إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو من الاخوان الافادة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو من الاخوان الافادة

ما هذا الشيء
    الملفات المرفقة

أكمل عملك بتنظيفه جيدا بالماء وإزالة التراب من حوله بالكامل حتى تظهر حوافه من الأسفل
    بعدها صوره وأضف على الصور قياس قطره والجرن بوسطه وإذا ضهر معك إشارات ثانية ضع القياسات عليها و الإتجاهات
    فإما أن يكون حجر رحى أو طاولة نوميدية
    [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
    [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
    [/CENTER]

مشكور أخي ,, سأقوم بالتنظيف واتباع طلباتك

أخي اذا كان حجر رحى هل يكون ذا قيمة أم ماذا ؟

لا يمكن معرفة إذا كان ذا قيمة إلا بعد العثور على إشارة ثانية عليه أو حوله بالمنطقة
          [CENTER][FONT=arial][SIZE=5][COLOR=#FF0000]سبحان الله[/COLOR][/SIZE][/FONT] [COLOR=#ff8c00][SIZE=5]والحمد لله[/SIZE] [/COLOR][SIZE=5][COLOR=#ff0000]ولا اله الا الله[/COLOR][COLOR=#ff8c00] والله أكبر [/COLOR][/SIZE][B][SIZE=5][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][/SIZE][/B][B][COLOR=#ff0000][/COLOR][/B][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][/COLOR][COLOR=#ff0000][FONT=century gothic][/FONT][/COLOR]
          [SIZE=6][COLOR=#ff8c00][B][U][FONT=arial black]ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء [/FONT][/U][/B][/COLOR][/SIZE]
          [/CENTER]

أخي الكريم : بعد إذن الإخوة هذه ليست رحى و إنما عجلة لطحن الزيتون إبحث جيدا في مكان قريب ستجد أخرى مثلها

يعمل...
            X