إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اسياخ النحاس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة صباحو مشاهدة المشاركة
    حياك الله ياغالي
    وبكم بارك الرحمن
    لست متمرسا في عمل الاسياخ
    الا ان لكل شخص له طريقته الخاصة في تحديد الفراغات والاعماق
    ولذلك سأجيبك حسب معلوماتي المتواضعه

صغر حجم وكبر الحجم يتحكم فيه سماكة الاسياخ
    فمثلا
    اسياخ ال 6 ملم لا تأكس اللا على الفراغات الكبيرة
    في المقابل اسياخ ال 2 ملم تأكس على الفراغات الصغيرة

لا شك ان حجم الفراغ له دور في الامر
    والعمق بامكانك تحديده عند تاكيس الاسياخ فوق الهدف من خلال ضرب الرجل في الارض عند التأكيس
    كل ضربة تقريبا 90 سم
    بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء اخي صباحو
    ماذا قصدت بكل ضربة بالرجل تساوي 90 سم هل يحدث شيء عند ضرب الرجل يدل على العمق يعني تنفرج ام ماذا يحدث ؟

المشاركة الأصلية بواسطة ديدروسوفت مشاهدة المشاركة
      نحن في الجزائر وحتى في المغرب وتونس نقول هذه الجملة وصفا للعناد وليس فيها اي تجريح أو كلام خارج الأدب، وأسأل الاخ ابيان عنها فهو جزائري ويعرف ان معناها كما ذكرت، وليس فيها اي تجريح عكس تماما ما صدر منك للأسف الشديد. في إنتظار رد الادارة.
      السلام عليكم
      الاخ ديدروسفت نعتذر منك و من الإخوة و اتمنى ان يتم
      تجاوز سوء التفاهم هذا والذي لا فائدة ترجى من فرض الرأي مهما كان صاحبه متيقن منه سواء كان مع او ضد نتيجة الكشف هذه و اقصد هنا الاسياخ هناك من يمدحها
      و هناك من يراها غير نافعة بالمرة و هذا رأي انا ايضا ولكن
      لا أخوض فيه أو في نقاش موضوع الاسياخ .
      وحتى عند تقديم التحليل لا اقول له استعمل الاسياخ ولا غيرها من الأجهزة بل حاول الكشف عن فراغ باي وسيلة؟؟
      و فعلا قول المثل عنزة ولو طارت أو معز وطارت نقوله
      يقال لاي معارض للرأي ولو يكون صاحب دليل لأنه في الحقيقة كل شخص يرى أن رأيه هو الصح و هذا غلط
      نسمع من بعضنا البعض من دون تجريح او شتم باحترام
      والله اغار حينما ارى حينما ارى نهاية كلاسيكو ريال مدريد
      وبرشلونة ميزانيته بمليارات الدولارات العالم كله يشجع
      وفي النهاية تراهم يتعانقون باحترام شديد و الكل يضحك
      او مبتسم رغم الخسارة اما نحن ؟؟؟ اللهم اهدنا فيمن هديت. والسلام

