إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال حول Icon data

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال حول Icon data

سؤالي عن العمق التي تصل اليها قطعة icon data في تحليل الصور يعني العمق الاقصى اللذي يصل اليه أي جهاز non motion في اظهار الصور في شاشة tablette windows

نفس العمق الذي يصل اليه الجهاز المستخدم معه القطعة

Pulse star 2 مثلا يمكن ان يصل الى اربع امتار هل تحليل الصور يكون دقيق على هذا العمق أخي مشعل؟ وأشكرك على الرد ^_^

لم استخدم القطعة من قبل ولكن معروف ان طريقة عملها هو تحويل الاشارة التي يلتقطها الجهاز الى صور بيانية وجهاز البلس ستار من الممكن ان يصل الى هذا العمق لذلك نظرياً ممكن
        انتظر لعل احد الاخوة الذين استخدموها يجيبك بشكل ادق

المشاركة الأصلية بواسطة عنتر ابن شداد مشاهدة المشاركة
          سؤالي عن العمق التي تصل اليها قطعة icon data في تحليل الصور يعني العمق الاقصى اللذي يصل اليه أي جهاز non motion في اظهار الصور في شاشة tablette windows
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

سيدي الفاضل, هذه القطعة كما تعلم يعمل على نظام non Motion يعني يجب ان يكون الجهاز يعمل على نظام صوت ثابت عند التقاط هدف..مثل اجهزة PULSE و الكهرومغناطيسي
          وبالنسبة للعمق, يعتمد على جهازك وليس القطعة icon data يعني جهازك يصل 4 متر فالقطعة يصل بنفس العمق..ونظام القطعة يحول الصوت الى صورة
          وايضأ ميزاته يعطيك صور واضحة للهدف وشكله, ويمكن ربطه على اللابتوب او على التابلت بشرط ان يكون مدخل USB و windows
          ولكن سيئته الوحيدة يا اخي الكريم يعطيك عمق افتراضي وغير دقيق..يعني حسب تجربتي بالقطعة فحصت 5 مرات على قطعة حديد دفنتها بنفسي على عمق نصف متر اعطاني عمق الصحيح من خمس مرات مرة واحدة فقط

اتمنى اني افدتك واي سؤال اخر انا في خدمتك..

شكراً جزيلا اخي الفاضل الشيشاني اريد ان اسألك عن ثمنها لاني دفعت فيها 850€ ولم تصلني قال لي ارسل لي القيمة المضافة 200€ هل هي غالية الى هذا الحد على فكرة بدون تابلت الموقع الذي يبيعها في فرنسا univerdetection ارسلت لهم المال ومازلت انتظر

المشاركة الأصلية بواسطة عنتر ابن شداد مشاهدة المشاركة
              شكراً جزيلا اخي الفاضل الشيشاني اريد ان اسألك عن ثمنها لاني دفعت فيها 850€ ولم تصلني قال لي ارسل لي القيمة المضافة 200€ هل هي غالية الى هذا الحد على فكرة بدون تابلت الموقع الذي يبيعها في فرنسا univerdetection ارسلت لهم المال ومازلت انتظر
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

لماذا لم تشتريها من شركة الام, على كل حال سعرها من الشركة اليونانية 700 يورو
              http://imagelocators.com/index.php/c...etail?Itemid=0

لن يرسلوها لي الى المغرب هناك صديق لي في فرنسا. والوكيل الوحيد للشركة في فرنسا هي univerdetection لذالك اخترت فرنسا ^_^ وشكراً

يعمل...
                X