إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لبان ذكر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لبان ذكر

السلام عليكم اخوتي اعضاء المنتدى الغالي
    جائني احد الاصدقاء يسال عن امر اللبان الذكر الذي ان وضعته في كاس ماء يسخن سالته عن قصته مع اللبان فقال لي
    ذهبت بزوجتي المريضة لامرأة كبيرة في السن تداوي بالاعشاب الطبية وبعد ما قدمت لها الدواء قالت العجوز للرجل انتم تسكنون في مكان به كنز والله اعلم فقال لها كيف اعرف فقالت له ابحث ان وجدت النمل الابيض فتاكد ان المكان به فذهب الى المكان بحث حتى وجد النمل الابيض فرجع لها وقال لها انه وجد صح النمل الابيض في المكان فطلبت منه جلب لبان ذكر الذي عندما تضعه في كاس ماء يسخن .
    ارجو ان تفيدونا هل الطريقة شرعية ام ماذا نفعل وكيف الحصول على هذا النوع من اللبان وكم سعره
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشاركة الأصلية بواسطة كنز.كنز مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخوتي اعضاء المنتدى الغالي
    جائني احد الاصدقاء يسال عن امر اللبان الذكر الذي ان وضعته في كاس ماء يسخن سالته عن قصته مع اللبان فقال لي
    ذهبت بزوجتي المريضة لامرأة كبيرة في السن تداوي بالاعشاب الطبية وبعد ما قدمت لها الدواء قالت العجوز للرجل انتم تسكنون في مكان به كنز والله اعلم فقال لها كيف اعرف فقالت له ابحث ان وجدت النمل الابيض فتاكد ان المكان به فذهب الى المكان بحث حتى وجد النمل الابيض فرجع لها وقال لها انه وجد صح النمل الابيض في المكان فطلبت منه جلب لبان ذكر الذي عندما تضعه في كاس ماء يسخن .
    ارجو ان تفيدونا هل الطريقة شرعية ام ماذا نفعل وكيف الحصول على هذا النوع من اللبان وكم سعره

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مثل هذا الكلام كذب في كذب فلا تصدق هذه الامور اخي الكريم
    الامر الاخر ان طلب مثل هذا البخور من صديقك فهو باب الى طريق للشعوذة والاستعانة بالجن فلا تكون شريك في شيء قد حرمه الله
    عليك أخي بتحذير صديقك من هذا الفعل الذي قد يودي بكم الى طرق شعوذة
    وللتوضيح أكثر
    اللبان الذكر هذا نادر الوجود كما هو معروف وقد سمي كذلك لانه من يسعى اليه يعرفون عنه الشياطين ويتحرون عنه لخاطبة قرين الشخص ويسئلون قرين السائل لماذا يريد هذا الشخص اللبان ، ومن هنا يقومون بالترصد له ومنها ينفذون الي جسمه ويبتدوا في بهدلته وتخريف عقله الي افكار شاذة ومخالفات كثيرة ، هذا الباب الكبير يدخلون منه السحرة والمشعوذين ومن المعلوم ان من يطلب لبان الذكر يقصد به الذهاب الي مشعوذ فطبعا حسب علمي يتراوح قيمة الحبه الواحده حسب ماسمعت انها تفوق الالف درهم والمشعوذين يطلبون منك ان تاتي بعدد كبير ومن هنا يبدأ البلاء والعياذ بالله لان صديقك وقتها سيصرف ماله في غير اهله ومصلحته ويكون قد ارهق نفسه .
    قال الله سبحانه وتعالى (
    وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا)
    فسبحان الله هذا من يبحث ويستعمل هذه الامور تلاقيه مبتلي والبعض منا يكون على غفله دون علم فيبصره الله فيقف ولكن سطت علينا افكار واوهام الكنوز والبحث عنها بشتا الوسائل
    هذا والله اعلم .. احببت التنويه في السرد و الشرح عن ذلك

وفي الاخير انوه ان من يستمل الطرق المباحة كما وردت في السنة النبوية والقرآن لا يستعمل هذى الامور خشيه التشبه بالمشعوذين

أسأل الله جل في علاه ان يبعدنا واياكم عن طريق المشعوذين

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
    "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
    وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

بعد ما تفضل به الاخ صباحو جزاه الله خير حبيت اضيف للفائدة
      اخي السائل اللبان الذكر هو من انواع البخور الصمغي ومنو بينعمل علكة اللبان اذا بتسمع فيها موجودة عند العطارين
      وحتى الصمغ نفسو رخيص ومو غالي وهو مثل الحجارة البلورية شكلو
      اما الخرافات اللي دارت حول هذا البخور كثيرة ومن اهمها انو بيستخدموه السحرة لشق الارض واستخراج الكنز وهذا طبعا كلو تخريف وكذب
      للافادة ايضا اذا ذكرت امام احد ان بخور اللبان هو نفسو اللبان الذكر هنا تسمع التخريفات الاقوى ايضا لطريقة فحصه انو اصلي ام مزيف
      فيقولو لك انو لازم دخانو يخترق الكاغد يعني اذا غطيته بورق ابيض وهو بدخن البخور
      رح تجد انو دخانو بيتخلل من خلال الورقة
      وطبعا لا صحة لهالكلام على الاطلاق
      لان اللبان الذكر سمي لبان ذكر مع الزمن لانو اساسو كان يجي من مدينة داكار وكانو يسموه لبان داكار
      ومع الزمن تحورت الكلمة باللهجات العامية لكلمة لبان ذكر
      النصيحة الاخيرة لا تذهب لمثل هيك ناس بعالجو بهذي الطرق لانو حتى علماء طب الاعشاب لازم يدرسوها دراسة وليست تخريف ونصب

اخي العزيز
        خذ بنصائح المنتدى واخي صباحو ولن تندم ان شاء الله

والله شكرا على النصيحة بارك الله فيكم اخوتي ووفقم لما يحب ويرضي
          باذن الله سوف نستعين بالطرق الشرعية احسن والله المستعان

السلام عليكم
            أحسن الله إليكم جميعاً
            نعم أخي الفاضل كنز
            الطرق الشرعية تحمينا من الوقوع في المحذور
            وفقكم الله .
            لاحول ولاقوة إلا بالله

مشعوذة يا خال ... فلا تتبعها .. وفقك الله