إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسفسار : هل تعتبر اشارة أو لا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة فهد ض مشاهدة المشاركة
    اشكركم جميعا على جميع المداخلات
    ولكن اعتقد انها إشارة صحيحه
    وحبيت اتاكد منكم واستنير بخبرتكم في هاذا المجال
    ولدي سوال اخر كذلك هل تعتمد الاحجار الموضوعه على الأرض فوق الجبل رايت حجر موضع نفس احجار المنطقة والحجر ياخذ كأنه وضع اليد السبابه المنفردة
    وأمامه حجر صغير مثلث سهل تحريكه جدا اذا اتبعت الحجر المثلث الصغير يوجهنني لرجل الماعز والهضبه
    واذا تجاهلت الحجر المثلث واتجهت في نفس اتجاه السياره بعد حدود عشرين متر اكون في ارض مميزة داخل الجبل وهي صفراء اللون علما أن الموقع إلى تشير له السبابه في خط مستقيم كذلك مع الهضبه المميزة .
    يجب أن تفرق بين المعلومة وبين الاجتهاد إني لك ناصح أمين بإذن الله

محتمل يكون حديثك صحيح إذا انطبقت عليها الشروط وشيء للتو أتذكره
    إذا كانت الفجوه فتحتها لأسفل أو تميل جانبياً للأسفل

اطرح موضوع يخص سؤالك
    من الصعب الرد بدون وجود صور وشرح وافي مع خارطة مكانية

وفقك الله

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
      بالرغم من أنني لا اعلق على المواضيع بهذا القسم لاختصاص اهله به أمثال الاخوة هنا
      الا أني أعتقد أنه لا يمكن أن يرمز لدفين بشيء يفنى من بقايا حيوان هذا غير وارد
      و أذكر مرة زمان حاورت احد الاخوة عن سبب وجود رأس بغل أعزكم الله مدفون بمكان و الجثة بمكان اخر و مغطاة بقصب
      وبمسافة كان جزء من مساحة الارض لونه مغاير فقلت له ذاك سببه الدم سكب هناك على طبقات..
      المغزى اعتقد ان ما احتاجه للترميز التركي بخصوصيته هو شيء و ما يستفاد منه من بقايا الحيوان لحاجة و غرض شيء اخر و الله اعلم
      اخي ابيان ما ذكرته عن وجود راس بغل بمكان والجثه بمكان انت قريب جدا من مكان دفن مركزي وصدقني لن يصلو له لماذا لانه صعب جدا اخي واصعب من ما يعتقده البعض انه دفين دولة واسف جدا على الاطالة

المشاركة الأصلية بواسطة omar ahmad مشاهدة المشاركة
        اخي ابيان ما ذكرته عن وجود راس بغل بمكان والجثه بمكان انت قريب جدا من مكان دفن مركزي وصدقني لن يصلو له لماذا لانه صعب جدا اخي واصعب من ما يعتقده البعض انه دفين دولة واسف جدا على الاطالة
        أهلا أخي وين ها الغيبة ؟ كما قلت كان نقاش مع اخ اردني لست صاحب القصة هذه
        وكما تعلم لا نتعامل مع الدفائن التركية لانه فترتها لا تتناسب تاريخيا مع واقع تواجد الاتراك عندنا . اي غير موجودة

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

اشكركم جميعا على جميع المداخلات
          ولكن اعتقد انها إشارة صحيحه
          وحبيت اتاكد منكم واستنير بخبرتكم في هاذا المجال
          ولدي سوال اخر كذلك هل تعتمد الاحجار الموضوعه على الأرض فوق الجبل رايت حجر موضع نفس احجار المنطقة والحجر ياخذ كأنه وضع اليد السبابه المنفردة
          وأمامه حجر صغير مثلث سهل تحريكه جدا اذا اتبعت الحجر المثلث الصغير يوجهنني لرجل الماعز والهضبه
          واذا تجاهلت الحجر المثلث واتجهت في نفس اتجاه السياره بعد حدود عشرين متر اكون في ارض مميزة داخل الجبل وهي صفراء اللون علما أن الموقع إلى تشير له السبابه في خط مستقيم كذلك مع الهضبه المميزة .

أخي فهد،
          بما أن الحجاره تأخذ وضع السبابة فأن هذي إشارة مهمه برأيي والمثلث كذلك. هل يوجد متلقى وديان بعيد عن الجبل بنفس الاتجاه الذي تشير له الإشاره؟

الموضوع له حيثيات وانا شخصيا استبعد انها اشارة لاكثر من سبب بالبدايه هل الموقع عثماني؟ ثاني شي في اي شي بعيد عنها بالاتجاهات الرسميه بمسافه ما تتعدى ٢٠ متر

اهلا بك اخي gpr
              نعم صحيح يوجد ملتقى وديان
              وكذلك توجد اشارات ولكن لا ابحث عن تحليل
              انا فقط كنت ابحث عن تأكيد هل تعتمد رجل الماعز الحقيقيه كإشارة أو غير صحيح .
              حيث اني كل ما ذهبت للموقع اكتشف شي جديد
              ويضعني في حيرة من أمري .

