحجم الدفين فمتى ما كان الدفين ذو حجم كبير كان الأمل في الاشارة اليه أكبر وطبعا لكل جهاز مواصفات ..

وللعلم هذا الجهاز أمريكي توجد منه أجهزة مقلدة أعتقد منها قريت البرازيلي و يوناني أو ما شابه ذلك المهم انه هذا الجهاز أمريكي شركته رائدة وقديمة ..

والسعر الذي ذكرته هل هو لكامل الجهاز مع اكسسواراته ام بدون اكسسوارات .... راجع موضوع أخونا باحث ( متجر بيع جميع أجهزة الكشف عن المعادن .. )

وعموما الاجهزة نوعين كهرومغناطيسية وهي تحدد ماهو موجود في الأرض التي تحتها والاستشعارية هي التي تكشف على مستوى العمق في الأرض والأمام ( أفقي وعامودي ) ولا يكتفي بما تحته يعني جهاز يكشف عن بعد ...
    الجهاز الذي ذكرته القريت 2500 جهاز كهرومغناطيسي

هذا ما استفدته ولعلي أكون قد قدمت لك شيء مفيد ..
    وان كان هناك أي ملاحظة من اخواننا أبو فيصل أو الفقير الى رب العالمين أو أبو فوزي أو باحث أو غيرهم فأرجو أن يذكروها حتى تكتمل الاستفادة ...

أشكرك أخوي النفس المطمئنة على هذه المعلومات القيمة

العفو يالغالي ..
        وللعلم هنا في السعودية فيه شركة أثنى عليها أخونا الفقير الى رب العالمين يقول شركة أوبال اللي بالمنطقة الشرقية جيدة وتبيع بدون احتيال ولكن أسعارها غالية..
        وقبل كم يوم أنا طلبت نفس الجهاز اللي ذكرته أنت اللي هو القريت 2500 وقالوا لي سعره ب ثمانية الآف ..
        واحذر من الشركات اللي بالخليج عموما فهي تبالغ بالأسعار وبعضها يبيع أجهزة مقلدة ..

اخي رماد انسان,بحوزتي نفس الجهاز الذي تسال عنه الا ان زيادة على الاقراص ,له مستطيل افقى و مستطيل عمودي ,قد اقتنيته من ايطالية وشكروا لي امتداد عمقه ( 4 متر ) و قد افادني بعض الاخوة بالمنتدى لوجوب تفريغه بعد كل استعمال ,
          طريقة استعماله الخاصة به انه اذا اشر على نقطة واحدة فلا تتبعها الا اذا اشر على مساحة فان هناك هدف. و الله اعلم .
          اخي النفس المطمئنة ,بارك الله لك على افاداتك الا اني لم افهم قصدك بعين النسر و كذلك كيف تتم معايرة الجهاز ؟
          اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد , اللهم بارك على محمد و على آل محمد كما باركت على ابراهيم و على آل ابراهيم انك حميد مجيد.و سلم تسليما .

حياك الله أخي الفرشيشي
            بالنسبة لشبكة عين النسر صائدة الأهداف كما يقال أو الايقل هي قطعة ليست من الجهاز أصلا لكن تضاف لها وهي من صنع نفس شركة القريت اذا أضفت هذه الشبكة وركبتها على الجهاز ستعطيك امكانية الكشف لعمق أكبر ويصل سعرها حسبما ذكر اخونا حفار 249 دولار تقريبا وهي عبارة عن كاشفين أحدهما يحدد نوع الدفين وحجمه والآخر لتحديد عمق الدفين واذا ماخب ظني أعتقد انها نفس القطعة الاضافية التي ذكرتها أنت في مشاركتك لكن للحق أنا لم أشتري الجهاز بعد ولكن كل ما ذكرته هو معلومات استفتدها من العديد من الاخوة ..

وبالنسبة لمعايرة الجهاز كنت قد سجلت طريقة في دفتر خارجي أجمع به بعض الفوائد وها أنا أنقلها لك كما رأيتها وكتبتها نقلا من الأخ علي باكير وهي كما يلي :

ادخل على menu وضع sesettivy على 4ونص ثم انتقل بالسهم للخيار الآخر thresh hold راح تسمع صوت مزعج خلك ضاغط بالسهم سينخفض الصوت حتى يختفي ثم قم بضبطه على خيار jewelery
            وبكذا تكون قد تمت معايرة وضبط الجهاز ..

للعلم أخونا علي باكير وهو مجرب هذا الجهاز يقول عنه انه جهاز حساس جدا جدا ويتأثر بالرطوبة بدرجة عالية ويتأثر بالمعادن داخل الصخر والأحجار المشعة
            والأخ أبو فيصل الحربي لا ينصح بالجهاز .... طبعا ما أدري هل يقصد حتى ولو كان معه شبكة عين النسر أم لا

وبالتوفيق للجميع ..

