إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجموعة جرون رجاءا افيدونا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مجموعة جرون رجاءا افيدونا

بسم الله الرحمن الرحيم

هذه خريطه جرنيه مع القياسات

الرجاء من الخوة الاعزاء ابداء ارائهم القيمه
    وجزاكم الله خيرا
    الملفات المرفقة

أخي إذهب في إتجاه السيال من 20 إلى 40 متر و أنظر هل يوجد إشارة تثبيتية

هده خريطة لى اجران متعددة و لعلا اثمنهى الجرن الكبير يصب فى الجرن الصغير اخوك الباحث سوف يسعدك

الاخ العزيز,
        الاخ العزيز جلال كلامه صحيح وواضح هذه خريطة محكمة الاتقان وبأذن الله هذا هو الحل بكل تواضع والله اعلم واجل:
        1-جميع هذه الاجران ليس فيها سيالات واضحة الا جرن واحد الذي هو الى يسار الصورة الاولى وهذا الجرن هو نقطة الارتكاز:
        أ-قم اخي الكريم بقياس قطر الجرن الكبير مع تحويل السنتمترات الى امتار يكون لديك المسافة اما الاتجاه فيكون بأتجاه السيال
        ب-عندما تصل الى الهدف الاول والذي ارجح انه بئر او مغارة قم بالقياس منه الى باقي الاجران كل على حدى مع تحويل كل سنتمتر الى متر اذن نقطة الارتكاز هو الجرن الكبير الذي به سيال لو ترى اخي الكريم كيف ستساعدك اسياخ النحاس هذا والله اعلم واجل.
        بالتوفيق

بسم الله الرحمن الرحيم
          الاخوه الاعزاء المحترمين اخي غفران اخي جلال وفريق التحليل الاكارم اشكركم على المداخلات القيمه
          ومن كرم الله علي انني كنت مطلعا على بعض الارشادات القيمه في هذا المنتدى عن حل بعض الخوارط المشابهه
          ومشيت مسافة 45م باتجاه هذا السيال فوجدت ما يشبه القبر بين الكثير من الصخور المتشابهه وبعد قليل على صخره ملساء وجدت جرن صغير لايبعد سوى اقل من متر باتجاه هذا السيال الواضح اي غربي جنوبي ولفت انتباهي كثرة الصخور الطويله المتراصه والتي تغطي واجهة التله الغربيه على امتدادها 2 كيلو متر حتى تظن انك في مدينه مطموره وارتفاع هذه الصخور لا يتجاوز المتر وتكثر فيها الاشارات وساقوم بتصويرها قريبا ان شاء الله
          واسؤال الذي اود معرفته اي الحضارات تدلكم هذه الاشارات هل هي رومانيه وما نوع الدفائن ان امكن وهل تستاهل المغامره لان الصخور التي ذكرت مواجهة لقريه ومكشوفه

يعمل...
          X