إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايهما افضل الاجهزة بالترتيب

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ايهما افضل الاجهزة بالترتيب

من الافضل فى اجهزه الكشف عن الذهب . جهاز gbz7000 ام جهاز فورس جولد ام جهاز فيشر ٧٥ ام جهاز بلاك هوك ار ٣ ام جهاز فيشر جولد بق ام جهاز تكنيتكس تى ٢ ام جهاز جى بي اكس ٤٥٠٠ ام جهاز جى بى اكس ٥٠٠٠ ارجو الافاده حتى لا اخطئ بالاختيار واذا كان لديكم اختيارات اخرى ارجو العرض على مشكورين اخواتى .

هو محدش عايز يفيدنى فى الموضوع ارجو الرد يا اخوان

اخي الكريم . كل جهاز له ما يميزه عن غيره من ايجابيات و سلبيات . و من المستحيل لاي باحث هنا في الموقع ان يكون قد جرب كل هذه الاجهزه ليعرف مميزات كل منها عن الانواع الاخرى . فبعض هذه الاجهزه يفوق سعرها ال5000 يورو .
      لكن اصبر قليلا و ان شاء الله سيفيدك الاخوه الاعضاء و الخبراء عن الاجهزه التي جربوها . بالتوفيق
      [CENTER][SIZE=4][COLOR=#000080] [B]"وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ "[/B][/COLOR][/SIZE]
      [/CENTER]

المشاركة الأصلية بواسطة Mohamed_alwafy مشاهدة المشاركة
        من الافضل فى اجهزه الكشف عن الذهب . جهاز gbz7000 ام جهاز فورس جولد ام جهاز فيشر ٧٥ ام جهاز بلاك هوك ار ٣ ام جهاز فيشر جولد بق ام جهاز تكنيتكس تى ٢ ام جهاز جى بي اكس ٤٥٠٠ ام جهاز جى بى اكس ٥٠٠٠ ارجو الافاده حتى لا اخطئ بالاختيار واذا كان لديكم اختيارات اخرى ارجو العرض على مشكورين اخواتى .
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

سيدي اراك محتار من الافضل بينهم, ولكن قبل ما ان تقرر اقرأ هذا الموضوع لتعرف كيف تختاز جهاز كاشف معادن
        وشكرأ..

http://qudamaa.com/vb/showthread.php...Z+7000+Minelab

اخي الكريم
          انت عن ماذا تبحث بالضبط
          هل تبحث عن العملات على سطح الارض وفي الاعماق السطحية ام تبحث عن شذرات الذهب وماشابه ام تبحث عن الدفائن العميقة اي في اعماق من ٢ متر وأكثر ؟
          اجابتك لهذا السؤال قد تحدد مدى استفادتك من جميع الاجهزة التي قمت بذكرها أنت آنفاً
          وفقك الله

اقولك
            الله يحووس مريرك حست الشامي بليماني..
            وابوك حويسان
            شكلك مطسس

يعمل...
            X