إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حرف p او b فى جرن

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حرف p او b فى جرن

اخوانى وجدت حرف بي فى هدا الجرن وهو حفر فهل له تفسير وبارك الله فيكم
    الملفات المرفقة
    [CENTER][/CENTER]لا اله الا الله[FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="lime"][/COLOR][/SIZE][/FONT]

اين الاخوة انا استغرب هدا التاخير فى الرد حتى يفدونا عن هده الاشارة ام ليست اشارة وبارك الله فيكم
    [CENTER][/CENTER]لا اله الا الله[FONT="Book Antiqua"][SIZE="4"][COLOR="lime"][/COLOR][/SIZE][/FONT]

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي عادل احمد الرجاء تصوير الصخرة التي عليها الجرن بالكامل وبعدها لكل حادث حديث
      [CENTER][IMG]http://img694.imageshack.us/img694/2198/11401imgcache.jpg[/IMG][/CENTER]

هده صور لصخره اخي وبارك الله فيك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي عادل ارجو تنظيف الصخره بالكامل وكنس الحجار ومن ثم غسلها جيداً
          لقد وجدت اشارات في الصوره لم تذكرها ارجاء تنظيف الصخرة وغسلها جيداً ومن ثم تصويرها من قريب ومن بعيد يعني لازم توضح الحجر بالكامل وايظاً ارفاق المقاسات والإتجاهات ولا تنسى الجرن لابد من تنظيف الحجر بالكامل حتى يعطوك الخبراء التحليل المناسب بأذن الله
          أبو سيف

[CENTER][IMG]http://img694.imageshack.us/img694/2198/11401imgcache.jpg[/IMG][/CENTER]

اخي هذا الجرن لا يعتبر دليل على وجود مال مدفون قد يكون لأمور اخرى و هي كثيرة قد ذكرنها في مواضيع سابقه

لابد ان تجد دلائل اخرى قريبه منها بحيث تكمل الأشارتا الداله على الكنوز و الدفائن

اخي الباحث بارك الله فيك
              مادا تقصد دلائل اخرى اشارت اخرى تقصد ان كان كدلك يوجد اشارتين بجانب حرف بي الصوره الاولى على اليمين 8متر والثانية على اليسار 1متر وهى جرن شبة مستطيل
              وفى وسطة بيضة حفر اترك لك التحليل

الاشارة خي لا ترجع للدولة العثمانية

اخي مستكشف انا احبك واالله جدل وانا اجبت في اسلوبك انا سعيد لئني دائمه اقرا مقالاتك مشكووووووووووووووور اخي واذا بدك نكون اصدقاء طبعا ارجو ذالك من كل قلبي ات تبعت لي رسالا علا الرسائل الخاصة في المنتده وشكرا اخخ ستونا@};-

يعمل...
                  X