اهلا بك اخي ابو كاليبيس
                نعم اخي له حيثيات فقط انا وضعت الموضوع للاستفسار هل تعتمد في علم الإشارات ام غير صحيح والموقع عثماني

الاخ عمر احمد
                  كلامك يزرع اليأس داخل النفوس اكثرر مما هي مزروعة

اذا عندك صورة نزلها ، جنوبها لغايه ٢٠ متر شو الشي الموجود اشارة او اي شي

الاخ عمر احمد
                      لا يزرع الياس لكن الدفن العثماني اصعب من اي شخص يتخيله واشارة راس البغل نعم اشارة ومهمه وحتى راس الانسان استخدموه

الاخ عمر احمد
                        لو قلت اخي ما اعرفه الان عن الدفائن التركية خاصة لقالو عني بان عقلي ضرب وبعد ما شيبت عقلي صار يشت ولا تعتبرها زرع يأس خذها مني ان كان عمرك تحت الخمسين من اخوك الكبير طول ما احنا بنعتقد بان الدفين سهل لهذه الدرجة طول ما دفينهم بامان

اخوكم
                        أبو زيد

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
                          أهلا أخي وين ها الغيبة ؟ كما قلت كان نقاش مع اخ اردني لست صاحب القصة هذه
                          وكما تعلم لا نتعامل مع الدفائن التركية لانه فترتها لا تتناسب تاريخيا مع واقع تواجد الاتراك عندنا . اي غير موجودة
                          اخي ابيان مشاغل الحياة اخي اشغلتنا عن الاخوة الافاضل طمنا عنك وعن الاخوة عساهم بخير

اخي ابيان مشاغل الحياة اخي اشغلتنا عن الاخوة الافاضل طمنا عنك وعن الاخوة عساهم بخير
                            كان الله بالعون و الحمد لله أخي عمر و نسئل الله الصحة والعافية للهو غايب و للجميع . تحياتي

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

لو قلت اخي ما اعرفه الان عن الدفائن التركية خاصة لقالو عني بان عقلي ضرب وبعد ما شيبت عقلي صار يشت ولا تعتبرها زرع يأس خذها مني ان كان عمرك تحت الخمسين من اخوك الكبير طول ما احنا بنعتقد بان الدفين سهل لهذه الدرجة طول ما دفينهم بامان

اخوكم
                              أبو زيد
                              اهلا بك اخي ابو زيد في هاذا المعرف معروف
                              من وجهت نظري انا الصعب في تحديد نقطة الصفر
                              فيه السهل ولكن الموجودات ضعيفه وجد من أشخاص على جره صغيره تحوي 50جنيه على مسافه تقريبا متر ونصف تحت رجم طبعا على جهاز
                              ووجد كذلك 14جنيه تحت عمق مترين تقريبا تحت صخرة كبيرة ولكن كانت أكبر من حجم الجنيهات الأخرى .
                              هاذا اتوقع فيما يخص السهل وهو في واقع الأمر ليس سهل .
                              وشخص وجد 2000 جنيه على مسافة متر وعشرين سم بين صخرتين .
                              هاذا ما اعلم للعلم جميع ما وجد على أجهزة وليس تحليل وفي مناطق متفرقة .
                              أما في الدفائن المركزية لا اعلم لكن حسب مانسمع يوجد الصعب المحال ويوجد الصعب ويوجد المتوسط

لكن السوال هل يستطيع الخبير تحديد هل الدفن متوسط او صعب من واقع الإشارة ؟

اهلا بك اخي ابو زيد في هاذا المعرف معروف
                                من وجهت نظري انا الصعب في تحديد نقطة الصفر
                                فيه السهل ولكن الموجودات ضعيفه وجد من أشخاص على جره صغيره تحوي 50جنيه على مسافه تقريبا متر ونصف تحت رجم طبعا على جهاز
                                ووجد كذلك 14جنيه تحت عمق مترين تقريبا تحت صخرة كبيرة ولكن كانت أكبر من حجم الجنيهات الأخرى .
                                هاذا اتوقع فيما يخص السهل وهو في واقع الأمر ليس سهل .
                                وشخص وجد 2000 جنيه على مسافة متر وعشرين سم بين صخرتين .
                                هاذا ما اعلم للعلم جميع ما وجد على أجهزة وليس تحليل وفي مناطق متفرقة .
                                أما في الدفائن المركزية لا اعلم لكن حسب مانسمع يوجد الصعب المحال ويوجد الصعب ويوجد المتوسط

لكن السوال هل يستطيع الخبير تحديد هل الدفن متوسط او صعب من واقع الإشارة ؟
                                اخي هذا مال اللصوص والخونة وليس مال دفن تم على يد الاتراك

يعمل...
                                X