إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حتى لا يضيع المعروف....أرجو المساعدة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حتى لا يضيع المعروف....أرجو المساعدة

الإخوة خبراء الإشارات العثمانية أرجو من الله التوفيق ومنكم العون في تحليل هذه الإشارة ...وجزاكم الله خيرا. .....

الاشارة غير واضحة المعالم وايضا اسم الموضوع لا يتطابق مع الاشاره وارجو من الاخوة المشرفين التكرم بتعديل العنوان بما يتناسب مع الاشاره
    موفق
    ليس كل ما يلمع ذهبا

لا تصدق كل ماتسمع ولا نصف ما ترى

ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا
    وياتيك بالاخبار من لم تزود

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

بدون هذا العنوان الكل راح يبذل جهده ويمد يد العون
      وفعلا الاشاره غير واضحه ارجو ادراج صوره واضحه
      مع الاتجاه وشرح المنطقه . تلال قرب الاشاره آبار سكه معلم مميز
      ومبدئيا هل توجد تله قريبه ؟
      إذا كان الجواب نعم إذهب إليها وابحث عن رجم .

المشاركة الأصلية بواسطة السبع مشاهدة المشاركة
        الاشارة غير واضحة المعالم وايضا اسم الموضوع لا يتطابق مع الاشاره وارجو من الاخوة المشرفين التكرم بتعديل العنوان بما يتناسب مع الاشاره
        موفق
        ننتظر من الاخ صاحب الموضوع طرح صور أوضح حتى نميز الاشارة ونحدد نوعها
        وحينها نعمل على تعديل العنوان

تعريف بأسماء مشايخ هيئة كبار العلماء بالسعودية وطرق التواصل معهم

قَالَ الشَيْخْ الأَلَبْانِيِ رَحِمَهُ الله:
        "طَالِبُ الَحَقِ يَكْفيِهِ دَلِيلْ، وَ صَاحِبُ الَهوَى لا يَكْفِيهِ ألَفَ دَلِيلْ ،الجَاهِلً يُعَلّْمْ وَ صَاحِبُ الهَوَى لَيْسَ لنَا عَلَيهِ سَبِيلْ"
        وقال :التحدث والتخاطب مع الجن بدعة عصرية

اخي السبع شكرا يا غالي على الرد ..وصحيح أن العنوان غير مناسب ....ولكن ما جعلني اكتب هذا العنوان. .إلا لأن الموضوع قد طرح في منتدي تحليل الإشارات والرموز .....بهذا العنوان ( إشارات متعددة على صخور متعددة لحضارات متعددة ) ولم يرد علي احد .... أرجو منكم البحث عن الموضوع ضمن مشاركاتي ونقل إلى هذا المنتدى أو عمل دعوه من قبلكم في الموضوع للإخوة الخبراء وانت أحدهم للمشاركة كوني لا استطيع رفع الصور من جديد بسب ضعف الشبكة. .. ا ... كل الصور ..للمكان ... الاتجاهات.. وغيره الكثير ... تم رفعها ضمن الموضوع ...أرجوا منكم البحث عن الموضوع الخاص بي والتعاون معي بقدر ما تستطيعون علما اني قد بذلت مجهود وبحاجة لمساعدتكم لإكمال التحليل .... وما هو موجود في هذه الصور هي عبارة .مسجد لله كحسنه. ... والصور في المنتدى فيها الكثير ......وأرجو منكم المعذرة

اخي الكريم سيال نعم هو كذالك الإشارات اسفل التل ... وأرجو الاطلاع على ردي على الأخ السبع ...تجد سبب اختياري لهذا الموضوع العريض. .هههه. . وأرجو منك المشاركة والاثراء. . ..شاكر ا مرورك وردك محترما رأيك. ....لك كل التقدير

اخي الغالي صباحو شكر عل الرد ....راجيا مرورك على ردي للأخ السبع ... لك ولكل الأخوه الشكر والتقدير. ......

علما أخي الكريم أن لي مشاركات لم يرد عل حتى أحدها ....ولا عتب على أحد فهذا عمل معروف بيننا كمسلمين. ...ولكم كل الاحترام والتقدير جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة المريساني مشاهدة المشاركة
                اخي السبع شكرا يا غالي على الرد ..وصحيح أن العنوان غير مناسب ....ولكن ما جعلني اكتب هذا العنوان. .إلا لأن الموضوع قد طرح في منتدي تحليل الإشارات والرموز .....بهذا العنوان ( إشارات متعددة على صخور متعددة لحضارات متعددة ) ولم يرد علي احد .... أرجو منكم البحث عن الموضوع ضمن مشاركاتي ونقل إلى هذا المنتدى أو عمل دعوه من قبلكم في الموضوع للإخوة الخبراء وانت أحدهم للمشاركة كوني لا استطيع رفع الصور من جديد بسب ضعف الشبكة. .. ا ... كل الصور ..للمكان ... الاتجاهات.. وغيره الكثير ... تم رفعها ضمن الموضوع ...أرجوا منكم البحث عن الموضوع الخاص بي والتعاون معي بقدر ما تستطيعون علما اني قد بذلت مجهود وبحاجة لمساعدتكم لإكمال التحليل .... وما هو موجود في هذه الصور هي عبارة .مسجد لله كحسنه. ... والصور في المنتدى فيها الكثير ......وأرجو منكم المعذرة
                السلام عليكم
                سيتم إغلاق هذا الموضوع - وآمل المتابعة في موضوعك السابق هنا :
                إشارات تركية ويهودية متعددة على صخور متعددة

ملاحظة : الصور في الموضوع السابق روابط خارجية - لذلك قد يتعذر مشاهدتها عند البعض
                بالتوفيق.
                لاحول ولاقوة إلا بالله

يعمل...
                X