إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هده صورة الجرن المربع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هده صورة الجرن المربع

وبعد طول غياب ولشدة الضروف اللتي مرت بي استطعت ويفضل الله عز وعلا ان احضر الصور
    وبارك الله فيكم ومساحة هدا الجرن هو 15 سم في 15 سم اعلى الجبل وامام مغارة ويتجه للشمال الغربي وتحته ملتقى وديان الامطار وهدا الجرن اطاره فقط نفر

عوامل طبيعيه وليست اشاره - اقبل تحياتي

تحياتك اخي المتدرب قبلناها ولكن يبدو انك جديد في هدا العلم
      اتمنى لك التوفيق والتقدم وانار الله لك طريق الحق

السلام عليكم
        أخي عادل سمعو
        ما هي قياساته . و اتجاهاته ؟
        هل من الممكن صوره اقرب بعد تبليل الصخره بالماء ؟
        لان الصوره بفعل انعكاس الشمس غير واضحه كثيرا .

المقاس 15 في 15 سم والاتجاه الشمال الغربي وسوف اوافيك بها بعد التبليل وبعد يومين
          انشاء الله رزقني

انا بانتضار تحليلاتكم يا ايها المشرفون

الله يرزقك
              sigpic

اخ عادل يترافق مع المربع علامة اضافية ابحث عن جرن صغير على نفس الصخرة و ان لم تجد فابحث عن بصمة داخل المربع و ان عثرت فبامكانك اخد اتجاهك بناء عليه العلامة الثانية المترافقة هي اشارة الزائد , ارفق صور اوضح بدون سطوع للشمس و شكرا
                [CENTER][SIGPIC][/SIGPIC][/CENTER]
                [CENTER]اللهم انت الهادي فاهدني و انت الكاسي فاكسني و انت الرازق فارزقني[/CENTER]

رزقك الله من واسع فضله

اخى بتجاه الشمال الغربي علة مسافة من 30 الى 45 متر هناك جرن مثل فنجان القهوة او اكبر بقليل؟
                    تقبل مرورى وفق الله
                    لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين

اخي باتجاه الشمال الغربي وعلى بعد 4 او 5 متر تنتهي الارض وتحتها وادي ولا يمكن حساب الامتار من هده الجهة ولكن انا اعتقد بان المكان تحت هدا المربع فما رايك
                      موفق

قد يكون هناك شيء تحت الصخرة
                        جرب ان تتبع نزول الجرن الى اين بالضبط
                        ويمكنك استخدام الماء في ذلك
                        صب الماء في الجرن وانظر الى اين ينزل
                        واحفر قليلا لتتبين معالم الارض
                        سبحان الله وبحمده
                        سبحان الله العظيم
                        استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

إن التَجرُبة فِي الحَقيقة
                        ولَيست النَظرية هِي التي تُحقق النتَائج عَادة ..
                        أرسطو

بارك الله فيك وسوف اقوم بما تكرمت وحللت وان شاء الله رزقني

موفق ولنا بقيه

فضلا كلمة ( ان شاء الله ) هكذا تكتب منفصلة وليست متصلة
                          التعديل الأخير تم بواسطة ابو صطيف; الساعة 2010-04-29, 06:46 PM.

والله انا اايد كلام اخوي ابو سلمى

لكن ارى امام صوره الجرن نصف دائره اي تعني مغاره والله اعلم وقد تكون دائره كامله لكن غير واضحه من الشمس

اخي مربع تخطيط شايف اي مش حفر كامل ارى انه فقط تخطيط لمربع المهم اخوي اعطيك رأيي :::::::::::

*** اخي الحبيب اما هذا لمربع او باتجاه شيء مميز رح تلاقي مغاهر والي هي قباله لانه يوجد اشاره نصف قوس

والتي تدل على وجود مغاره اما المربع المهم داخل هذه المغاره ماذا تجد ؟؟؟

هل يوجد بها جرون او اي شيء اخي اتوقع يوجد شيء داخل المغاره وهو المربع اي غرفه اذا كان الجرن حفر

اما اذا كان الجرن المربع تخطيط زي ما مبين بالصوره اتوقع يوجد غطاء او باب المهم هدفك داخل المغاره والله اعلم .

تقبل مروري

امام المربع وادي وخلفه عدة مغائر يصل عددها الى السبعه او الثمانية تقريبا وداخل احداها واللتي تلي المغارة اللتي خلفها من ناحية الشمال يوجد اربعه جرون بسيالات وبصمه في طينة صلبه في باب المغارة على اليسار وداخل المغارة حجر كانه طاوله بدون ارجل وعليها جرن مربع حفر طول اضلاعه حوالي ثمانية في عشرة والمغارة اللتي تليها بها ثلاثة اجران بقطر الثلاثين سم والمغارة اللتي قبلهم بها ثلاثة اجران متتالية التالت اكبرهم
                              موفق وبارك الله فيك وننتضر تفاعلك معنا
                              المتوكل بالله وابو سلمى وكل الخبراء ارحب بكم ترحيبا كبيرا ملئه المحبه والتفاؤل والتقدير

يعمل...
                              X