إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو الافادة من اهل الخبرة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو الافادة من اهل الخبرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة المحترمين ارجو افادتي عن جهاز جديد بلغاري اسمه P u l s e M a s t e r P r o وهو جهاز نبضي بنفس تقنية البلس ستار الالماني ولكنه بنصف السعر تقريبا والتالي هو موقع الشركة الام

http://www.mikronbg.com/PulseMasterPro.html

ارجو الافادة من اهل الخبرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

سيدي الفاضل, بشكل عام الاجهزة البلغارية اثبتت فاعليتها بشكل ممتاز ولكن القطع الموجودة داخل الجهاز يكون رديئ ونوعية رخيصة لهذا السبب اسعار الاجهزة منخفضة
    يعني احتمال يعمل معك سنة او سنتين او احتمال عدة اشهر فقط وهذا يعتمد على استعمال الجهاز
    وانا شخصيأ عندي 3 اجهزة بلغارية من سنة تقريبأ و الحمد لله لا زالت تعمل.

موفق اخي..

شكرا لك اخي الشيشاني

وبارك الله فيك

اخي الشيشاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد قمت بشراء الجهاز بسعر ممتاز مع فريم مترين وقرص 45 سم الدائري والقرص الصغير 36 سم

ولله الحمد الجهاز فعلا عملي بشكل مبدئي وارغب منك اخي العزيز اعطائي بعض النصائح من خبرتك بهذا النوع من الاجهزة

ولك جزيل الشكر

اولأ اباركك لك في شراء الجهاز واهلأ بك في عالم الاجهزة وانا بأذن الله اعطيك الاساسيات
          سيدي الفاضل..كما تعلم قرص الصغير للدفائن السطحية ولا يتجاوز عمق متر وعشرين سم والقرص الكبير 2x2 يستعمل للدفائن العميقة قد يصل اكثر من 6 متر
          وهذا يعتمد على الكتلة الدفين ونوع الجهاز طبعأ,

عندما تحصر موقعك وعلى فرض 4x4 متر من المفترض ان يكون معك قرص الصغير 45سم للتأكد ان كان الهدف سطحي او هدف عميق واذا القرص الصغير لم يلتقطه تأكد سيدي هدفك عميق
          لا تعتمد كثيرأ على نظام التميز DISC -ON لانك سوف تفقد العمق وبحالة العمل على نظام التمييز جهازك يميز عمق عدة سانتيات تحت الارض وبعدها لا يميز
          وهذه هي مشكلة الاجهزة البلغارية..اعمل على نظام All metal افضل من Discrimination
          ولا تنسى ايضأ نظام Delay لعزل النفايات الحديدية الصغيرة الحجم والاراضي المعدنية بنسبة كبيرة
          threshold الغاء تداخلات كهربائية

اتمنى منك ان تقرأ الكاتالوج الجهاز جيدأ حتى تفهم كل محتواه قبل تشغيل الجهاز

بالتوفيق..

شكرا لك اخي الشيشاني

نعم لقد قرات الكاتالوج وفعلا انا لا اتعامل مع نظام التمييز واضع نظام الديلي على 4 او 6 من 10 واما نظام الغاء التداخلات الكهربائية على 2 او 3 من 10 كحد اقصى ولكن ما لا افهمه جيدا موضوع الحساسية

المشاركة الأصلية بواسطة faresfahmawi مشاهدة المشاركة
              شكرا لك اخي الشيشاني

نعم لقد قرات الكاتالوج وفعلا انا لا اتعامل مع نظام التمييز واضع نظام الديلي على 4 او 6 من 10 واما نظام الغاء التداخلات الكهربائية على 2 او 3 من 10 كحد اقصى ولكن ما لا افهمه جيدا موضوع الحساسية

سيدي عندك الحساسية من 1 الى 10 اذا رفعته الى 9 او 10 ينخفض الحساسية اما اذا وضعت الحساسية 2 او 4 يكون عالي الحساسية
              طبعأ كثرة التجارب تزيدك خبرة وفهم الجهاز

بالتوفيق...

يعمل...
              X