إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بخصوص المغاربة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

....

اخي ابو مازن المغربي ممكن توضيح من فظك النمل المضيئ هل هو من الموانع ام مذا ودمتم في رعاية الله اخوكم العوسج

اخواني يقول المولى عز وجل في محكم كتابه العزيز بعد اعوذ بالله من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمان الرحيم وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان ومعصية الرسول صدق الله العظيم واطلب من الاخوان ان يفهموا جيدا المغزى والمظمون من هاته الايه حتى لا يتسنى لعدو الله ابليس الرجيم من الاقاع بينهم وبين اخوانهم فهذ الطريق (البحت عن الكنوز والدفاءن) لطريق مفعم بالمخاطر والاشواك من غير ان ننفي متعة البحت والتنقيب والشوق لما سيرزقنا الله من خلاله فاوصيم اخواني الكرام ان تعملوا بما لكلمة الكنز من مغزى ومعنى فكلمة كنز مكونة من ثلاثة حروف فالكاف =كتمان واستعينوا على قظاء حواءجكم بالكتمان والنون =النية الصادقة ما بين الباحثين والمنقبين حتى تعم الثقة فيما بينهم انما آعمال
        بالنيات وان كل امرء ما نوى والزين =الزكاة اي يجب على اللذي وجد الكنز او الدفين ان يخرج خمسه مصداقا لقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وفي الركاز الخمس وان اتبع الاخوان هذا المنهج فو اللذي روحي بيده ليرزقنهم الله من رزقه طال الزمان او قصر انما الاعمال بالنيات وان لكل امرء ما نوى اخوكم العوسج

بسم الله الرحمن الرحيم
          اخي العوسج عندما تكتب اية من القران يجب الا تخلط اية من سورة واية اخرى من سورة اخرى ويظن القارئ انها اية واحدة

اخي تاجعوت اعزكم الله لك مني كل التقدير والاحترام ولكن اخي اين الاية اللتي اخلطتها مع اية اخرى وهل يمكن لي فعل دلك والمولى سبحانه وتعالى يقول بسم الله الرحمان الرحيم انا نحن نزلنا الدكر وان له لحافظون صدق الله العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم
              اخي العوسج يقول الله تعالى اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ( وتعاونو على البر والتقوى ولا تعاونو على الاثم والعدوان واتقو الله ان الله شديد العقاب) سورة المائدة . الاية الاخرى اعوذ بالله من الشيطان الرجيم( يايها الذين امنو اذا تناجيتم فلا تتناجو بالاثم والعدوان ومعصية الرسول وتناجو بالبر والتقوى) سورة المجادلة

اخي تجعوت سبحان اللذي لا يسهى ولا ينام شكرا لك

pouvez vous me contacter?

اخي بربير انصحك ان تكتب بالعربية

أنا من شمال غرب تونس

اخي بربير عفوا على فظولي لمن ارسلت هاته الرسالة pouvez vous me contacte

يوجد أخ يريد هكان في الشمال الغربي

الاخ ابو مازن ،

اذا كان لديك اية وصفات في لبنان وخاصة في شمال لبنان (محافظة البقاع وبعلبك وجوارها) وهي منطقة اثرية غنية جدا ، لا مانع من التعاون معك عسى الله ان يرزقكم ويرزقنا والسلام

اتحفنا بارك الله فيك

اي العزيز انت من سوس

يعمل...
                                X