إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى الاخوان خبراء الخرائط التركية ادخل وشوف

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي باحث السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اخي انا معي شقيقي واحوان اثنين بالله اصدقاء لي هم من اهل الله عز وجل......
    انا موكل بالعمل في الخريطة كيفما اشاء من سيدة تركية بالستين من العمر تعيش هنا احضرتها من والدها ووالدها كان مع الجيوش التركية والظاهر انه والدها اخذ الخريطة من القائد بعدما توفي
    انا زرت الخريطة لمرة وحيدة ولم اعمل بها انا امتلك جهازين بصراحة جي بي ال 200 و بالس ستار 2
    انا اذهب باجهزتي ادور رزق في اي مكان وليس لي اي خبرة بالخرائط بصراحه السيدة خافت تعطيني النسخة الاصلية من الخريطة !!!! لماذا ؟؟؟؟ لان جنسيتها تركية ولو صارلها اي شيئ لا سمح الله عند الاتراك حكمها اعدام .....
    اخي لم ارى سكة وانما رايت نبعة ماء تنزل من جبل عالي الى منتصف الخريطة وفيها شجر وبعض بيوت عثمانية قديمة و مهجورة ومسجد تركي قديم ايضا السيدة لم تستطع ترجمة الخريطة كاملة ترجمتلي ان هناك 10 قبور رومانية وبها سنسلة حجر وحويطة انا وقفت في منتصفها وسيل ونبعة ماء وفرنين تركيات نعم بها اثار درج قديم اذا بتدقق فيه بتشوفه وبصراحة انا بحاجة الى مساعدة على ارض الواقع ومن يحب ان يؤاخيني بالله حياه الله
    نعم اخي بها ثلاث اختام اثنان بجانب بعض وواحد منفصل وعليها ( اردن - ضانا - 1918 )
    [IMG]http://img22.imageshack.us/img22/1244/0000yui.jpg[/IMG]

[I][SIZE="6"][COLOR="red"]ارحموا عزيز قوم ذل [/COLOR][/SIZE][/I]

لم تجبني عن القبور اخي هل هناك قبر مختلف

القبور مش مفتوحه نهائيا اخي ولكن انا وقفت مكانها عالخريطة وما في اي اثر انها فتحت او محفوره

المشاركة الأصلية بواسطة علي باكير مشاهدة المشاركة
          القبور مش مفتوحه نهائيا اخي ولكن انا وقفت مكانها عالخريطة وما في اي اثر انها فتحت او محفوره

اقصد يعني القبور اتجهاتها متساويه يعني في واحد منها على القبله والباقيه باتجاه القدس

والله يا اخي القبور مش منبوشه يعني بعدها بكر لانه ما في مكان تحفير لسل مخفيات ولكني فحصت منطقة صغيرة عالخريطة شكيت فيها لكن ما فيها شيئ

اخوي انا سؤالي واضح

القبور هل رأيتها

الاجابه منك كانت نعم

هل رأيت ان احد القبور من يختلف عن القبور الاخرى من الخارج

انا اعلم لم يتم حفرها لكن وانت واقف تتفرج عليها وهي بجنب بعض في احد منها شكله مختلف يعني مايل او مرتفع وفيه بلا

انا مافهمت قصدي للان

بصراحه انا ما ادري وش اقول لك

تابع اخي مع الاعضاء فستستفيد و تفيد انشاء الله
                [CENTER][SIZE="5"]أيا شاباً لرب العرش عاصي
                أتدري ما جزاء ذوي المعاصي
                سعير للعصاة لها زفير
                وغيظ يوم يؤخذ بالنواصي
                فإن تصبر على النيران فإعصه
                وإلا كن عن العصيان قاصي[/SIZE][/CENTER]

السلام عليكم اخي علي الخارطه الي معك اصليه و المنطقه الي بلخارطه فعلا سكن بها العثمانين بعد الاطلاع بها ما يلي المنطقه مرتفعه مطله فيها نبع ماء فيها مقابر بها قلعه قديمه بها اوديه الهدف موضح بلخارطه ارى بها موقعين وربما ثلاثه امورك واضحه ماذا تريد بالتحديد

يعمل...
                  X