إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص المغاربة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخوكم في الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هده اول مشاركة لي بادن الله. اشكر الساهرين على هدا المنتدى الجميل وان يبارك لهم فيه وان يصرف عنهم شياطين الجن والانس .لقد وجدت هدا الموقع بالصدفة مند عام تقريبا وبحت فيه واكتشفت انه موقع مبارك لما فيه من فوائد كثيرة والدي زاده جمالا الساهرين عليه والمتواضعين والدين لا يبخلون على اخوتهم من شيء كيف ما كان وحبهم الخير لاخوانهم كما يحبونه لانفسهم واشكر ايضا المشاركين في هدا المنتدى الدين زادوه اشراقا ورقيا لما يقدمونه من معلومات وخبرات .اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يحفظهم من كل شر ومن كل سوء وان يكفيهم بحلاله عن حرامه وان يغنيهم بفضله عمن سواه وان يشفي مرضاهم ومرضى المسلمين وان يينصرهم على القوم الكافرين وان يرزقهم الذرية الصالحة وان يجمعنا ووالدينا ووالديهم واياهم وكل المسلمين في جنات النعيم .
    استسمح على الاطالة لكني احبكم في الله
    اسكن بمدينة الجديدة فمن كانت لديه خرائط تخص المنطقة او نواحيها (دكالة) فبامكاننا التعاون انشاء الله وللحديث بقية انشاء الله

تحية خالصة للجميع
      لكل صادق ويتوفر على خارطة او تقييدة بمراكش والمدن القريبة منها
      انا جاهز للمساعدة التقنية والعلمية وبالطرق الشرعية
      نتوفر على جهاز جد متطور بالاضافة الى خبرة طويلة في هدا الباب
      الى خبرة

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
        أخي أنا من المدينة مراكش أنا صادق بعد إذن الإدارة إتصل بي عى الخاص

هل من خرائط حقيقية لسوس

السلام عليكم أنا من جهة فاس بولمان وأعرف تلك المناطق المرجوا التواصل للتعاون والله الموفق

المشاركة الأصلية بواسطة امغار مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم اخي الكريم انا من منطقة صفرو يوجد العديد من الاماكن بها اشارات رومانية ادا كنت متمكن من الارصاد فيمكن العمل معا
              السلام عليكم أخي أمغار أنا أيضا من منطقة صفرو يمكننا التواصل للتعاون الجاد والله الموفق

السلام عليكم أنا أيضا من صفرو و لدينا أجهزة يمكننا التواصل للتعاون الجاد و بصدق النية وصفاء السريرة وأيضا بطريقة شرعية بعيدا عن الشعودة و الشرك وما يغضب الله عز وجل. والله الموفق

السلام عليكم انا من القيروان تونس من لديه خريطة تخص المدينة واحوازها انا مستعد

تواصل

المشاركة الأصلية بواسطة أبوإسلام مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم أنا أيضا من صفرو و لدينا أجهزة يمكننا التواصل للتعاون الجاد و بصدق النية وصفاء السريرة وأيضا بطريقة شرعية بعيدا عن الشعودة و الشرك وما يغضب الله عز وجل. والله الموفق
                    السلام عليكم اخي الكريم كيف يمكنني التواصل معك لانني الان في مراكش وساعود الى صفرو في الاول من فبراير وشكرا

مند طفولتي وانا اسمع عن بعض الاماكن التي لطالما تحدث الناس عن احتوائها على كنوز بل وجدنا اماكن اخد البعض منها ،واتذكر كذلك اننا رأينا دات يوم بينما كنا نصيد الحمام،اربعة اشخاص اتو الى احد الاماكن متفرقين ثم اجتمعوا في مكان واحد.وأخدوا جهاز استشعار فوضعوا بعض العلامات وعند ذهابهم، قمنا وبعض الاصدقاء بتخريب تلك العلامات وهذا المكان اثري يقع جنوب المغرب،وهناك مكان آخر يقع بين جبلين عند الاقتراب من ذلك المكان تأخدك الرهبة والخوف وتوجد فيه حجر كبير على شكل مكعب واضح الحروف تقريبا طول كل ضلع ستة امتار،وللمعلومة هذا المكان كانت النساء قديما تذهبن اليه ويعددن وجبة الكسكس.

هل من خرائط تخص مدينة ورززات و نواحيها و زاكورة؟، او من يسأل عن ها?

يعمل...
                        X