إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هذه الطريقه تنفع لزيادة عمق البلس ستار

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هذه الطريقه تنفع لزيادة عمق البلس ستار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء حبيت اسال عن طريقه لزيادة عمق البلس ستار ولا ادري هل تنجح او لا

فمن لديه توجيه او اقتراح فليقدمه مشكوراً

وطريقتي هي على المربع متر x متر وهو ان نجعله مستطيل الشكل بدل ان يكون مربع وحاولت ارفق صوره صممتها لهذا الغرض ولاكن لا استطيع رفع الصور ويمكن تخيلها على ان تكون مقاساتها 30 سم في 170 سم على شكل مستطيل

هل تتوقعون اني لو قمت بعمل المستطيل يكون عمقه اكثر بغض النظر عن المساحه التي يغطيها

او نجعله قابل لكلا الحالتين بواسطة تحويلات بلاستيكيه تكون قابله للثني والتعديل

وشاكر لكم

هل تقصد ياصديقي استخدام اليونيفرسال لووب لاننا باليونيفرسال ممكن نعمل الشكل اللي احنا نريده

واتقوا يوما ترجعون فيه الي الله ثم توفي كل نفس ما كسبت وهم لا يظلمون

هلا والله

انا مادري وشو اليونيفرسال لووب

حتى اني نسختها معرف اكتبها

ثقافتي المانيه زي البلس ستار

اقصد المربع اللي يجي مع الجهاز المواسير البلاستك

ومشكور ع ردك اخي ضياء

انا بصراحه اعرف ان الكيبل الـ8 متر حق ديب ماكس تخليه متر متر مترين مترين

مستطيل الشكل

العرض نص متر والطول متر و نص

ما ادري والله النتيجه وش بتكون

ليش قفلت معك وانت تحوس تبي تختصر الوقت و تمسح اكثر

الله يعينك في الصيف اجل بتاكلها بالقايله

ههههههههههههه

لماذا لا تجرب الامر بنفسك و تقوم بتريب القرص المتعدد الابعاد الذي قلته و ترد علينا خيرا
          سبحانك اللهم و بحمدك
          أشهد أن لا إله إلا أنت
          أستغفرك وأتوب إليك

هلا والله اخي باحث الطريقه الكيبل اللي تقول حق الديب ماكس بالطريقه هذي يكون عمقه اكثر او لا
            اذا عمقه يكون اكبر اكيد البلس ستار نفس الطريقه

مرحبا اخي العزيز ابو مازن ابجرب انشا الله واقولك وش اللي يصير

وجتني فكره اني استخدم الهوز او اللي و يكون في مكنسة الكهرب ويجي نوع بلاستك بدون اسلاك حديد من الداخل وش رايكم لو يكون الكيبل بداخله ونتحكم بالشكل سواء دائري او مربع او اي شكل نبيه

شكلي ابمخمخ عليه لين يروح الوقت وانا با الاختراعات هههههههههههه

ان شاءالله إذا أشتريته أشوف موضوعك هذا واحاول أطبقه على أرض الواقع

تحياتي لك

لا اخوي ما تستفيد شي نفس النتيجة طبعا بالنسبة للعمق لانك ما كبرت الملف وتكبير الملف يحتاج الى تكبير المكثف وتكبير المكثف يحتاج الى مقاومات اقل قيمة والمقاومات الاقل قيمة تحتاج الى ترانزستور اسرع يعني بدك تغير نص الدارة وبعدها بتقول للجهاز باي
                باي وهو بقلك مع السلامة هههههههههههه
                [CENTER][B][I][COLOR=red][SIZE=6]يا ايها الناس ضرب مثل فستمعوا له[/SIZE][/COLOR][/I][/B][/CENTER]
                [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الذين تدعون من دون الله لن يخلقو ذبابا ولو اجتمعوا له[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]وان يسلبهم الذباب شئ لا يستنقذوه منه[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ضعف [CENTER][/CENTER]الطالب والمطلوب[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ما قدروا الله حق قدره[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]ان الله لقوي عزيز[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                [CENTER][I][B][SIZE=6][COLOR=red]صدق الله العظيم[/COLOR][/SIZE][/B][/I][/CENTER]
                [IMG]http://hanyelbadawy.jeeran.com/%D8%B0%D9%83%D8%B1%20%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87.gif[/IMG]

الله يوفقك اخوي المتابع

وانا اليوم جربت الجهاز على ارض بها املاح زي ما تقول الصبخا او القاع اللي يتجمع فيه الملح وفيه صخور من الاف السنين متملحه ههههههههههههه

ولا اعطاني الجهاز صوت عليها ولا اتوقع انه يعطي صوت او اشاره على الاملاح

هذا ما احببت اني اقوله لك

يسعدك ربي

يعمل...
                    X