المشاركة الأصلية بواسطة الفرشيشي مشاهدة المشاركة

طريقة استعماله الخاصة به انه اذا اشر على نقطة واحدة فلا تتبعها الا اذا اشر على مساحة فان هناك هدف. و الله اعلم .

أخي الكريم ..
              ممكن تشرح لي هذه النقطة أكثر ..
              هل تقصد انك عندما تحدد الهدف تأتي له من أكثر من جهة للتأكد ..

اشكرك اخوي النفس الطمئنة على نصحك الطيب وأنا الان اتصفح موقع شركة اوبال الخليج آخذا بنصيحة الفقير الى رب العالمين وبإذن الله سوف اشتري منها
                اشكرك جزيل الشكر وعلى فكرة أنا رغبتي يكون عندي جهاز يكشف لي اشياء سطحية مثل العملات والاشياء القديمة لاني من هواة جمع الاشياء القديمة.

المشاركة الأصلية بواسطة رماد انسان مشاهدة المشاركة
                  اشكرك اخوي النفس الطمئنة على نصحك الطيب وأنا الان اتصفح موقع شركة اوبال الخليج آخذا بنصيحة الفقير الى رب العالمين وبإذن الله سوف اشتري منها
                  اشكرك جزيل الشكر وعلى فكرة أنا رغبتي يكون عندي جهاز يكشف لي اشياء سطحية مثل العملات والاشياء القديمة لاني من هواة جمع الاشياء القديمة.
                  اخي الحبيب عندك الاخ باحث اسعاره افضل من مؤسسه اوبال الخليج بكثير مؤسسه اوبال الخليج اسعارها موت حاول تجنبها الا اذا اظطريت لها هذا شي ثاني

الاخوت ما قصرو معك و لكن انت منتتحكم به يلزمك ان تكون خبير و هدا يرجع لى ممرسة الجهاز و التعود عليه الفارق الوحيد فى التفريق بين المعادن هوى نوعية الصوت اللدى يخرجه نوعية الرنة اللتى تسمعهى و لا تتم الى عن طريق السمعات فى الادنين

أخي المهم ***في التأني السلامة***

أخي أدرس الموضوع جيدا مع طبيعة الأرض عندكم قبل الإختيار

بالتوفيق أخي رماد انسان ومثل ما قال أخونا الفقير الى رب العالمين عليك بالأخ باحث ان شاء الله يعطيك أسعار أفضل بكثير وللعلم شركة أوبال ليس لديها شبكة عين النسر أنا كلمتهم والحقيقة أنا لا أرغب في الجهاز الا اذا كان بالامكان الحصول على هذه الشبكة وقالي واحد في شركة أوبال نجيبها لك بأربعة الآف ريال ..
                          شوف سعرها 249 دولار يعني تقريبا 934 ريال وشوف كيف زاد السعر ثلاثة أضعاف زيادة على السعر الأصلي ..

واذا كنت تريد جهاز يبحث لك عن هدف سطحي وقريب من مميزات القريت وأرخص عندك الفيشر الأمريكي بثلاثة الآف ريال عند أوبال تراه راح يقولك بخمسة لكن أنت ان أردت شراؤه كلم الأخ الصومالي يراعيك بالسعر .. وللعلم الأخ الفقير الى رب العالمين وأبو فيصل لا ينصحون بهذا الجهاز الا اذا كنت تبحث عن هف سطحي وهو ما تريده أنت أخي رماد انسان ..
                          أنا ذكرت لك الفيشر لأنك حسبما فهمت لا ترغب في شبكة عين النسر وتريد شيء أرخص من ناحية القيمة وعمله قريب من القريت ..
                          وفق الله الجميع لكل خير ..

كل من رد على موضوعي أقول له (وفقك الله في الدنيا والآخرة)

وشكرا لكم

رماد انسان

أسال الله لك التوفيق

اخي رماد انسان خليك مع الباحث فاني ارا بانه هو الافضل

اسال الله التوفيق للجميع
                              [CENTER][SIZE=5]اعلم أن خزائن الله تعالى ملأى ، ورزقه واسع ، وعطاءه لا حدّ له ، وقد وعد أهل طاعته بالرزق الحسن فقال : ( وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْراً ) الطلاق/2، 3 .

[COLOR=#ff0000][FONT=arial black][I][B]أضغط على الرابط التالي[/B][/I][/FONT][/COLOR]

[SIZE=4][URL="http://islamqa.info/ar/ref/98632"]موقع الإسلام سؤال وجواب - حكم بيع المجسمات الأثرية[/URL]
                              [/SIZE]

[/SIZE]

[SIZE=5]

[/SIZE][/CENTER]

يعمل...
                              X