إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كتاب قديم يحتوي وصفات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هل يوجد شيء بفاسطين اخواني

اقرا الموضوع من الصفحة الاولى
      ان الله علم ما كان ومايكون وما سيكون وما لم يكن لو كان كيف كان سيكون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اخي الكريم الحوراني هل انت تلعب في اعصاب الجميع اين الكتاب لو سمحت

السلام عليكم مرحمة الله وبركاته
          انت بتقول اخي الكريم الحوراني انو الكتاب في الاعلى ولا يوجد في الاعلى اي كتاب مع الشكر
          وباركك الله

المشاركة الأصلية بواسطة الخزيمة مشاهدة المشاركة
            اقترح ان يكتب فهرس الكتاب اولا قبل كتابة اية وصفة

فاكتاب ايضا موجود عندي وبه اكثر من الفين منطقة ووصفة ولكن اقترح

ان يكتب الفهرس الخاص بالمناطق قبل اعطاء الوصفة فاي عضو يقول بمعرفته للمنطقة يتم بعدها التنسيق بينه وبين الحوراني او شخص له ثقة من الادارة

فاقترح مثلا بسوريا ان ترسل الوصفة وبنقطة الصفر مثلا للمستكشف او الوليد ليتم التنسيق مع الشخص الذي حصل وعرف الوصف فان اخرجوا شيئا يكون هناك نصيب للمنتدى واخر لمن عرف الوصفة ونصيب للمستكشف والوليد واخر للحوراني

ولا تعطى اكثر من وصفة لنفس الشخص الا بعد الانتهاء من الاولى

فهذا ما كنت افكر به ويا حبذا لو اطلعني الحوراني على كتابه واطلعه على كتابي للمقارنة بينهما فهل هما نفس الكتاب ام بهما اختلاف
            السلام عليكم اخي الخزيمة من فترة طويله لا ارى مشاركاتك وابداعاتك ... رغم انني من الناس المعجبين بطريقة تقديمك للموضوع وخبرتك الواسعة .دعنا نغترف غرفه من بحر علمك. واذا لديك كتاب عن بعض المواقع لماذا لا (تفيد وتستفيد ) والرزاق هو الله .
            [LEFT]
            [CENTER][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=Black]
            [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا" ........ يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
            [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] فكيف تخاف الفقر والله رازقا"......... فقد رزق الطير والحوت في البحر [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
            [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة ........... ما أكل العصفور شيئا" من النسر[/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=4]
            [/SIZE][/CENTER]
            [SIZE=1][COLOR=#0000ff]
            [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

والله يا الحوراني الظاهر انه مافي عندك لاكتاب ولا دفتر شوف لك غير هالسالفه

لانه من 9/10/2008 تاريخ كتابة العنوان لليوم 19/4/2009 اكثر من 6 شهور وانت تواعد الناس .
              ...ارجوا حذف مثل هذا الموضوع . لانه مضيعه للوقت .
              [LEFT]
              [CENTER][FONT=Arial][SIZE=2][COLOR=Black]
              [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]عليك بتقوى الله ان كنت غافلا" ........ يأتيك بالأرزاق من حيث لاتدري [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
              [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] فكيف تخاف الفقر والله رازقا"......... فقد رزق الطير والحوت في البحر [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black]
              [/COLOR][/SIZE][/FONT][FONT=Arial][SIZE=4][COLOR=Black] ومن ظن ان الرزق يأتي بقوة ........... ما أكل العصفور شيئا" من النسر[/COLOR][/SIZE][/FONT][SIZE=4]
              [/SIZE][/CENTER]
              [SIZE=1][COLOR=#0000ff]
              [/COLOR][/SIZE][/LEFT]

انا من عجلون هل هناك وصفات فيها او ما حولها؟؟؟
                أسال الله ان لا تذهب حمى البحث عن الوصفات بعقولنا

بارك الله فيك

بارك الله فيك

اخي الحوراني ..

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

في عندك وصفات لمحافظة درعا و قراها .. ارجو الافادة و دمتم

• يغالي اين الكتاب ارجو رفعه كل يوم استكشف الموقع لايوجد كتب اخي ذهبت بصرة الحرير ولم اجد اي حجارة
                      اخوي توقيعك غير مرغوب به رجاء غيره

الاداره

• اخي الكريم نشرنا منه عده مواقع بنفس المنتدى تابعها
                        { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

• السلام عليكم
                          اخوي الحوراني الله يقويك على طاعته دائما مواضيعك مميزه ومفيده بس نبي موقع لشمال السعوديه وياليت تفيدنا هل فيها حضارات رومانيه ولك مني جزيل الشكر

• المشاركة الأصلية بواسطة مصطفى فلسطين مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم مرحمة الله وبركاته
                            انت بتقول اخي الكريم الحوراني انو الكتاب في الاعلى ولا يوجد في الاعلى اي كتاب مع الشكر
                            وباركك الله
                            اخي مصطفى ادخل على الصفحه الرئيسيه للمنتدى ومن ثم في منتدى الدفائن تجد منتدى الخرائط ادخل هناك ستجد اول موضوعين مثبتات للأخ الحوراني ستجد بعض المواقع لديكم وخصوصا الموضوع الثاني (كتاب من عهد الظاهر بيبرس)
                            وتقبل مروري
                            [SIZE="6"][COLOR="DarkOrchid"]( سبحانك اللهم وبحمدك لا أله الا أنت أستغفرك وأتوب اليك )[/COLOR][/SIZE]

• حياك الله اخي محمد هناك وصفه قصر كويك تركيه

سوف ابحث عنها في اوراقي لعلني اجدها

نعم اخي هناك طريق القوافل وفيه وصفات روميه

ويونانيه وغيرها
                              { الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } .

أن الناس يتقبلون الأشياء كما تعطى لهم وليس كما هي في الطبيعة .

وأتمنى أن لا نكون كالفراعنة القداماء أخفوا عِلمهم فمات معهم !

اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف = إني من القوم في أطراف حوران

أنســابهم يعربيات مسلسلة = من نسل عدنان كما من نسل قحطان

• المشاركة الأصلية بواسطة رمثاوي مشاهدة المشاركة
                                والله يا الحوراني الظاهر انه مافي عندك لاكتاب ولا دفتر شوف لك غير هالسالفه

لانه من 9/10/2008 تاريخ كتابة العنوان لليوم 19/4/2009 اكثر من 6 شهور وانت تواعد الناس .
                                ...ارجوا حذف مثل هذا الموضوع . لانه مضيعه للوقت .
                                مع الاحترام الشديد لك اخي الرمثاوي لو ما كان يملك اخي الحوراني الكتاب لما وضع بعض الاوراق المصوره عنه ولكن اخونا الحوراني سيضعها في اقرب وقت ان شاء الله وانا اثق بكلامه ثقه مطلقه والله ولي التوفيق
                                وبعدن لسه ما وصلنا لـــــ 19/4/2009
                                [SIZE="6"][COLOR="DarkOrchid"]( سبحانك اللهم وبحمدك لا أله الا أنت أستغفرك وأتوب اليك )[/COLOR][/SIZE]

يعمل...
                                X