إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو الافادة منكم نستفيد وشكرا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو الافادة منكم نستفيد وشكرا

كيف اعرف ان في بيتي كنز وكيف اعرف مكان النزول الصحيح افيدوني بعيد عن تخاريف الشيخ لاني في ناس كتير بتقولي شيوخ

المشاركة الأصلية بواسطة asd 2000 مشاهدة المشاركة
    كيف اعرف ان في بيتي كنز وكيف اعرف مكان النزول الصحيح افيدوني بعيد عن تخاريف الشيخ لاني في ناس كتير بتقولي شيوخ
    ما السبب اللدى جعلك تسال .
    ستعرف الإجابة بنفسك .وشكرا

السبب هو احنا سمعنا كلام شيخ قبل كدة وطلع نصاب ونزلنا فعلا ولقينا طوب احمر بس المياه كانت شديدة جدا كنا منزلين اتنين ماتور غطاس ومحصلش حاجة فا انا عاوز اعرف ايه هي الطريقة الصحيحة من بداية العم كيف اعرف ان في بيتي كنز وكيف احدد مكان البدء بالحفر حتي لا اقع في مصائب تاني

تم نقل الموضوع لقسم

قسم استفسارات البحث والتنقيب

سبحان الله وبحمده
        سبحان الله العظيم

السبب هو احنا سمعنا كلام شيخ قبل كدة وطلع نصاب ونزلنا فعلا ولقينا طوب احمر بس المياه كانت شديدة جدا كنا منزلين اتنين ماتور غطاس ومحصلش حاجة فا انا عاوز اعرف ايه هي الطريقة الصحيحة من بداية العم كيف اعرف ان في بيتي كنز وكيف احدد مكان البدء بالحفر حتي لا اقع في مصائب تاني
          مرحباً أخى الكريم

بالنسبة لسؤال حضرتك
          كيف أعرف أن تحت منزلى كنز ؟

فبغض النظر عن منزلك أو أى بقعة فى الأرض بأى مكان كان فلا يمكن بحال من الأحوال الجزم بوجود (كنز ) بذلك الموقع .
          وذلك لأنك تسأل عن شئ محدد وهو ( كنز)

توجد أشياء كثيرة بالأرض مدفونة مثل البقايا واللقى الأثرية ومخلفات الحضارات السابقة ..الخ
          ولكن تحديد هل ذلك المكان به (كنز) أم لا فذلك ليس بالسهولة التى تتخيلها .

سبحان الله وبحمده
          سبحان الله العظيم

يعمل...
          X