إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مجموعات مختلفة من الاجران على سلسلة صخرية

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مجموعات مختلفة من الاجران على سلسلة صخرية

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني هناك فديو والصور لمنطقة بها اشارات والرموز كثيرة كلها قريبة من بعض قمت بالتصوير فديو لمنطقة والصور ارجوا من الاعضاء اراءهم والتحليلاتهم اتركم مع الصور لتعرفوا طبيعة الاجران بعد ذلك تجدون فديو كامل لمنطقة والاشارات

وهذا هو فديو لمكان بالتفصيل

ارجوا ارائكم وتحاليلكم لهذه الرموز والاشارات
    والسلام عليكم

انا منتظر اخوة لمرور بموضوع وطرح تحليلاتهم

انا منتظر اخوة لمرور بموضوع وطرح تحليلاتهم بكل صبر انشاءالله

اخي شمال بانتظار الإخوة المحللين
        يمكنك تصفح مواضيع المنتدى وكذلك مكتبة المنتدى ربما هناك ستجد ضالتك

لديك أجران كثيرة
          يعني أهداف تحت التراب
          ركز على أحدها الذي تراه مناسبا وهدفه مؤكد من خلال معطيات المنتدى وقم بالعمل عليه

السلام عليكم..
            رموز جميلة جدا أخي....
            حسنا ركز هناك جهة الشمال شرقي شرقي بقايا منازل... الجرن الذي به بصمة من جهة الشرق البصمة الغارقة حسنا عندك خربة في إتجاهها و الهدف موقعه داخل الخربة كموقع البصمة بالجرن.....
            إبدا بتلك ثم البقية تأتي....
            حقيقة يمكن إنقول مبروك عليك مسبقا...
            بالتوفيق أخي.......

على بركة الله نبدأ بعد عناء كبير لمشاهدة الفيديو

موقع يهودي مميز والمعروف عن اليهود المكر والدهاء والاعتماد عندهم على الاجران الثلاثة أما الرابع الذي أصبت بوصفك له مصنوع من طينة الحكمة فله غاية أخرى غير وسيكون الهدف الأول بعملك عليه أولا قم بواسطة ازميل ومطرقة حفر أطرافه مكان الدائرة ثم صب قليلا من البنزين مكان الحفر وأنتظر حتى يجف ثم أعد المحاولة عدة مرات وكرر صب البنزين كلما جف حتى ينفصل الغطاء سيكون تحته جرن كبير وعميق هذا هو الهدف الأول

أحتاج لقياس المسافة بين هذه الاجران الثلاثة كما هو موضح بالصورة حتى نحاول تحديد مكان قبر الحبر ومكان سكنه إن شاء الله
              [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
              [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
              [/CENTER]

اخي الكريم وبعد اذن الاخوة المحللين يوجد عندك مغارة اسفل الصخرة تحت الجرن المشطوف (الذي تقول مكسور جانبة) من جهة الشجرة

بالتوفيق

شكرا لكم اخواني على هذه التحليلات المميزة والجميلة ارجوا منكم سعة الصدر والصبر علي لاني لست بارعا في البحث
                  اولا اخي محلل ومشرف منتديات الدفائن abo.malek بالنسبة الى بدا عملي الاول ,اضربه واكسر اطراف الاجران وثم اصب عليه بنزين وثم اضربه واكسر الحجر حتى يظهر الجرن الكبير تحت الجرن الصغير ؟وانشاءالله سابدا بقياس المسافات الاجران الثلاث .
                  شكرا لك اخي المتوكل بالله وفرحت قلبي بتبريكي قبلا الله يفتح عليك وعلى الاخوة الكرام انشاءالله .ولكن اذا اعمل عليه حسب البصمات فان في كل الاجران تقريبا فيها بصمات كثيرة ومحيرة اذا شفت الفديو الى الاخير سترى بصمات كثيرة .

اخي الفوارس هناك جرنان مشطوفتان ايهما تقصد اذا ركزت في الفديو سترى هناك جرنين مكسورين احد اطرافه من ناحية شمالية وكليهما لديه بصمة .

السلام عليكم..
                    الذي أقصده أخي هو الذي تظهر به يدك وبالتحديد إصبعك... تأمل جيدا أخي جرنك هذا غير منتظم به بصمة غاءرة جانبية وبصمة قاعدية في الغالب يكون إما لمغارة مدفنية أو لخربة بالمكان ومع ذكرك للخربة فهذا ما أقصده...التوجيه عندك تستطيع تحديد الهدف....
                    ستأتي للبقية تباعا....ليسة كل الإشارات بها أهداف ثمينة....
                    حقيقة لا تهمل كذلك نصيحة الأخ ابو مالك لكن فقط تثبت قبل القيام بأي عمل لانه كما حدثك بعض الحظارات ابدعت في فن التمويه...
                    بالتوفيق...
                    بالتوفيق

شكرا اخي المتوكل بالله على التحليل لاكن اخي الخربة بعيدة عنه بمسافة تقريبا 20 م من اسفل الصخور فكيف لي ان احدد الهدف بواسطة البصمة ارجوا التوضيح اخي الكريم
                      والسلام عليكم

السلام عليكم
                        وجود البصمة تاكيد الهدف....موقع الهدف حسب رايي المتواضع بالخربة كموقع البصمة بالجرن والعلم لله...
                        بالتوفيق..

ما ذهب اليه الأخ أبو مالك و الأخ المتوكل بالله أمور دقيقة و علمية
                          تصفحت موضوعك و لم اجد قياسات
                          فأرجوا ان تقدم لنا كروكي مكتوب فيه القياس و الاتجاه
                          هناك جرن متساوي الفم و القاع نظفه جيدا و وافنا بقياساته
                          العلم من الله
                          نحن لا ندعي المعرفة
                          بل على الأرض نلتقي
                          لا خير في امرىء كتم علم
                          احفظ ما شئت من الدنيا لكن لا تحفظ علما
                          شء ما شئت فلن تنال غير الذي قدر لك
                          و أطلب المنايا و لا تكن كالذي يقف بالهواء
                          و أحلم ما استطعت و ما كتب لك فأنت آخذه

قصة عشقي للإشارات قصة طويلة ، الابداع ليس غايتي و لكن الكمال نصب عيني ...

شكرا لك اخي المتوكل بالله الله يفتح عليك ويرزقك من حيث لايحتسب

اخي ابو مالك ها هو قياسات موجودة في الصورة ادناه وكذلك اتجاه وكذلك قطر الاجران واما عمقهم كلهم تقريبا 8سم

اخي الكريم اما الجرن اللذي به بصمة محفورة وعميقة كنت اعتقد ان بها هذا البصمة وبس لكن هناك بصمة صغيرة مثل حبة حمص تحت البصمة الكبيرة وهذا هو صورته

يعمل...
                              X