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

المشاركة الأصلية بواسطة ابيان مشاهدة المشاركة
        السلام عليكم
        الاخ ديدروسفت نعتذر منك و من الإخوة و اتمنى ان يتم
        تجاوز سوء التفاهم هذا والذي لا فائدة ترجى من فرض الرأي مهما كان صاحبه متيقن منه سواء كان مع او ضد نتيجة الكشف هذه و اقصد هنا الاسياخ هناك من يمدحها
        و هناك من يراها غير نافعة بالمرة و هذا رأي انا ايضا ولكن
        لا أخوض فيه أو في نقاش موضوع الاسياخ .
        وحتى عند تقديم التحليل لا اقول له استعمل الاسياخ ولا غيرها من الأجهزة بل حاول الكشف عن فراغ باي وسيلة؟؟
        و فعلا قول المثل عنزة ولو طارت أو معز وطارت نقوله
        يقال لاي معارض للرأي ولو يكون صاحب دليل لأنه في الحقيقة كل شخص يرى أن رأيه هو الصح و هذا غلط
        نسمع من بعضنا البعض من دون تجريح او شتم باحترام
        والله اغار حينما ارى حينما ارى نهاية كلاسيكو ريال مدريد
        وبرشلونة ميزانيته بمليارات الدولارات العالم كله يشجع
        وفي النهاية تراهم يتعانقون باحترام شديد و الكل يضحك
        او مبتسم رغم الخسارة اما نحن ؟؟؟ اللهم اهدنا فيمن هديت. والسلام
        شكرا لك اخي ابيان على التوضيح، نحاول دوما ان نقدم ما عندنا في سبيل الله ابتغاء دعوة خير، لا غير، اقسم بالله انا عيني فاضت دمعا من كلام باحث متعلم، الذي كانت دعوته طعنة خنجر في جسدي، لكن في الاخير اود ان اقول انه عندي مشاركة اخيرة واحدة كنت قد وعدت بها (كيفية حساب حجم والعمق التقريبي للدفين باستعمال جهاز لورنز ز1)، تستطيع ان تقرأ كل تدخلاتي في المنتدى منذ انضمامي اليه، لن تجد رد واحد خارج عن اطار الأدب او جارح الا اذا كان صادقا فالحقيقة حتما تجرح، لكنها تنفع.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالي صباحو انا اتدرب علي الاسياخ في المنزل وفي الميدان علي اهداف حقيقية لاحاول الوصول الي تفسير كل اشارة من اشارات الاسياخ وفي احد المواقع الاسياخ مجرد ان اقف في المكان تتجه الي احد الكتفين وفي اغلب الاحيان الي الكتف الايسر بمجرد دكول المكان وبسرعة كبيرة عكس لما اتدرب علي اهداف وهمية في المنزل بحثة هن تفسير لكن لم اجد نتمنا ان تفيدنا بما لديك بارك الله فيك اخي مع العلم اني حددت المساحة وقد كانت مترين في متر تقريبا اتجاه السيخين الي اليسار حتي الخروج من هذه المساحة تعتدل حفرنا المكان متر ونص عمق تقريبا لم نجد شيي افيدونا بارك الله فيكم .

لا عليك اخي ديدروسفت كثيرا ما تحدث امور كهذه ويتم
            تجاوزها الاختلاف دوما متواجد والانفعالات هي التى
            تجعل احيانا الفجوة تتسع .
            وهناك حقيقة أنه بعض الأمثلة لا يتطابق فهمها مشرقا و مغربا لذا يقع سوء الفهم.
            والاخ باحث متعلم حقيقتا لم يسبق وان اخطىء في حق
            اي احد من الإخوة ورجل مشهود له و أحسبه كذلك ولا ازكيه عند الله. وانت اخ فاضل و صاحب علم فهون عليك
            فكلنا إخوة أن شاء الله. تقبلوا تحياتي جميعا.

" و لسوف يعطيك ربك فترضى "

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الغالي صباحو انا اتدرب علي الاسياخ في المنزل وفي الميدان علي اهداف حقيقية لاحاول الوصول الي تفسير كل اشارة من اشارات الاسياخ وفي احد المواقع الاسياخ مجرد ان اقف في المكان تتجه الي احد الكتفين وفي اغلب الاحيان الي الكتف الايسر بمجرد دكول المكان وبسرعة كبيرة عكس لما اتدرب علي اهداف وهمية في المنزل بحثة هن تفسير لكن لم اجد نتمنا ان تفيدنا بما لديك بارك الله فيك اخي مع العلم اني حددت المساحة وقد كانت مترين في متر تقريبا اتجاه السيخين الي اليسار حتي الخروج من هذه المساحة تعتدل حفرنا المكان متر ونص عمق تقريبا لم نجد شيي افيدونا بارك الله فيكم .

المشاركة الأصلية بواسطة ديدروسوفت مشاهدة المشاركة
                اقسم بالله انا عيني فاضت دمعا
                سأعطيك الزبدة مثل ما يقولون وبكل صراحة لأنني شخص ما أحب التلون

لم يكن في نيتي اطلاقا الاعتذار مهما قلت وبررت ولو كلفني ذلك كل شيء
                لأن المشكلة ليست في (معزة ولو طارت) فقط فردك فيه ما فيه من عدم احترام

وبما أنك أقسمت بالله
                فأنا رغم كل شيء أعتذر لك

فقط تنبيه أعيدة للمرة الثالثة
                من عنده قناعة بعدم فاعلية الأسياخ فهو حر في رأية

أرجو في المرة القادمة عدم نسيان هذا التنبية وفهم ما فيه

وفق الله الجميع

يعمل...
                X